فن، سمية الخشاب تشكو من حرارة الجو في موجة فيديو،شاركت الفنانة سمية الخشاب البرومو الدعائي لأغنية موجة ضمن أحدث أعمالها الغنائية .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر سمية الخشاب تشكو من حرارة الجو في «موجة» (فيديو)، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

سمية الخشاب تشكو من حرارة الجو في «موجة» (فيديو)

شاركت الفنانة سمية الخشاب البرومو الدعائي لأغنية «موجة» ضمن أحدث أعمالها الغنائية وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام».

سمية الخشاب تستعد لطرح «موجة»

وظهرت سمية الخساب في البرومو الدعائي لأغنية «موجة» تشكو من حرارة الجو وتطلب الذهاب إلى المصايف عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام»، وروجت لديها قائلة: «استمتعوا بالفايب الجديد موجه قريبا».

View this post on Instagram

A post shared by Somaya Elkhashab (@somayaelkhashab)

آخر أعمال سمية الخشاب

ويشار إلى أن آخر أعمال سمية الخشاب مسلسل أرواح خفية الذي تدور أحداثه حول، تدور القصة حول لارا، هي معلمة تصطحب مجموعة من التلاميذ إلى رحلة تخييم وتتصاعد الأحداث هناك، وخصوصًا داخل المبنى المهجور الملاصق لمكان الرحلة، ثم نكتشف أن هناك سرًا متعلقًا بالمدرسة التي تعمل بها لارا.

أبطال مسلسل أرواح خفية

ويشارك سمية الخشاب في بطولة مسلسل «أرواح خفية» عدد كبير من النجوم، ابرزهم، نهلة سلامة، ومادلين طبر، ومنذر رياحنة، ونضال الشافعي، وآخرون، ومن إخراج: إبرام نشأت.

وفي وقت سابق، كشفت سمية الخشاب موعد طرح فيديو كليب أغنيتها الجديدة «اركب ع الموجة».

وكانت سمية الخشاب انتهت من تصوير كليب «اركب ع الموجة»، أمس الأول، وتعاونت فيه مع المخرج إبرام نشأت.

ًموعد طرح «اركب ع الموجة» أحدث كليب لـ سمية الخشاب «فيديو»

سمية الخشاب ترد بطريقة غير متوقعة على متابعة لها: اتفلقي

بالبرفيوم والبيجامة الجديدة.. كيف تواجه سمية الخشاب الوحدة في عيد الحب 2023؟ (فيديو)

54.200.234.237



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سمية الخشاب تشكو من حرارة الجو في «موجة» (فيديو) وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نشرة إنذارية..موجة حر مرتقبة من الثلاثاء إلى غاية يوم الجمعة بعدد من مناطق المملكة

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية تسجيل موجة حر بدرجات حرارة تتراوح ما بين 39 و47 درجة، ابتداء من يوم غد الثلاثاء إلى غاية يوم الجمعة، بعدد من أقاليم المملكة.

وأوضحت المديرية، في نشرة إنذارية من مستوى يقظة برتقالي، أنه يرتقب تسجيل موجة حر، غدا الثلاثاء، مع درجات حرارة تتراوح ما بين 41 و 45 درجة بأقاليم فكيك وجرادة وزاكورة وتنغير والرشيدية وطاطا.

وأضافت المديرية أن درجات حرارة تتراوح ما بين 39 و42 درجة، ستسجل ابتداء من يوم الأربعاء 10 يوليوز إلى غاية يوم الخميس 11 يوليوز، بعمالات وأقاليم وزان وكرسيف وتاوريرت ووجدة أنجاد وجرادة وفكيك وبولمان وصفرو ومولاي يعقوب وتاونات وتازة وفاس وخريبكة وسطات وشيشاوة واليوسفية وورززات.

وأضافت المديرية أن عمالات وأقاليم الفقيه بن صالح وبني ملال وقلعة السراغنة ومراكش والرحامنة وخنيفرة وزاكورة وتنغير والرشيدية وتارودانت وطاطا وآسا-الزاك والسمارة وأوسرد، ستشهد موجة حر، بدرجات حرارة تتراوح ما بين 42 و47 درجة، ابتداء من يوم الأربعاء 10 يوليوز إلى غاية يوم الجمعة 12 يوليوز.

مقالات مشابهة

  • موجة حر بدرجات حرارة قياسية الأربعاء والخميس
  • نشرة إنذارية.. موجة حر شديد مرتقبة بعدد من مناطق المملكة
  • "الجو نار"..موجة حر جديدة تضرب مصر اليوم والأرصاد تحذر سكان بعض المحافظات
  • 3 دول عربية تواجه موجة حرارة لاهبة
  • تحذير من موجة حر بدءا من الثلاثاء
  • نشرة إنذارية..موجة حر مرتقبة من الثلاثاء إلى غاية يوم الجمعة بعدد من مناطق المملكة
  • موجة حرارة قياسية تصل 47 درجة بعدد من مناطق المملكة
  • الحرارة تتخطى 40 مئوية.. الأرصاد تُحذر: موجة شديدة الحرارة في هذا الموعد
  • بالفيديو.. الأرصاد تحذر من موجة شديدة الحرارة هذا الأسبوع
  • غرق 49 شخصا في روسيا أثناء موجة حرارة