شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن ماني يشارك في تدريبات النصر السعودي قبل مباراة الزمالك في البطولة العربية، يستعد السنغالي ساديو ماني لاعب بايرن ميونخ والمنتظر انضمامه للنصر السعودي للمشاركة في تدريبات فريقه الجديد قبل مواجهة الزمالك المقرر لها الخميس .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ماني يشارك في تدريبات النصر السعودي قبل مباراة الزمالك في البطولة العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ماني يشارك في تدريبات النصر السعودي قبل مباراة...

يستعد السنغالي ساديو ماني لاعب بايرن ميونخ والمنتظر انضمامه للنصر السعودي للمشاركة في تدريبات فريقه الجديد قبل مواجهة الزمالك المقرر لها الخميس المقبل في الجولة الثالثة من البطولة العربية.

مدرب النصر السعودي يعلق على مواجهة الزمالك في البطولة العربية

وكان النصر قد وقع رسميًا مع الدولي السنغالي عقدًا يمتد ثلاثة أعوام، بعد اجتيازه الفحص الطبي الذي خضع له في مدينة دبي الإماراتية.

وأكد البرتغالي لويس كاسترو، في تصريحات صحفية: " نجحنا في التحكم في المباراة كاملة، ولم نصل كثيراً في الشوط الأول، ولكن في الشوط الثاني استطعنا تحسين بعض الأمور، وتحديداً في تمركز تاليسكا وظهيري الجنب، والوصول إلى مرمى الخصم وتسجيل أهداف".

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره النصر السعودي، في الساعة السادسة مساء يوم الخميس المقبل، في المباراة التي ستجمعهما، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات للبطولة العربية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ماني يشارك في تدريبات النصر السعودي قبل مباراة الزمالك في البطولة العربية وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سيف جعفر ينتظم في تدريبات الزمالك قبل مواجهة طلائع الجيش

انتظم سيف فاروق جعفر، ومحمد صلاح ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية، التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة طلائع الجيش المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

جاء ذلك، عقب انتهاء الثنائي من البرنامج التأهيلي الذي خضعا له في الفترة الماضية، حيث كان يعاني سيف جعفر من الإصابة في العضلة الخلفية، بينما يعاني محمد صلاح من إصابة في الركبة.

وشارك الثنائي، في المران بشكل كامل، والذي شمل الفقرة البدنية والتأهيلية، والحصة الخططية والتقسيمة الفنية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة طلائع الجيش، المقرر لها يوم الخميس المقبل، ضمن مؤجلات الجولة الـ16 للدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • بالعلامة الكاملة.. أخضر الطائرة يتوج بالبطولة العربية
  • خطوة تفصله عن لقب البطولة العربية.. أخضر الطائرة يتجاوز الأردن ويواجه ليبيا
  • عبد الواحد السيد لـ«الأسبوع»: سامسون يعود إلى الزمالك يوم الجمعة
  • تدريبات استشفائية للاعبي الزمالك الأساسيين في لقاء الإسماعيلي
  • تدريبات استشفائية للاعبي الزمالك بعد مباراة الإسماعيلي
  • تدريبات تأهيلية واستشفائية خاصة للاعبي الزمالك
  • سيف فاروق جعفر يشارك في تدريبات الزمالك الجماعية
  • سيف جعفر ينتظم في تدريبات الزمالك قبل مواجهة طلائع الجيش
  • برنامج خاص لناصر منسي في تدريبات الزمالك
  • وزير الرياضة : الأهلي كان يريد ماني ولكن النصر تعاقد معه