نشرت شبكة "سي إن إن" فيديو يظهر مغني الراب الأميركي شون كومز، أو الملقب بـ"ديدي" وهو يقوم بتعنيف صديقته السابقة المغنية كاسي فينتورا داخل أحد فنادق لوس أنجلوس، خلال مشاجرة تتطابق مع مزاعم في دعوى قضائية رفعتها فينتورا في نوفمبر، وتم تسويتها.

وأظهر الفيديو الذي يعود لسنة 2016 مغني الراب والمنتج الأميركي الشهير وهو يقوم بالركض وراء صيقته كاسي في أحد ممرات الفندق قبل أن يسقطها أرضا ثم يقوم بركلها لتظل مستلقة بدون حركة وهو يجرها من ملابسها نحو الغرفة قبل أن ييتركها وبتعد.

وقال محامي فينتورا، دوجلاس إتش ويجدور: "لقد أكد الفيديو المؤلم السلوك المزعج للسيد كومز. لا يمكن للكلمات أن تعبر عن الشجاعة والثبات اللذين أظهرتهما السيدة فينتورا في المضي قدما لتسليط الضوء على هذا الأمر"".

وفي نوفمبر 2023 رفعت كاسي، والتي واعدت كومز ووقعت على علامته التجارية، قبل أعوام دعوى قضائية ضده.

وكشفت تفاصيل مروعة، بينها إجبار ديدي لها على ممارسة الجنس مع أشخاص آخرين، بينما قام هو بالتصوير، قبل أن يغتصبها هو بنفسه لاحقا، بالإضافة إلى ضربها وركلها مرات عدة خلال "نوبات غضب".

ونفى كومز هذه المزاعم، قائلا في بيان أصدره في ديسمبر: "لم أفعل أيا من الأشياء الفظيعة المزعومة. سأقاتل من أجل اسمي وعائلتي ومن أجل الحقيقة".

واستحوذت هذه القضايا على اهتمام الجمهور جزئيا لأن كومز كان مسؤولا تنفيذيا مؤثرا في عالم الموسيقى والأزياء.

وأصبح شون كومز، شخصية ذات قوة هائلة، خاصة في التسعينيات والعقد الأول من القرن الحادي والعشرين، ليس فقط في موسيقى الهيب هوب ولكن في عالم الأعمال والترفيه بشكل عام.

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات مغني الراب كاسي شون كومز موسيقى الهيب هوب ديدي شون كومز أميركا دعوى قضائية عنف اعتداء فيديو مغني الراب كاسي شون كومز موسيقى الهيب هوب منوعات

إقرأ أيضاً:

تقرير أميركي عن الاتجار بالبشر في مصر

قالت السفارة الأميركية في القاهرة، الاثنين، إن "الولايات المتحدة اعترفت بجهود مصر المتزايدة للقضاء على الاتجار بالأشخاص"، خلال تقريرها السنوي عن الظاهرة.

وكشفت الولايات المتحدة، الاثنين الماضي، تقريرها السنوي عن الاتجار بالبشر في العالم، الذي يركز على دور التكنولوجيا، وجهود الدول لمحاربة الظاهرة.

وقالت السفارة الأميركية بالقاهرة في بيان، إن "من بين الجهود المعترف بها، مضاعفة الملاحقات القضائية للمتاجرين بالجنس والعمالة المزعومين، وزيادة التحقيقات، والتحقيق مع المسؤولين المزعومين ومحاكمتهم".

وأشار البيان إلى أن الحكومة المصرية ألغت التهم "المتعلقة بالدعارة" من سجلات 51 من ضحايا الاتجار بالجنس. 

بينها دول عربية.. واشنطن تكشف قائمتها السوداء بشأن "الاتجار بالبشر" قالت الولايات المتحدة، الاثنين، إن حكومة جنوب أفريقيا لا تحترم كليا المعايير الدنيا للقضاء على الاتجار بالبشر، لكنها تبذل جهودا كبيرة لتحقيق ذلك، تماما مثل الجزائر ومصر، ورفعت هذه البلدان إلى فئة أعلى.

وتابع البيان قائلا: "بالإضافة إلى ذلك، أنشأت الحكومة وحدة إرشادية قبل المغادرة لتثقيف العمال المصريين المسافرين إلى الخارج، بمعايير واتفاقيات العمل الدولية"، بهدف رفع مستوى الوعي بشأن حقوقهم وواجباتهم الأساسية". 

ولفت بيان السفارة إلى أن تقرير الولايات المتحدة السنوي قيّم التقدم المحرز في مكافحة الاتجار بالبشر بشكل إيجابي، ورفع مستوى مصر إلى المرتبة الثانية من بين 4 تصنيفات.

وأضاف البيان أن "الاتجار بالبشر يشكل تحديا مشتركا، ولن يتسنى لنا أن نأمل في التصدي لهذا التحدي المشترك إلا من خلال العمل مع شركاء وثيقين مثل مصر".

ويتعرض نحو 27 مليون شخص حول العالم للاتجار بالبشر، الذي يدر دخلا غير قانوني يبلغ حوالي 236 مليار دولار سنويا، وفق أرقام منظمة العمل الدولية.

مقالات مشابهة

  • حذاء إلفيس بريسلي يُباع بمبلغ 150 ألف دولار في مزاد علني
  • السجن 7 سنوات لضابط رفيع اعتدى على عامل وتسبب بشلله بالكويت
  • كشف ملابسات التعدي على سيدة بالضرب في الشروق
  • تقرير أميركي عن الاتجار بالبشر في مصر
  • "زيارة خاطفة".. مغني الراب الأمريكي الشهير كاني ويست في موسكو
  • بغداد.. اعتقال أب عنّف ابنته ذات العام الواحد والقبض على منتسب اعتدى على آخر
  • الداخلية تكشف حقيقة فيديو قائد سيارة يقوم بحركات استعراضية
  • هل تحاسَبُ مديرة المهرجان على إهانة رمز المملكة؟؟..مغني فلسطيني يرمي العلم الوطني المغربي بمهرجان كناوة
  • تمارا حداد: مجلس الأمن الدولي أثبت فشله في تنفيذ قراراته ضد إسرائيل
  • السجن لموظف اعتدى على مسؤول أمني بمراكش