شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن مجلس الوزراء يستذكر جرائم الإبادة التي تعرّض لها أبناء شعبنا من البارزانيين، بغداد اليوم بغداد استذكر مجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء 1 آب 2023 ، جرائم الإبادة التي تعرض لها أبناء شعبنا العراقي من البارزانيين في .،بحسب ما نشر وكالة بغداد اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مجلس الوزراء يستذكر جرائم الإبادة التي تعرّض لها أبناء شعبنا من البارزانيين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مجلس الوزراء يستذكر جرائم الإبادة التي تعرّض لها...

بغداد اليوم - بغداد 

استذكر مجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء (1 آب 2023)، جرائم الإبادة التي تعرض لها أبناء شعبنا العراقي من البارزانيين في كردستان.

وذكر المتحدث باسم الحكومة باسم العوادي في بيان تلقته "بغداد اليوم": أن "رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني وأعضاء المجلس استذكروا في جلسة اليوم، جرائم الإبادة التي تعرّض لها أبناء شعبنا العراقي من البارزانيين في كردستان العراق، حيث تمرّ الذكرى الأربعون على تلك الجريمة العنصرية".

وأضاف أن "المجلس عبر عن تقديره وإكباره للتضحيات التي قدمها الأبرياء، ضحايا تلك المجزرة البشعة، وأن تلك التضحيات ألهمت الشعب العراقي التصدي للدكتاتورية والطغيان".

وتابع العوادي أن "المجلس استذكر الفاجعة الأليمة التي نزلت بأبناء العراق من الإيزيديين الكرام، والجريمة النكراء التي تعرضوا لها على يد إرهاب داعش المندحرة".

وبين أن "المجلس عبر عن خالص العزاء والمواساة لذوي الشهداء الذين أسهمت تضحياتهم في أن نعيش في عراق الاستقرار والأمان والتعدّد والحرية"، منوهاً بالقول "المجد والرفعة والرحمة والرضوان لكل شهداء العراق".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مجلس الوزراء يستذكر جرائم الإبادة التي تعرّض لها أبناء شعبنا من البارزانيين وتم نقلها من وكالة بغداد اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بغداد الیوم

إقرأ أيضاً:

مجلس القضاء يرفع برقية تهنئة لقائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بمناسبة المولد النبوي

الثورة نت/..

رفع مجلس القضاء الأعلى برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، وفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف – على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وعبّر المجلس في البرقية عن أسمى آيات التهاني والتبريكات لقائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي ورؤساء مجالس الوزراء والنواب والشورى ومنتسبي القوات المسلحة والأمن وأبناء الشعب اليمني بمناسبة الاحتفال بذكرى مولد نبي الرحمة محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

وأشار إلى أهمية هذه المناسبة الجامعة لكل المسلمين في أنحاء العالم، وفضل النبي الكريم، ورسالته التي أرست منظومة الإيمان والتشريع وقيم العدل والأخلاق.

ولفت المجلس إلى أن السلطة القضائية وهي تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف، تُعبّر عن الاعتزاز بحرص أبناء الشعب اليمني على إحيائها، بشكل يجسّد ارتباط اليمنيين بالرسول الأعظم وتمسّكهم بمنهجه منذ بزوغ فجر الإسلام.

وأكد أهمية جعل هذه المناسبة محطة تربوية وفكرية وثقافية والاستفادة منها في تعزيز الوعي وتزكية النفوس والتحلي بالصبر والثبات في مواجهة التحديات، وتعزيز الروح الجهادية في التصدي لمخططات ومؤامرات الأعداء، وفرصة لبث روح الإخاء والتعاون بين أبناء الشعب اليمني الواحد والأمة الإسلامية.

ودعا مجلس القضاء الأعلى إلى الحضور المشرف في فعاليات يوم غد الأحد في العاصمة صنعاء والمحافظات باعتبارها رسالة للعالم بتمسك أبناء الشعب اليمني بالهوية الإيمانية، والسير على نهج الرسول الأعظم.

مقالات مشابهة

  • مرداوي: تصاعد جرائم المستوطنين بالضفة يستدعي مزيدًا من العمل المقاوم
  • ما قصة القوة التي طوقت جامع أم الطبول وسط بغداد؟
  • حماس: عملية الطعن بالقدس رد طبيعي على جرائم الاحتلال المتواصلة
  • السيد القائد : حضور شعبنا اليوم لا مثيل له على الأرض حبا لرسول الله
  • مع انتهاء المدة اليوم.. هل تعود خطة تخفيف الأحمال بالكهرباء مرة أخرى؟
  • بتقديم أدلة جديدة.. جنوب إفريقيا تصر على إدانة “إسرائيل” في قضية “الإبادة الجماعية” التي رفعتها
  • "الشعبية" تثمن انضمام تشيلي للدعوى ضد الاحتلال في "العدل الدولية"
  • مجلس القضاء يرفع برقية تهنئة لقائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بمناسبة المولد النبوي
  • عمليات بغداد تصدر 6 توجيهات للجماهير التي ستحضر مباراة الشرطة والنصر
  • جنوب إفريقيا تؤكد تصميمها على متابعة قضية “الإبادة الجماعية” التي رفعتها ضد “إسرائيل”