أعربت الفنانة "نادية شكري" في حوارها ببرنامج "بنت البلد" المذاع عبر قناة Ten اليوم الجمعة..  عن فقدانها لطليقها الفنان الراحل سامي العدل قائلة:- "سامي كان حب عمري وعلاقتي بأهله لم تنقطع رغم الانفصال وظللت بجانبه حتى لحظاته الأخيرة وتوفى في منزل ابنتنا رشا"

كما أضافت قائلة: كنت مكتئبة وربنا طبطب عليا وعوضني بالمشاركة في مسلسل "جودر"  بالموسم الرمضاني ونال إعجاب الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

و بررت غيابها عن الساحة الفنية لسنوات طويلة بإنها شاركت في أعمال فنية وبطولات خارج مصر ولم يسلط الضوء عليها.

آخر أعمال نادية شكري

ومن الجدير بالذكر ان أخر أعمال نادية شكري دورها في مسلسل «جودر» الذي عرض في رمضان الماضي 2024، ومن بطولة الفنان ياسر جلال والفنانة نور اللبنانية، بمشاركة كل من الفنانة ياسمين رئيس، أحمد فتحي، وليد فواز، وفاء عامر، أيتن عامر، سامية الطرابلسي، عبدالعزيز مخيون، أحمد بدير، محمد التاج، جيهان الشماشرجي، أحمد ماهر، عايدة رياض، محمود البزاوي، فتوح أحمد، محمد على رزق، إسلام حافظ، مجدي بدر، هنادى مهنى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان الراحل سامي العدل الفنانة نادية شكري الفنانة نور اللبنانية

إقرأ أيضاً:

رشوان توفيق: القوة الناعمة ناقل حقيقي للواقع ولها سلطان قوي على الجمهور

قال الفنان رشوان توفيق إن الفن هو القوة الناعمة التي لها سلطان قوي على الجمهور، مضيفا أن الفن يُعد ناقلا للواقع وسبيلا مباشرًا لحل مشكلاته من خلال تجسيد قضاياه ومعاناة الفئات المختلفة في مراحل عمرهم المتنوعة مثل سن المراهقة كالإدمان أو العنف وغيرها، أو حتى تسليط الضوء على الجوانب الإيجابية مثل البطولات التى يقدمها الجيش والشرطة وتجسيدها في أعمال فنية مثل مسلسل الاختيار وفيلم الممر.

رشوان توفيق يكشف أهمية دور الفن في المجتمع

وتابع توفيق في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن الفن هو من أهم أدوات المجتمع فى مساعدة الجهات المنوطة بالتغيير الإيجابي، مشددًا على أن الفن استعرض العديد من القضايا كالطلاق والزواج المبكر والختان والعنف ضد المرأة، وإدمان الشباب وأصدقاء السوء، قائلاً: «الفن مهم جدا لأنه بيوري الناس المصير الحتمي ونهاية كل طريق خاطئ»، لافتا إلى أن مصر تتمتع بحظ كبير في وعيها بأهمية دور الفن بالمجتمع.

آخر أعمال الفنان رشوان توفيق

وكان آخر أعمال الفنان رشوان توفيق مشاركته في مسلسل جودر بالموسم الرمضاني الماضي مع الفنان ياسر جلال، والذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا، وتضمَّن 15 حلقة، وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين من بينهم ياسمين رئيس، وفاء عامر، نور اللبنانية، تارا عماد، جيهان الشماشرجي، وآخرين، من اخراج إسلام خيري، وتأليف أنور عبدالمغيث.

مقالات مشابهة

  • نوال الكويتية تروج لأحدث أعمالها الغنائية الجديدة
  • رشوان توفيق: القوة الناعمة ناقل حقيقي للواقع ولها سلطان قوي على الجمهور
  • سلمى أبو ضيف تفاجئ جمهورها بحملها وجنس الجنين بعد 3 أشهر من الزواج
  • مسلسل أزمة منتصف العمر .. مُتاح قريبًا على هذه القناة
  • الفنانة شيرين ضيفة برنامج "واحد من الناس" مع عمرو الليثي.. الإثنين
  • إسعاد يونس تعلن استضافة أحمد عزمي فى صاحبة السعادة
  • دراما رمضان 2025.. عصام السقا ينضم لمسلسل «فهد البطل»
  • مبروك للملكي العظيم.. نور محمود ينهئ الزمالك بالسوبر الأفريقي
  • لهذا السبب.. سارة سلامة تتصدر تريند "جوجل"
  • فستان زفاف هاجر الشرنوبي يعكس ذوقها المتمرد (صور)