تعتبر منصة إحسان السعودية من أهم المنصات الحكومية بحثاً من قبل المواطنين، ويستفاد من هذه المنصة أصحاب الدخل المنخفض والذين يعانون من ارتفاع الأسعار وغيرها عن شروط الاستحقاق من تيسرت التابعة لمنصة احسان بالمملكةوعن كيفية الاستفادة من مساعدة منصة احسان ، وسوف نوضح بالمقال شروط التسجيل فى منصة احسان واهم مزايا المنصة وكيفية التسجيل بالمنصة، وذلك للحصول على المساعدات المالية للمتعثرين فى سداد ديونهم والأسر الفقيرة، وعلى هذا تعمل منصة احسان على تقديم كافة الخدمات والدعم فى مجال العمل الخيري والتي يتم تقديمها من خلال وزارة الموارد البشرية السعودية، وذلك من أجل تحسين أوضاع الاسر الفقيرة ومساعدتهم من أجل تلبية احتياجاتهم.

شروط استحقاق الاعانة والمساعدة من تيسرت شروط استحقاق الاعانة والمساعدة من تيسرت: أن يكون الشخص المستفيد ذو جنسية سعودية. من ضمن أهم الشروط التسجيل في الجمعية للتمكن من الاستفادة والحصول على المساعدات. على المتقدم أن يكون من المستفيدين في الضمان الاجتماعي الحد الأقصى للمستفيد 4000 ريال سعودي في السنة ولا يتجاوز ذلك بالإضافة إلى دعم الكهرباء للشخص المستفيد يقتصر على عداد واحد فقط. سداد المبلغ المطلوب أقل من 100 ألف ريال سعودي ويشترط أن يكون هناك حكم قضائي تم إصداره من المحكمة التنفيذية السعودية، وأن يكون قد مر عليه عام. أهم مزايا منصة احسان: يمكن التبرع لها من أي مكان. من ضمن المزايا انه يمكن التبرع السريع والسرعة. يغطي الكثير من المجالات المتنوعة. يعمل على تطبيق المعايير التقنية الحديثة من أجل الحفاظ على سرية المعلومات. تقوم المنصة بتوفير التقارير اللازمة للمتبرعين لمعرفتهم بأين تذهب تلك التبرعات. الجمعيات الخيرية المساهمة مع منصة احسان بالمملكة: جمعية دارين الخيرية. جمعية الأطفال المعوقين. مؤسسة عبد العزيز بن باز الخيرية. مركز الملك فيصل للبحوث والدراسات الإسلامية. واحة الملك سلمان الاجتماعية. مركز محمد بن سلمان بن عبد العزيز الخيري. شركة الصفا الخيرية. جمعية التارو الخيرية. الجمعية الخيرية السعودية لمرضى الإيدز. جمعية العطاء النسائية الخيرية. شركة البر بالمدينة المنورة. جمعية رعاية اليتيم بالرياض الخيرية. جمعية الأمير عبد المجيد للمعاقين بمكة المكرمة. كيفية التسجيل في تيسرت كمستفيد:

كيفية التسجيل فى تيسرت كمستفيد

ادخل على رابط منصة احسان ومنها تيسرت. على المتقدم أن يقوم بتسجيل الدخول الضغط على أيقونة إنشاء حساب جديد في حالة عدم امتلاك حساب من قبل ضرورة إدخال كافة البيانات المطلوبة بشكل صحيح وتتمثل في الاسم ورقم الجوال وغيره. إدخال كلمة المرور والتأكيد عليها. التأكد من كتابة رمز التحقق المرئي بشكل صحيح الضغط على إنشاء حساب. من الضروري اختيار البرامج التي ترغب فى التقديم فيها. خطوات التبرع لخدمة تيسرت: ادخل على رابط منصة احسان . القيام بتسجيل الدخول وذلك من خلال إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور. الضغط على التبرع. اختيار خدمة تيسرت. على الشخص المتقدم تحديد خيارات التبرع المتاحة له ومنها فواتير الكهرباء أو التنفيذ القضائي. عرض كافة المشاريع المتاحة من أجل عملية التبرع. الشغط على المشروع المراد التبرع له إدخال المبلع الذي تود التبرع به. بعد ذلك ضرورة تحديد طريقة الدفع المناسبة لك. الضغط على أيقونة إتمام المشروع. استعلام أهلية الضمان الاجتماعي المطور 1445 عبر النفاذ الوطني وزارة الموارد البشرية

35.90.116.95

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الضغط على أن یکون من أجل

إقرأ أيضاً:

“بر الجعران” تستضيف وفد جمعيات جازان

البلاد – مكة المكرمة.

استضافت جمعية البر الخيرية بالجعرانة وفداً من مسؤولي و منسوبي الجمعيات الخيرية بمنطقة جازان . اشتملت الزيارة على التعرف بأقسام و إدارات الجمعية وآلية العمل والإطلاع على السياسات واللوائح الداخلية وعرض منجزات وأعمال الجمعية عبر برومو مرئي موجز.
و تم استعراض سبل التعاون و تعزيز الشراكات لتحقيق الأهداف المشتركة بين الجمعيات.


جمعية البر في الجعرانة هي إحدى الجمعيات التابعة لوزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية في مكة المكرمة، وقد انشئت في عام 1436هـ باسم (جمعية البر في الجعرانة)، وذلك لتواكب حاجات الناس المختلفة في كفالة الأيتام والأرامل والمطلقات والأسر الفقيرة وذوي الاحتياجات الخاصة وتنفيذ وإقامة المشاريع المتنوعة. وأطلقت الجمعية شعار (المكان والمكانة) نظرا لمكانتها التاريخية في الإسلام، حيث مكث فيها رسول الله صلى الله عليه وسلم عدة ليالي جعلت لها اسماً ومكانة عند المسلمين عبر التاريخ.

مقالات مشابهة

  • وظائف البنك الأهلي 2024 لأصحاب الخبرات.. شروط وخطوات بسيطة للتقديم
  • “بر الجعران” تستضيف وفد جمعيات جازان
  • شروط وخطوات حجز شقق الإسكان الإجتماعي 2024
  • 15 مليون درهم لمستشفى حمدان بن راشد للسرطان
  • “دي بي ورلد الخيرية” تتبرع بـ15 مليون درهم لصالح مستشفى حمدان بن راشد للسرطان
  • أمير الشرقية يدشن مقر جمعية البركة الخيرية بالدمام
  • أكثر من مليوني ريال إجمالي التبرعات عبر منصة "جود"
  • بعد زيادته لـ 30 مليون جنيه.. شروط وخطوات الحصول على قرض بدون فوائد من الأوقاف
  • شروط وخطوات نقل قيد أو مليكة السيارة إلكترونيًا
  • مكان مشروع فالي تاورز حدائق أكتوبر.. شروط وخطوات الحجز