مدرب نادي رياضي بتعز يتعرض للاعتداء بعد مباراة.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

بعد إخلاء سبيل حسام حبيب.. القصة الكاملة للاعتداء على شيرين عبد الوهاب في «شقة التجمع»

شيرين عبد الوهاب .. تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب تريند جوجل من جديد، وذلك بعد أنباء اعتداء الفنان حسام حبيب عليها في التجمع.

وتستعرض «الأسبوع» خلال السطور التالية القصة الكاملة للاعتداء على شيرين عبد الوهاب في شقة التجمع.

شيرين عبد الوهاب

كانت بداية القصة في عصر السبت 6 يوليو 2024، بعدما انتشرت أخبارا تؤكد أن شيرين عبد الوهاب توجهت لقسم التجمع الخامس، لتشكو طليقها حسام حبيب وتتهمه بالتعدي عليها بالضرب داخل فيلتها، مشيرة إلى الواقعة حدثت في الساعة الخامسة فجرًا عندما وصلت لقسم الشرطة والدماء تسيل منها وكشفت عن إصابتها بجرح في الرأس استدعى الخياطة بـ 3 غرز، وتبين من التحريات أن الاعتداء كان بسبب خلافات نشبت بينهما.

وقالت شيرين عبد الوهاب، في التحقيقات، وفقا لما نشره إنها توجهت لشقة ملكها، تستخدمها كأستوديو لأغانيها، وفوجئت بوجود حسام حبيب، فطلبت منه إعادة أموال كانت أعطتها له لتشييد الأستديو، لكنه أخذ هاتفها وتعدى عليها بالضرب المبرح.

رد حسام حبيب

من جانبه قال حسام حبيب، في تصريحات صحفية، إنه متفاجيء من اتهامات شيرين عبد الوهاب، خاصة وأنه ليس طرفا في الشجار، فهو كان متواجدا لفض اشتباك بين شيرين وابنتها، وتواجد لإنقاذ الفتاة، متابعًا: «أنا لو قولت شيرين عملت ايه في بنتها هتنتهي عند الناس».

وأشار حسام حبيب، إلى أنه اتصل بالموزع محمد مصطفى، طليق شيرين ووالد ابنتيها مريم وهنا، ليستغيث به لإنقاذ ابنته، مما أشعل غضب شيرين، مطالبًا النيابة العامة شهادة ابنة الفنانة شيرين عبد الوهاب والاستماع لأقوالها حول الواقعة.

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لشيرين، وهي تسب بألفاظ خارجة وتكسر الأستديو وكاميرا موبايل مسلطة عليها، وبعدها تستعرض آثار الدمار من حوائط عازلة للصوت مقطعة وتليفزيون مكسور، مع وجود آثار للدماء على الكنب والحوائط.

محضر شيرين عبد الوهاب ضد حسام حبيب

وكانت شيرين عبد الوهاب قد حررت محضراً بقسم التجمع الخامس ضد طليقها حسام حبيب بعد التعدي عليها بالضرب داخل فيلا بمنطقة التجمع الخامس، اتهمت فيه طليقها حسام حبيب بسرقة دولارات من حقيبتها بعد التعدي عليها، كما اتهمته أيضًا بسرقة تليفونها الخاص موضحة أن سبب الخلاف ملكية استديو.

وكان المستشار ياسر قنطوش محامي شيرين عبد الوهاب قد أصدر بياناً نفى فيه كل الأخبار التي تم تداولها عن حدوث صلح بين موكلته وطليقها مؤكداً أن النيابة تحقق في الأمر ولا يوجد أي محاضر صلح تم تحريرها.

القبض على حسام حبيب

وتمكن رجال مباحث القاهرة، من القبض على المطرب حسام حبيب حال اختبائه داخل شقة سكنية بدائرة قسم شرطة التجمع الأول، لاتهامه بالتعدي بالضرب على شيرين عبد الوهاب.

وأمرت جهات التحقيق بالتحفظ على كاميرات المراقبة المتواجدة بالمكان لتفريغها.

إخلاء سبيل حسام حبيب

من جانبها، أمرت جهات التحقيق، بإخلاء سبيل المطرب حسام حبيب، في واقعة اتهامه بالاعتداء على الفنانة شيرين عبد الوهاب، بكفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيه.

اقرأ أيضاًحدث وأنت نائم| أزمة جديدة بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.. وتطورات طارئة بقضية سفاح التجمع

أول رد من حسام حبيب بعد اتهام شيرين عبد الوهاب له بضربها

ضرب عرض مستمر.. تطورات جديدة في أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

مقالات مشابهة

  • مدرب الأهلي يرفض التعاقد مع محترف النصر
  • مدرب حراس الأهلي يطلب عدم مشاركة محمد الشناوي أمام طلائع الجيش
  • بعد إخلاء سبيل حسام حبيب.. القصة الكاملة للاعتداء على شيرين عبد الوهاب في «شقة التجمع»
  • مدرب بنما: لا نستحق نتيجة مباراة كولومبيا
  • أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك يتعرض لأزمة قلبية حادة
  • رسمياً .. أروابارينا مدرب لنادي التعاون
  • نادي القوة الجوية يتفق مع مدرب قطري
  • ”عنف الحرب يعود ليعصف بتعز: الحوثيون يستهدفون الضباب مرة أخرى”
  • رولاني موكوينا يتواجد في المغرب لهذا السبب
  • مدرب إسبانيا يطلب من «اليويفا» ربط قدمي كروس!