أعلنت الفنانة سارة نخلة، فسخ خطوبتها خلال منشور جديد عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وجاء الإعلان ردًا على تساؤلات متابعيها حول موعد زفافها .

 

حرصت سارة نخلة على مشاركة جمهورها ومتابعيها من جميع الوطن العربي، كل جديد في حياتها، وكتبت :" رداً على اسئلة كل الناس الي بتحبني و رداً على كل الشائعات الفترة الّي فاتت و السؤال المتكرر يا سارة فرحك ايمتا ؟ 
و زي ما اعلنت خطوبتي و شاركتكم اللحظة دي لازم برضو تعرفوا ان الانفصال حصل بيني و بين خطيبي السابق المحترم الذي أكن له كل الاحترام ".

سارة نخلةسارة نخلة تُشيد بأخلاق خطيبها السابق رغم فسخ خطوبتهما

وأضافت “نخلة” خلال منشورها على صفتحتها بمنصة “فيسبوك”:"  واشهد له بحسن تربيته و أصله الكريم و نبل اخلاقه و كرمه و لكن كل شئ قسمة و نصيب و قدر الله و ماشاء فعل ".

 

سارة نخلةمن هي سارة نخلة ؟

ممثلة ومذيعة سورية، من مواليد مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية، قضت بها 13 سنة ثم عادت إلى بلدها سوريا واستكملت دراسة صيدلة هناك ثم انتقلت إلى مصر في عام 2013. 

 

واجهت سارة نخلة تحديات كبيرة عندما رغبت في دخول عالم التمثيل، حيث رفض أهلها توجهها إلى الوسط الفني، ولكنها وجدت تشجيع من والدتها ثم بدأت العمل كمذيعة ثم شاركت في مسابقة ملكة جمال سوريا ومن بعدها ملكة جمال العرب، وقد حصلت على لقب وصيفة ملكة جمال العرب 2015. 

سارة نخلة

خاضت الفنانة السورية عدة أعمال تلفزيونية وجاء أبرزها مسلسل كلبش، بطولة النجم أمير كرارة ومسلسل حكايتي، بطولة النجمة ياسمين صبري .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سارة نخلة الفنانة سارة نخلة الفن بوابة الوفد سارة نخلة

إقرأ أيضاً:

ميمي جمال: لو فكرت في زملائي الذين رحلوا سأصاب باكتئاب

تحدثت الفنانة ميمي جمال عن رحيل زملائها والمقربين منها، علي ببرنامجها أسرار النجوم، المذاع على راديو نجوم إف إم.

وقالت ميمي جمال: أحاول قدر الإمكان أن أذكر نفسي بأن كل إنسان له عمر وله فترة زمنيه يعيش فيها، لأني لو فكرت كثيرًا في زملائي اللذين رحلوا ولم يعودوا موجودين سأصاب باكتئاب، ولن استطيع الاستمرار.

ميمي جمال ترفض دخول بناتها مجال الفن

 

ومن ناحية اخري، سبق وكشفت الفنانة ميمي جمال عن سبب رفضها لدخول بناتها مجال الفن، متمنيه لهن السعادة في حياتهن العائلية، حيث اوضحت ميمي ان سبب رفضها هو صعوبة مجال الفن، لأنه يحمل الكثير من المتاعب بسبب أوقات التصوير التي قد تستغرق وقتًا طويلًا.

 أحدث أعمال ميمي جمال

 

وتنتظر الفنانة ميمي جمال عرض مسلسل "السرداب"، الذي تقوم ببطولته الفنانة رانيا يوسف، وهو مكون من 10 حلقات وسوف يعرض خارج السباق الرمضاني، تعاقدت على الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد" الذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه داخل الموسم الرمضاني 2024 الذي ضم نخبة كبيرة من نجوم الفن

أخر أعمال ميمي جمال

 

وكان أخر أعمال ميمي جمال مسلسل العتاولة الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي، وتدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والإثارة، يتبع العمل قصة الشقيقان (خضر) و(نصار)، واللذان يعملا في مجال النصب والجريمة، مما يضعهما في العديد من العقبات والمخاطر.

وأيضا مسلسل "الحشاشين" بطولة الفنان كريم عبدالعزيز، والذي تم عرضه في موسم رمضان 2024، وتدور الأحداث في إطار تاريخي، في القرن الحادي عشر، حول زعيم الحشاشين (حسن الصباح)، وقيادته للفرقة التي اشتهرت بتنفيذ عمليات اغتيالات دموية لشخصيات مرموقة في تلك المرحلة.

مسلسل "وبقينا اتنين" المكون من 20 حلقة، ومن بطولة شريف منير، رانيا يوسف، ميمى جمال، يوسف عثمان، طارق عبدالعزيز، تامر فرج، مروة عبد المنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجى، وايضا فيلم "انا وابن خالتى" بطولة سيد رجب، بيومى فؤاد، ومن تأليف دعاء عبدالوهاب وعمرو أبوزيد، ومن إخراج أحمد صالح وتدور الأحداث في اطار اجتماعى لايت.

مقالات مشابهة

  • حركات جنونية تضع آلاء الهندي في موقف حرج مع جمهورها .. فيديو
  • شمس الكويتية تثير الجدل بعد مطالبتها جمهورها بالبحث لها عن «عريس» .. ما القصة؟
  • أهم محطات حياة رجاء الجداوي في ذكرى وفاتها
  • ميمي جمال: لو فكرت في زملائي الذين رحلوا سأصاب باكتئاب
  • 2 أغسطس.. رامي جمال يحيى حفل بمدينة العلمين
  • الفنانة مي سليم تشارك جمهورها صورة جديدة وتتحدث عن أعمالها الفنية
  • «اللي يلاقي عريس يبلغني».. شمس الكويتية تطلب من جمهورها الزواج
  • «خبراء البيئة العرب»: ترشيد الطاقة بمهرجان العلمين خطوة مهمة لتقليل الانبعاثات
  • "أنا بدأت وأنا صغيرة".. ميمي جمال تكشف عن كواليس مشوارها الفني
  • توقيف 8 أشخاص بألمانيا والسويد لارتكابهم جرائم ضد الإنسانية في سوريا