حرصت الفنانة بشرى على الاحتفال بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام حيث شاركت صورة برفقة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.


 

ونشرت بشرى صورة لها برفقة عادل إمام وعلقت عليها قائلة: "كل سنة وان طيب يا زعيم وعقبال مليون سنة تستمع بمحبة الجماهير العريضة من اقصى الشرق لاقصى الغرب ".


 

وتابعت: "انت اسطورة الفن بحق وامتعت اجيال واجيال وعشقت الفن وخليتنا نعشقه ورسمت بسمات على وشوش محبيك على مر السنين ربنا يديك الصحة ويسعدك ويفرحك بأولادك واحفادك يارب".


 

آخر أعمال بشرى

 

يذكر أن آخر أعمال بشرى، الدرامية هو مشاركتها في مسلسل طبيبة شرعية والذي تم عرضه منذ فترة،ودارت أحداثه  حول عالم الطب الشرعي والأبعاد العلمية والفنية والطبية في تفسير الجريمة من خلال كواليس وحياة طبيبة شرعية وزميلاتها، بعد أن وجدوا أنفسهم متورطين في قضايا ترتبط بعملهم وتؤثر على حياتهم الشخصية.

 

أبطال مسلسل طبيبة شرعية


ويذكر أن مسلسل طبيبة شرعية يشارك في بطولته عدد من نجوم الوسط الفني أبرزهم الفنانة بشرى، صلاح عبد الله، نضال الشافعي، فراس سعيد، مروة عبد المنعم، والعمل من تأليف محمد الغيطي، وإخراج شادي أبو شادي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبناء عادل إمام

إقرأ أيضاً:

برفقة أحمد عز.. يسرا تروج لمسرحيتها الجديدة "ملك والشاطر"

 

نشرت الفنانة يسرا صورة جديدة لها، وذلك عبر خاصية ستوري،  من خلال صفحتها الرسمية بموقع تداول الصور والفيديوهات " إنستجرام "  ٠

وظهرت يسرا في الصورة  بشخصيتها  في مسرحية " ملك والشاطر "  برفقة الفنان أحمد عز، وعلقت على الصورة قائلة  :" ملك والشاطر" ٠

آخر أعمال يسرا

والجدير بالذكر آخر أعمال النجمة يسرا مشاركتها في  فيلم شقو، بطولة الفنان عمرو يوسف، الفنان محمد ممدوح، أمينة خليل، دينا الشربيني، وهو من إنتاج أحمد السبكي، وإخراج كريم السبكي.

وحقق  فيلم شقو نجاحا كبيرا على الصعيد المصري والعربي، إذ اقتربت أرباحه من 70 مليون جنيه، وقرر صناع العمل تقديم جزء ثانٍ منه يعرض ضمن موسم أفلام عام 2025.


تصريحات يسرا
 

وقالت يسرا: "في بداية مسيرتي الفنية، عملت 25 فيلما ومنزلوش، فسموني النجمة المعلبة، ولما نزلوا سقطوا ومنجش فيهم حاجة، وكنت محتارة وبقول لنفسي أكمل تمثيل ولا مكملش، وكان لازم أعيد حساباتي وقتها".

وأضافت: "ما دام العمل في هذه المهنة نابع عن حب، يجب تحمل عيوبه قبل مميزاته".

يسرا:مبصدقش في كلمة ضحيت دي، الطبيعي إنك بتحبي الفن وعايزاه

وتابعت:" مبصدقش في كلمة ضحيت دي، الطبيعي إنك بتحبي الفن وعايزاه، فهتستحملي الحلو والوحش اللي فيه، أنما هتقوليلي ضحيت ومجبتش عيال أنا فنانة.. لا بلاش الكلام، وما بحبش الكلام الكبير اللي ملوش أي أساسا".

مقالات مشابهة

  • شاهد.. بشرى في أحدث ظهور لها
  • برفقة أحمد عز.. يسرا تروج لمسرحيتها الجديدة "ملك والشاطر"
  • أمل رزق تحتفل بخطوبة ابنتها فى أجواء عائلية
  • شيري عادل تحتفل وترقص مع أطفال مركز راشد لأصحاب الهمم بالإمارات (صور)
  • الملكة رانيا تحتفل بعيد ميلاد نجلها الأمير الحسين بصورة برفقة زوجته وتعلق
  • الأردن.. الأميرة رجوة تثير تفاعلا بأحدث صورة بعيد ميلاد زوجها ولي العهد
  • ‎رانيا يوسف تقاضي قناة باليوتيوب روجت صورة مسيئة لها
  • بهاء سلطان يحتفل بعيد ميلاد ابنه.. لاعب في النادي الأهلي
  • هكذا احتفلت ملك أحمد زاهر بعيد ميلادها
  • نيكول سابا تحتفل بعيد ميلادها على أغاني أحمد سعد