كيفية إصدار وكالة من مؤسسة لفرد من خلال بوابة ناجز الإلكترونية، هذه الخدمة الرائعة قد سهلت عملية إصدار الوكالات للعديد من أصحاب الأعمال داخل شركات ومؤسسات المملكة العربية السعودية، بالتالي يمكنك إصدار الوكالة بسهولة ويسر عبر اتباع خطوات بسيطة وسهلة لن تستغرق من وقتك سوى بضع دقائق دون عناء أو مجهود، حيث أصبحت الإجراءات الإدارية أكثر يُسرا بفضل التطور التكنولوجي، وبوابة ناجز الإلكترونية هي خير مثال على ذلك، حيث يُمكنك الآن إنجاز إجراءات إصدار الوكالة بكل سهولة ويُسر، بعيدًا عن التعقيدات.

طريقة إصدار وكالة من مؤسسة لفرد عبر ناجز

يمكنك عبر منصة ناجز الإلكترونية المقدمة من وزارة العدل في المملكة العربية السعودية،  إصدار وكالة من مؤسسة إلى فرد بإتباع الإجراءات التالية:

قم بالدخول إلى الرابط الخاص بوزارة العدل السعودية الإلكترونية. بعد ذلك، اضغط على أمر الدخول وأدخل اسم المستخدم والرمز السري المخصصين لك، ثم أدخل كود التحقق. بعد تسجيل الدخول، انتقل إلى قسم الخدمات الإلكترونية المتوفر في الصفحة الرئيسية. اختر الخدمة “إصدار وكالة إلكترونية” واطلع على بنود الخدمة وقواعد إصدار الوكالة، ثم قم بالموافقة عليها. التأكد من كل البيانات والمعلومات المطلوبة، ثم انقر على أيقونة “الدخول على الخدمة” وحدد “نوع الوكالة”. بعد ذلك، اضغط على “التالي” واتبع الخطوات المعروضة لتسجيل الطلب وإدخال بيانات الموكل. أدخل معلومات الوكيل بكتابة رقم الهوية الشخصية وتاريخ ميلاده بالتقويم الهجري. قم باختيار الوكيل المناسب من القائمة المعروضة وتحديد بنود الوكالة المطلوبة. بعد ذلك، انقر على “التالي” لعرض معلومات الوكالة والتأكد من صحتها، ثم اضغط على “اعتماد”. أدخل رمز التحقق المُرسل إلى هاتفك المحمول المُسجل واضغط على “تنفيذ” لإصدار الوكالة.

كيفية إصدار وكالة متعددة الأطراف عبر ناجز

من خلال بوابة ناجز الرقمية، يمكنك بسهولة إصدار أنواع مختلفة من الوكالات، بما في ذلك الوكالة متعددة الأطراف، وذلك عبر اتباع الإجراءات التالية:

قم بالدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص ببوابة ناجز الرقمية. اضغط على أيقونة “الدخول” وقم بتسجيل بيانات الدخول المُكوّنة من كلمة المرور، اسم المستخدم ورمز التحقق. بعد تسجيل الدخول، انقر على زر “تسجيل الدخول” واختر قسم “الخدمات الإلكترونية” ومن ثم خدمة إصدار وكالة جديدة. حدد “إصدار وكالة متعددة الأطراف” واملأ جميع البيانات المطلوبة لكل من الوكلاء والموكلين واختر بنود الوكالة. اختر مدة الوكالة وقم بمعاينة الوكالة واعتمادها، ثم انتظر قليلًا حتى يتم إصدارها بعد دقائق بسيطة من تقديم الطلب.

من خلال اتباع هذه الخطوات البسيطة، ستتمكن بسهولة وسرعة من إصدار الوكالة متعددة الأطراف بشكل إلكتروني عبر ناجز الرقمية، ستجد أن هذه الخدمة المبتكرة تسهل عليك الإجراءات الإدارية وتوفر لك الوقت والجهد، مما يمكّنك من التركيز على أعمالك ونجاحك بكل يسر وسلاسة.

أسعار تذاكر تشكي تشيز جدة للعوائل وعروض التوفير المتاحة

35.90.116.95

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس اضغط على

إقرأ أيضاً:

رئيسة المفوضية الأوروبية: نعيش فصلا جديدا في شراكتنا مع مصر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعربت أورسولا فون دير لاين رئيسة المفوضية الأوروبية عن سعادتها لتواجدها في القاهرة لحضور مؤتمر الاستثمار بين الاتحاد الأوروبي ومصر الذي يبدأ اليوم السبت ويستمر لمدة يومين .

وقالت فون دير لاين في تدوينة عبر حسابها الرسمي على منصة اكس - :" إننا فتحنا فى شهر مارس الماضي فصلًا جديدًا في شراكتنا ونواصلها اليوم" .
وأضافت رئيسة المفوضية الأوروبية - قبيل انطلاق المؤتمر- :" أننا نستثمر في إمكانات الطاقة النظيفة في مصر وفي تنمية مهارات الشباب وفي إصلاحات من أجل اقتصاد ديناميكي بدعم قيمته مليار يورو".

مقالات مشابهة

  • "مزن" تطلق بوابة التجارة الإلكترونية لتعزيز الأعمال التجارية
  • رئيسة المفوضية الأوروبية: نعيش فصلا جديدا في شراكتنا مع مصر
  • تسجيل هزة أرضية في السعودية
  • التعليم تعلن خطوات التقدم لامتحانات المصريين في الخارج الدور الثاني
  • طريقة التقديم في الصف الأول الابتدائي الأزهري 2024
  • ‎موعد إصدار التأمين الإلكتروني للمركبات المتوجهة إلى البحرين
  • إعلان هام من وكالة “عدل”
  • وكالة تأمين التجارة الإفريقية تجدد دعوتها لمصر بالانضمام لعضويتها
  • انتقاد للحكومة في إصدار اللائحة التنفيذية لقانون بوابة الحج الموحد
  • سعر الذهب بمحال الصاغة صباح اليوم الخميس