شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن “الطيران المدني” تُصدر بياناً توضيحياً حول التصريح المتداول الذي أدلى به الرئيس التنفيذي لطيران السلام، الصحوة – تابعت هيئة ‎الطيران المدني ما يتداول في منصات التواصل الاجتماعي حول تصريحات الرئيس التنفيذي لطيران السلام المتعلقة بزيادة الطلب على .،بحسب ما نشر صحيفة الصحوة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “الطيران المدني” تُصدر بياناً توضيحياً حول التصريح المتداول الذي أدلى به الرئيس التنفيذي لطيران السلام، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“الطيران المدني” تُصدر بياناً توضيحياً حول التصريح...

الصحوة – تابعت هيئة ‎الطيران المدني ما يتداول في منصات التواصل الاجتماعي حول تصريحات الرئيس التنفيذي لطيران السلام المتعلقة بزيادة الطلب على الرحلات المتجهة إلى صلالة..

وتود الهيئة توضيح الآتي:

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل “الطيران المدني” تُصدر بياناً توضيحياً حول التصريح المتداول الذي أدلى به الرئيس التنفيذي لطيران السلام وتم نقلها من صحيفة الصحوة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الطیران المدنی

إقرأ أيضاً:

وفد من الطيران المدني الاردني يجري زيارة ميدانية لمطار معيتيقة الدولي

ليبيا – وصلت اليوم السبت إلى مطار معيتيقة الدولي، طائرة شركة الملكية الأردنية للطيران وعلى متنها فريق من هيئة تنظيم الطيران المدني الاردني في زيارة ميدانية للمطار ومهام الفريق التدقيق والاطلاع على التجهيزات و الاجراءات المعنية المتبعة بالمطار ومدى مطابقتها للإجراءات القياسية.

وتأتي الزيارة وفقاً للمكتب الاعلامي التابع لوزارة المواصلات على الإجراءات المتبعة في عملية تشغيل المطار ومدى امتثالها للمتطلبات المتعارف عليها دولياً ومن خلال هذه الزيارة سوف يقرر الفريق المعني إمكانية تسيير خط جوي مباشر بين ليبيا والأردن عبر شركة الملكية الأردنية للطيران .

حيث كان في استقبال الوفد مدير عام مطار معيتيقة الدولي ومدير مكتب أمن الطيران والتسهيلات بمصلحة الطيران المدني ومدير إدارة التشغيل والسلامة ورئيس قسم معايير الأمن بمصلحة المطارات ومدير مديرية أمن المنفذ بالمطار ومدير عام الشركة الليبية للخدمات الأرضية وكافة الاجهزة الأمنية العاملة في المطار.

وتخللت الزيارة جولة بأروقة صالة الركاب الجديدة و الصالة المستخدمة حاليا و عقد اجتماع موسع بمقر إدارة المطار لمناقشة الإجراءات التشغيلية والتدابير الأمنية و السلامة المتبعة بالمطار ، ضم الفريق الليبي من مصلحة الطيران المدني و مصلحة المطارات المناظر للوفد الاردني وكذلك اجتماع موازي مع شركات المناولة و الخدمات الارضية العاملة بمطار معيتيقة الدولي .

مقالات مشابهة

  • وزير الطيران المدني يتفقد مبنى الخدمات الجوية
  • سامح الحفني: العنصر البشري أساس التميز في جميع أنشطة الطيران المدني
  • وزير الطيران يؤكد دعمه للارتقاء بمنظومة العمل
  • وفد من الطيران المدني الاردني يجري زيارة ميدانية لمطار معيتيقة الدولي
  • عضوية سعودية في 6 لجان فنية.. المملكة رئيساً لـ«تنفيذي» المنظمة العربية للطيران المدني
  • بعد 12 عاماً من تعليق عضويتها.. سوريا تشارك في اجتماعات المنظمة العربية للطيران المدني
  • منظمة الطيران المدني العربية تنتخب سورية عضواً في لجنة السلامة الجوية
  • وصول وفد التدقيق التابع للطيران المدني الأردني إلى مطار معيتيقة الدولي
  • إعادة انتخاب الإمارات لعضوية المنظمة العربية للطيران المدني
  • الطيار منتصر مناع نائب وزير الطيران فى سطور