شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن استشهاد شاب برصاص الاحتلال بدعوى محاولته تنفيذ عملية طعن قرب الخليل، الخليل صفااستشهد شاب فلسطيني مساء اليوم الثلاثاء برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي قرب الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة بدعوى محاولته .،بحسب ما نشر صفا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات استشهاد شاب برصاص الاحتلال بدعوى محاولته تنفيذ عملية طعن قرب الخليل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

استشهاد شاب برصاص الاحتلال بدعوى محاولته تنفيذ عملية...

الخليل - صفا

استشهد شاب فلسطيني مساء اليوم الثلاثاء برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي قرب الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة بدعوى محاولته تنفيذ عملية طعن.

وزعمت وسائل إعلام إسرائيلية أن الشاب حاول تنفيذ عملية طعن في محطة حافلات للمستوطنين قرب الخليل، لكن جنود الاحتلال أطلقوا النار عليه ما أدى إلى استشهاده.

وفي وقت سابق اليوم استشهد الشاب مهند المزارعة من القدس المحتلة عقب تنفيذه عملية إطلاق نار باستخدام مسدس قرب مجمع تجاري في مستوطنة "معاليه أدوميم" في المدينة المحتلة، حيث أصاب 6 مستوطنين بجراح 2 منهما بجراح خطيرة.

شهيد الخليل

م ت

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل استشهاد شاب برصاص الاحتلال بدعوى محاولته تنفيذ عملية طعن قرب الخليل وتم نقلها من صفا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نقل المرشد الإيراني إلى مكان آمن خوفا من تنفيذ عملية لإغتياله

وكالات

كشفت وكالة أنباء رويترز، عن نقل المرشد الإيراني السيد علي خامنئي إلى مكان آمن مع اتخاذ تدابير أمنية مشددة، بعد ساعات من إعلان مقتل الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله.

ومن جهة أخرى، قالت مصادر إن إيران على اتصال دائم بجماعة حزب الله وحلفائها الإقليميين الآخرين لتحديد “الخطوة التالية” بعد مقتل نصر الله.

وأعلن الجيش الإسرائيلي في بيان رسمي، السبت، عن مقتل الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله، والقيادي في حزب الله، علي كركي.

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يعتقل متضامنين أجانب ويعتدي على عائلة جنوب الخليل
  • إصابة خمسة شبان واعتقال رابع باقتحام الاحتلال شمال طوباس
  • الاحتلال يصيب 3 شبان فلسطينيين بالرصاص ويعتقل أحدهم شمال طوباس
  • إصابة ثلاثة شبان واعتقال رابع باقتحام الاحتلال شمال طوباس
  • إصابة حرجة لمواطن برصاص الاحتلال شمال طوباس
  • اصابة ثلاثة شبان واعتقال رابع باقتحام الاحتلال شمال طوباس
  • زوج يلاحق زوجته بدعوى تعويض لامتناعها عن تنفيذ حكم الرؤية طوال 12 شهر
  • طولكرم - إصابة شاب برصاص الجيش الإسرائيلي
  • التطورات في لبنان.. حصار عسكري من الاحتلال واحتمال تنفيذ عملية برية
  • نقل المرشد الإيراني إلى مكان آمن خوفا من تنفيذ عملية لإغتياله