شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن لا بيع للأصول الشوربجي استراتيجية متكاملة لتعظيم الدور الاقتصادي للمؤسسات الصحفية القومية،  قام المهندس عبد الصادق الشوربجي، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، بجولة ميدانية تفقد خلالها أرض مؤسسة الأهرام بطريق مصر الإسكندرية الصحراوي وموقع .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لا بيع للأصول.

. الشوربجي: استراتيجية متكاملة لتعظيم الدور الاقتصادي للمؤسسات الصحفية القومية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لا بيع للأصول.. الشوربجي: استراتيجية متكاملة لتعظيم...

 قام المهندس عبد الصادق الشوربجي، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، بجولة ميدانية تفقد خلالها أرض مؤسسة الأهرام بطريق مصر الإسكندرية الصحراوي وموقع وكالة الأهرام وورش التنفيذ بالعامرية، إضافة إلى موقع دار التحرير للطبع والنشر -الجمهورية- بالعامرية وكذلك أرض دار أخبار اليوم بمنطقة العجمي. رافق  رئيس الهيئة خلال الجولة، د. أحمد مختار، وكيل الهيئة، وليد عبدالعزيز، عضو الهيئة، وعبدالمحسن سلامة، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، أحمد جلال، رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم، وإياد أبو الحجاج، رئيس مجلس إدارة دار التحرير للطبع والنشر. خلال الجولة، أكد المهندس عبدالصادق الشوربجي، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، أن الهيئة وضعت استراتيجية متكاملة وشاملة تستهدف تعظيم الدور الإقتصادي للمؤسسات الصحفية القومية واستغلال أصولها الاستغلال الأمثل بما يضمن تحسين أوضاعها إلى الأفضل وزيادة مواردها. وأشار الشوربجي إلى أن الهيئة وبالتنسيق المستمر مع المؤسسات؛ قطعت شوطا كبيرا في ملف استغلال الأصول المملوكة للمؤسسات الصحفية القومية والعمل على زيادة الربحية وتحقيق عائد اقتصادي وتعظيم دور وعائد الإستثمار بأفكار مبتكرة بما يعود بالنفع على أوضاع المؤسسات ودخول العاملين بها من صحفيين وإداريين وعمال وبما يدعم أيضا صناعة الصحافة والإعلام بشكل عام. وشدد الشوربجي على أنه لا تفريط أو بيع لأصول المؤسسات الصحفية القومية، وأكد أن خطة الهيئة معنية بشكل رئيسي في استغلال واستثمار أصولها وتعظيم مواردها لمواجهة التحديات التى تواجه مهنة الصحافة ليس على المستوى المحلي فقط بل عالميا، وأوضح أن خطة إستغلال الأصول بدأت تؤتي ثمارها على أرض الواقع، وتم الإعلان فعليا خلال الأيام القليلة الماضية عن مشروعات لعدد من المؤسسات وقريبا سنعلن عن مشروعات جديدة تضيف للمؤسسات وتساندها في أداء رسالتها التنويرية والتثقيفية ودورها الوطني الكبير.

1000047597 1000047598 1000047599 1000047600 1000047593 1000047594 1000047595 1000047596 1000047590 1000047591 1000047592

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لا بيع للأصول.. الشوربجي: استراتيجية متكاملة لتعظيم الدور الاقتصادي للمؤسسات الصحفية القومية وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رئیس الهیئة

إقرأ أيضاً:

الهيئة السياسية للتيار الوطني الحر: للإسراع في إنتخاب رئيس للجمهورية

عقدت الهيئة السياسية للتيار الوطني الحر إجتماعها الدوري برئاسة النائب جبران باسيل فناقشت التطورات تقدمن من خلاله من حزب الله ومن جميع اللبنانيين بالعزاء باستشهاد السيد حسن نصرالله، معتبرة ان الخسارة والحزن الكبيرين يتطلّبان منا جميعاً مزيداً من الصمود حافزاً للحفاظ على لبنان. وأضافت الهيئة في بيان:" ان جميع الوقائع تؤكّد ان حكومة العدو هي التي تجهض كل المحاولات لوقف اطلاق النار وهي لا تخفي نواياها باحتلال اراضٍ لبنانية وهذا بحدّ ذاته خطر وجودي من الضروري ان يوحّد اللبنانيين في معركة الحفاظ على السيادة الوطنية. 
ويرى التيار أن إعادة إستنهاض الدولة هي التصدي الحقيقي لتصريحات المسؤولين الإسرائيليين الذين دعا بعضهم الى إزالة لبنان من الوجود وهدّد آخرون بالتنصل من إتفاقية ترسيم الحدود البحرية فضلاً عن أن وقاحة أحدهم بلغت حدّ الإعلان عن رغبة الكيان بإنشاء نظام جديد في لبنان".

استطردت:" يعتبر التيار أن الرَّد اللبناني الأقوى على العدوان الإسرائيلي هو الإسراع في إنتخاب رئيس للجمهورية كأساس لإعادة تكوين السلطة من خلال التوافق على إسم الرئيس ، إذ لم يعد من مجال للحؤول دون الوصول اليه، وان جميع الشكليات والاعتبارات تسقط امام اولوية وجود رئيس يجمع اللبنانيين ويوحدّهم لحماية لبنان من اسرائيل وبناء الدولة فيه".

وختم البيان:" يدعو التيار حكومة تصريف الأعمال الى تحمّل مسؤولياتها في إيواء جميع المهجرين لأنه من غير المقبول أن يبقى لبناني واحد من دون سقف وفراش  وطعام . وفيما يرى التيار ان جميع الوزراء يقومون بواجباتهم افرادياً، الا ان ذلك لم يعد كافياً من دون خطّة كاملة للدولة بمعاونة المجتمع الدولي يهدف الى معالجة اوضاع اللبنانيين النازحين، وعودة السوريين النازحين الى بلدهم تخفيفاً للأعباء عن كاهل الدولة وقطاعاتها وامكاناتها. 
كما يناشد التيار جميع مناصريه وكل المواطنين الى فتح قلوبهم وايديهم وبيوتهم لمساعدة اخوتهم اللبنانيين واظهار ان العيش الواحد هو واقع لبناني معاش".  

مقالات مشابهة

  • محافظ الفيوم يزور الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي لمتابعة الموقف التنفيذي لمشروعات "حياة كريمة"
  • محافظ الفيوم يزور الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي
  • محافظ الفيوم يتابع مع الهيئة القومية لمياه الشرب الموقف التنفيذي لمشروعات"حياة كريمة"
  • الهيئة العامة لشؤون الحرمين تُقدّم رعاية متكاملة لكبار السن في المسجد الحرام
  • رئيس الهيئة القومية لسلامة الغذاء يلتقي عددا من المسؤولين العراقيين
  • رئيس الدولة ونائباه: علاقاتنا مع الصين استراتيجية
  • الهيئة السياسية للتيار الوطني الحر: للإسراع في إنتخاب رئيس للجمهورية
  • مساعد مستشار رئيس الوزراء تحصل على الدكتوراه في «بناء سياسات حماية اجتماعية متكاملة في مصر»
  • الأربعاء.. رئيس وزراء بافاريا الألمانية يزور مصر لبحث تعزيز التعاون الاقتصادي
  • إعداد استراتيجية متكاملة لمختلف القطاعات بجنوب الباطنة