المناطق_واس

توجت جامعة جدة بـ 10 جوائز ذهبية وفضية وبرونزية في معرض “ITEX” الدولي للاختراع والابتكار والتكنولوجيا المقام في ماليزيا ٢٠٢٤ متمثلة في طلابها وطالباتها الموهوبين والمبدعين بـ 10 أبحاث مختلفة في معرض “ITEX” الدولي للاختراع والابتكار والتكنولوجيا المقام في ماليزيا ٢٠٢٤ وتنوعت المشاركات بين التقنيات الهندسية والنانو والأبحاث الطبية والبيئية.

وتعمل جامعة جدة جاهدة على دعم الطلاب من خلال برنامج تمكين الطلاب الموهوبين والمتفوقين وبرنامج البحث والابتكار وحرصت على مشاركة الأعمال المتميزة من الاختراعات في “ITEX”، وذلك لأهمية المعرض الذي يعتبر أحد أهم الأماكن لتسويق الاختراعات والابتكارات لخدمة المجتمع المحلي والدولي.

أخبار قد تهمك الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي يفتتح يوم المهنة 2024 بجامعة جدة 13 مايو 2024 - 10:48 صباحًا جامعة جدة داعمة للبحث العلمي في الملتقى العلمي الطلابي السادس 9 مايو 2024 - 11:45 صباحًا

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: جامعة جدة جامعة جدة

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة طنطا يكرم الطلاب المتفوقين رياضيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كرم الدكتور محمود ذكى رئيس جامعة طنطا اليوم طلاب كلية التربية الرياضية المتفوقين رياضياً والحاصلين على مراكز في مختلف البطولات الرياضية الداخلية والخارجية.

 شمل التكريم الطالبة ملك فتحي سليمان المقيدة بالفرقة الأولي لحصولها على المركز الأول فى بطولة أفريقيا للسامبو وزن أقل من 50 كيلو، والطالبة ألاء محمود صلاح المقيدة بالفرقة الثالثة لحصولها على المركز الأول فى بطولة السامبو "شاطئ" والمركز الثاني في بطولة افريقيا للسامبو "سبورتيف"، والطالب سيف الدين محسن السيد المقيد بالفرقة الثانية، والحاصل على المركز الأول في بطولة افريقيا للسامبو "كومبت" والطالبة هدى محمد بدوى المقيدة بالفرقة الأولى بالكلية ولاعبة المنتخب القومي المصري لألعاب القوي لحصولها على المركز الثالث ألعاب قوى في بطولة البحر المتوسط تحت سن 23 سنة .

جاء ذلك خلال انعقاد  اجتماع مجلس جامعة طنطا اليوم برئاسة الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا، بحضور الدكتور أحمد عطا نائب محافظ الغربية، والدكتور فؤاد هراس رئيس جامعة طنطا الأسبق، والدكتور محمد حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمود سليم نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور حاتم أمين نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والمستشار خيري عمارة المستشار القانوني للجامعة، وعمداء الكليات، والمحاسب أحمد رشاد أمين عام الجامعة.

مقالات مشابهة

  • سفير لبنان في روسيا حضر حفل تخرج الطلاب اللبنانيين في جامعة الصداقة بين الشعوب في موسكو
  • منذ 7 أكتوبر2023.. الولايات المتحدة تدعم إسرائيل بـ 14 ألف قنبلة و 3 آلاف صاروخ من طراز «هيلفاير»
  • كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي في جامعة القاهرة تنظم مسابقة للسيارات الصغيرة
  • «العسومي» يترأس وفدا رفيعا في مؤتمر البرلماني العربي للتكنولوجيا بالأردن
  • «الرعاية الصحية» تشارك في ورشة عمل بسويسرا حول أحدث ابتكارات المختبرات
  • لأول مرة في تاريخ المملكة.. فريق طلابي من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن يفوز بالمركز الأول عالمياً في المسابقة الدولية للطائرات بدون طيّار
  • طلبة الجامعة متعددة التخصصات التابعة لـOCP ينتفضون ضد شراكات أكاديمية مع إسرائيل المتورطة في غزة
  • فشل الانقلاب العسكري في بوليفيا ووفود من الشعب تدعم الرئيس .. فيديو+صور
  • رئيس جامعة طنطا يكرم الطلاب المتفوقين رياضيًا
  • رئيس جامعة طنطا يكرم الطلاب المتفوقين رياضيا