شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن الكتائب الفلتان الأمني في المخيمات نتيجة طبيعية لوجود ميليشيات مسلحة على اراضي لبنان، Rss Item Ekherelakhbar،بحسب ما نشر موقع آخر الأخبار، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الكتائب: الفلتان الأمني في المخيمات نتيجة طبيعية لوجود ميليشيات مسلحة على اراضي لبنان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الكتائب: الفلتان الأمني في المخيمات نتيجة طبيعية...
Rss Item Ekherelakhbar

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الكتائب: الفلتان الأمني في المخيمات نتيجة طبيعية لوجود ميليشيات مسلحة على اراضي لبنان وتم نقلها من موقع آخر الأخبار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بن حبتور يشيد بالحراك الشعبي ضد قوى الاحتلال بحضرموت


وركز اللقاء على التطور اللافت في مسار تصاعد الفعل الشعبي الرافض لوجود المحتل سيما خروج المسيرة الجماهيرية ضد قوى الاحتلال كنتاج لنشاط مجلس الحراك الثوري وحالة الغليان والسخط الشعبي الكبير إزاء ممارسات المحتل ومرتزقته الإجرامية بحق المحافظة وأبنائها بصورة عامة.
وتطرق اللقاء إلى الأوضاع الخدمية والمعيشية والأمنية المزرية التي تعيشها المحافظة وأبناؤها بسبب سياسات ونهج المحتل ونهبه لخيرات المحافظة، في الوقت الذي تكابد فيه الأغلبية الساحقة من أبنائها الفقر والفاقة.
وحيا الدكتور بن حبتور، المسيرة الجماهيرية لأحرار المحافظة والتي تعد خطوة هامة في مسار مقاومة الاحتلال وتعبيرا عن حالة السخط الشعبي ورفضه لوجود المحتل ومرتزقته.
وأكد أن الأوطان لا تتحرر إلا بإرادة ونضال شعوبها.. داعيا أبناء المحافظات والمناطق الواقعة تحت الاحتلال إلى الانتفاضة في وجه المحتل وعملائه وزبانيته الذين عاثوا فسادا فيها وأوصلوا الأوضاع الخدمية والمعيشية إلى مستويات كارثية.

 

مقالات مشابهة

  • بن حبتور يشيد بالحراك الشعبي ضد قوى الاحتلال بحضرموت
  • كتائب شهداء الأقصى: اغتيال المقاومين لن يزيدنا إلاّ إصراراً على القتال
  • الجميّل التقى السفير الاسترالي: لتحرير قرار لبنان من الهيمنة
  • حماس تستعد لمرحلة الإمساك بقرار المخيمات في لبنان وفتح تخشى توريطها
  • الرئيس الصومالي: لا محادثات مع ميليشيات «الشباب»
  • الكتائب: التصعيد يقرّب لبنان من انفجار سيقضي على ما تبقى من مؤسسات
  • الصايغ: الى متى الفلتان الاداري من دون حسيب او رقيب؟
  • الجميّل التقى السفير الإيطالي الجديد
  • هل تستهدف ميليشيات عراقية أنبوب النفط المتجه إلى الأردن؟
  • رغم مفاوضات مسقط...”وزير الدفاع يؤكد استمرار المعركة ضد ميليشيات الحوثي”