عبرت الفنانة نجوى فؤاد، عن شكرها وتقديرها لمبادرة الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما، برئاسة الناقد السينمائي الأمير أباظة، بتكريمها والانتقال إليها في منزلها، تقديرا لدورها الكبير في دعم مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، خلال فترة تنظيم الجمعية للمهرجان 1976-1984، خلال رئاسة الكاتب والأثري الكبير كمال الملاخ للجمعية والمهرجان.

وأكد «أباظة» أن كلمات الشكر ودرع التكريم، مجرد تعبير بسيط عن موقف الفنانة الكبيرة نجوى فؤاد من دعم أنشطة الجمعية في مرحلة التأسيس، والسعي لإقامة أول مهرجان سينمائي دولي في القاهرة.

وزار وفد من الجمعية، يضم الناقد السينمائي الأمير أباظة، رئيس مجلس الإدارة، والناقد السينمائي أحمد سعد الدين، أمين عام الجمعية، والدكتور يوسف الملاخ، والمخرج حمدي متولي، عضوي الجمعية العمومية للجمعية، الفنانة نجوى فؤاد.

تعرض الفنانة نجوى فؤاد لأزمة صحية مفاجئة

وتعرضت الفنانة نجوى فؤاد لأزمة صحية مفاجئة، قبل أيّام، استدعت نقلها إلى أحد المستشفيات، للوقوف على تطورات الحالة.

وقالت نجوى فؤاد في تصريحات سابقة لـ«الوطن» إنها كادت تفارق الحياة لولا تدخل العناية الإلهية، موضحة: «أصبت بارتفاع في ضغط الدم (كومة ضغط)، ما استلزم وضعي على جهاز أكسجين، والحمد لله تحسنت حالتي وعدت إلى المنزل».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نجوى فؤاد جمعية الفيلم الأمير أباظة أحمد سعد الدين الفنانة نجوى فؤاد

إقرأ أيضاً:

جميلة عوض تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها

نشرت الممثلة جميلة عوض صورة جديدة لها، وذلك عبر ستوري صفحتها الرسمية، على موقع تداول الصور والفيديوهات " إنستجرام "

 

 

وظهرت جميلة   وهي  ترتدي بلوزة خضراء، برفقة صديقتها ٠

 


عقد قران جميلة عوض
 

سبق، كشف المخرج عادل عوض تفاصيل عقد قران ابنته الفنانة جميلة عوض، من المونتير أحمد حافظ، الذي سيقتصر الحضور فيه على أشخاص من الأسرتين فقط على أن يتم داخل منزل الفنانة، وايضا واحتفلت جميلة عوض، بعقد قرانها على المونتير أحمد حافظ، الخطبة كانت قد تمت منذ فترة، لم تكشف جميلة من قبل سواء على مواقع التواصل الاجتماعي أو في البرامج التليفزيونية عن حالتها العاطفية فلم يكن يعلم الجمهور بدخولها في علاقة حب أو خطوبة ليتفاجئوا في الساعات الماضية بأنباء زواجها من المونتير أحمد حافظ.


أعمال جمعت جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ

 

ويذكر ان الفنانة جميلة عوض قد تعاونت من قبل مع المونتير أحمد حافظ في فيلم "الضيف" ومسلسل " لا تطفئ الشمس" و"هيبتا: المحاضرة الأخيرة".

آخر أعمال جميلة عوض

وكان آخر أعمال الفنانة جميلة عوض هو مسلسل لانش بوكس، بطولة الفنانة غادة عادل، الذي يعرض حاليًا ضمن السباق الرمضاني 2024، حيث قدمت الفنانة فيه شخصية ندى، جسدت شخصية ندى، تبحث عن شخص يدعى يوسف أو ياسين في محل إلكترونيات، تدور أحداث العمل حول دراما كوميدية تتبع حياة ثلاث نساء من ربات المنازل يحاولن إيجاد حلول لمشاكلهن.


آخر أعمال أحمد حافظ

 



وكان آخر أعمال أحمد حافظ كان فيلم "إن شاء الله ولد"، يحكي قصة نوال التي يتوفى زوجها فجأة ليتحتم عليها أن تنقذ ابنتها ومنزلها من مجتمع تنقلب فيه الموازين إن كان لديها طفل ذكر وليس أنثى، الفيلم من إخراج أمجد الرشيد يشاركه التأليف دلفين أوغت ورولا ناصر.

مقالات مشابهة

  • أمير القصيم يتسلم التقرير السنوي لجمعية المتقاعدين بالمنطقة
  • أمير الشرقية يُدشّن مقر جمعية البركة الخيرية بالدمام
  • انتخاب مجلس الأمناء وتقييم أداؤه الأبرز.. 9 اختصاصات للجمعية العامة للتحالف الوطني
  • شاهد.. هدى الاتربي في أحدث ظهور لها (صور)
  • الأطباء تدعو أعضاءها لحضور الانعقاد الثاني للجمعية العمومية العادية
  • نقابة الأطباء تدعو أعضاءها لحضور الانعقاد الثانى للجمعية العمومية العادية
  • «الأطباء» تدعو الأعضاء لحضور الانعقاد الثاني للجمعية العمومية 12 يوليو
  • نجوى كرم تتصدر تريند جوجل بعد الإعلان عن زواجها المفاجئ
  • شهر أفراح الوسط الفني.. نجمات احتفلن بزفافهن في يونيو
  • جميلة عوض تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها