شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن ماكسيمان يسجل وفيرمينو يقود الأهلي لاكتساح الشمال بخماسية، حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا كبيرًا على الشمال القطري بنتيجة 5 0 ، في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين، ضمن معسكر .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ماكسيمان يسجل.

. وفيرمينو يقود الأهلي لاكتساح الشمال بخماسية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ماكسيمان يسجل.. وفيرمينو يقود الأهلي لاكتساح الشمال...

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا كبيرًا على الشمال القطري بنتيجة (5-0)، في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين، ضمن معسكر الراقي في النمسا، تحضيرًا للموسم الرياضي الجديد "2023-2024".

ودفع المدير الفني الألماني ماتياس يايسله، بتشكيل أساسي للأهلي يضم "إدوارد ميندي، علي مجرشي، فهد حمد، ريان حامد، إزجان أليوسكي، زياد الجهني، علي الأسمري، رياض بودبوز، رياض محرز، ألان سان ماكسيمان، روبيرتو فيرمينو".

ميسي يحرم النصر والأهلي من التعاقد مع سيرجيو راموس

الأهلي يجبر سيتي على تفجير مفاجأة الميركاتو الكبرى.. بديل محرز

أهداف مباراة الأهلي والشمال

وتمكن البرازيلي روبيرتو فيرمينو من تسجيل الهدف الأول لصالح الأهلي في الدقيقة 37، ثم وقع ألان سان ماكسيمان على الهدف الثاني في الدقيقة 51، ليحرز أول أهدافه بقميص الراقي.

وأضاف فيرمينو الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 68، ثم تابع عبد الباسط هندي بالهدف الرابع في الدقيقة 74، قبل أن يختتم فهد الرشيدي مهرجان الخماسية في الدقيقة 86 من عمر المباراة.

ويستعد الأهلي للموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، الذي يشهد مشاركة الراقي في مسابقتي "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين".

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ماكسيمان يسجل.. وفيرمينو يقود الأهلي لاكتساح الشمال بخماسية وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بيراميدز يخوض أولى مبارياته الودية أمام أنطاليا سبورت

يخوض فريق نادي بيراميدز أولى مبارياته الودية في معسكره الخارجي بتركيا غدا الأربعاء، وفقا لخطة الإعداد التي وضعها الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لرفع معدلات اللياقة البدنية استعدادا للموسم الجديد.

بيراميدز يخوض أولى مبارياته الودية أمام أنطاليا سبورت

ويلتقي بيراميدز مع نظيره نادي ينيل إف سي أنطاليا التركي في الرابعة من مساء الأربعاء، على ملعب جامعة ماكو بمدينة بوردور التركية والتي يقيم بيراميدز معسكره الخارجي فيها.

ويخوض الفريق تدريبا صباحيا بدنيا قبل أن يخوض المباراة مساء، لتجربة جميع اللاعبين بالمعسكر، وتحضيرا للمرحلة المقبلة من برنامج الإعداد.

ويستمر بيراميدز في معسكره بتركيا قبل العودة إلى القاهرة يوم 14 أكتوبر الجاري، ويسافر إلى أبوظبي يوم 17 أكتوبر، لمواجهة الزمالك يوم 20 من ذات الشهر في السوبر المصري.

مقالات مشابهة

  • نغيز :”سعيد لتحقيق الفوز بخماسية لأول مرة في عهد بيتكوفيتش”
  • رغم الفوز بخماسية ..بيتكوفيتش يوجه رسالة قاسية لشايبي !
  • الجزائر تكتسح توجو بخماسية في تصفيات أمم أفريقيا
  • وديًا.. المصري يكتسح الطيران بخماسية استعدادًا للموسم الجديد
  • طرح تذاكر مباريات كأس السوبر المصري لكرة القدم في الإمارات
  • الجونة يتعاقد مع محمد محمود قادما من مودرن سبورت
  • الجونة يضم محمد محمود من مودرن سبورت
  • ماكسيمان يهدي مشجع الأهلي يزن هدية مميزة .. فيديو
  • بيراميدز يخوض أولى مبارياته الودية أمام أنطاليا سبورت
  • هل يقود هيرفي رينارد العين الإماراتي أمام الأهلي في بطولة الانتركوننتال؟