شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن بحث الجوانب الإجرائية لإنشاء مركز تدريب مهني في غرب اربد، عمون بحثت بلدية غرب اربد ومؤسسة التدريب المهني، اليوم الثلاثاء، الجوانب الإجرائية المتصلة بإنشاء مركز تدريب مهني يخدم مناطق غرب اربد. وقال رئيس .،بحسب ما نشر وكالة عمون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بحث الجوانب الإجرائية لإنشاء مركز تدريب مهني في غرب اربد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بحث الجوانب الإجرائية لإنشاء مركز تدريب مهني في غرب...
عمون - بحثت بلدية غرب اربد ومؤسسة التدريب المهني، اليوم الثلاثاء، الجوانب الإجرائية المتصلة بإنشاء مركز تدريب مهني يخدم مناطق غرب اربد. وقال رئيس البلدية جمال البطاينة، خلال لقائه في مبنى البلدية ممثلين عن مؤسسة التدريب المهني، إن اللقاء يأتي استكمالا للقاءات سابقة تتعلق بقرار إنشاءمركز تدريب مهني في منطقة غرب اربد يخدم أكثر من 100 ألف شاب وشابة يضم جميع تخصصات مهنية وتقنية تؤهل خريجيها للالتحاق بسوق العمل. وأشار البطاينة إلى أن مؤسسة التدريب المهني تعتزم شراء 5 دونمات في منطقة غرب إربد لإقامة لمركز ومشاغل لتدريب الطلبة، مؤكدا أن البلدية ستقدم الدعم اللوجستي الضروري لتأسيس المركز وضمان استمراريته، بينما تقدم المؤسسة الخبرة والتخصص في تقديم برامج تدريبية ذات جودة عالية وفقًا لاحتياجات سوق العمل في المنطقة. وبين أن إنشاء مركز تدريب مهني في منطقة غرب اربد خطوة مهمة لتطوير قدرات الشباب ومهاراتهم وزيادة فرصهم في الحصول على وظائف مستدامة في ظل حالة ركود تشهدها التخصصات الأكاديمية المختلفة. وفي سياق متصل أوضح البطاينة أن البلدية قررت إعادة تأهيل الطابق الأرضي في مبنى بلدية كفريوبا لتستخدمه مؤسسة التدريب المهني لعقد دورات تدريبية وتأهيلية مجانية لمدة سنة للطلاب للصف العاشر فما فوق لإكسابهم معارف ومهارات تمكنهم من الدخول لسوق العمل. من جانبهما، أعرب المهندسان ابراهيم حماد، وإبراهيم الشدوح من مؤسسة التدريب المهني عن أملها بأن يرى المركز النور في أقرب وقت ممكن، مؤكدين أهميته في خدمة التعليم الحرفي والتقني في المنطقة. وأشادا بتعاون بلدية غرب اربد مع توجه المؤسسة لإنشاء مركز تدريب مهني متكامل في المنطقة يخدم ألوية قصبة اربد، والوسطية، والطيبة، والكورة، والأغوار، بالإضافة الى بلدات غرب اربد. بترا - محمد قديسات

45.195.74.222



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بحث الجوانب الإجرائية لإنشاء مركز تدريب مهني في غرب اربد وتم نقلها من وكالة عمون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظ كفرالشيخ يتفقد مركز استدامة للتدريب والتطوير

تفقد لواء دكتور علاء عبدالمعطي، محافظ كفرالشيخ، والدكتور عمرو البشبيشى، نائب محافظ كفرالشيخ، اليوم السبت، مركز استدامة للتدريب والتطوير، بديوان عام المحافظة، مشيداً بجهود التطوير والبرامج التدريبية، والذى يعد مركزاً متميزًا للتدريب والتطوير على مستوى المحافظة وإقليم الدلتا، لتقديم برامج تدريبية متنوعة تلبى إحتياجات سوق العمل، وتنمية مهارات الشباب والعاملين بالجهاز الإدارى بالمحافظة وكافة فئات المجتمع وتطوير قدراتهم لخدمة المجتمع.

 

قال محافظ كفرالشيخ، أن الهدف من التدريب والتطوير هو تحقيق الريادة فى تطوير العنصر البشرى والرقمنة فى نطاق المحافظة بطريقة تواكب متطلبات سوق العمل المتغيرة وإبتكار نظم وأساليب أكثر كفاءة وفعالية، وتقديم تدريب تفاعلى عالى الجودة قائم علي الجدارات لتحسين أداء وإنتاجية رأس المال البشرى بالمحافظة، لتحقيق الاستدامة ومنها "التميز - الإبداع - التكامل - العمل المؤسسى - القيادة - الشفافية".

 

أضاف محافظ كفرالشيخ، أن الهدف أيضاً تدريب وتأهيل كافة فئات المجتمع من القطاعات المختلفة والأفراد، وذلك إستجابة لمتطلبات سوق العمل الآخذة فى النمو والتطور، وتقديم خدمات التدريب والتثقيف والحلول الاستشارية عالية الجودة وفق معايير عالمية وإقليمية ومحلية وبطرق ابتكارية ومتطورة، والقيام بدور مجتمعى مستدام فى دعم المستفيدين من الفئات المجتمعية المختلفة ببرامج تدريبية نوعية تراعى البعد الإجتماعى، والمشاركة فى تنفيذ برامج التدريب التحويلى لتنمية مهارات شباب الخريجين على برامج التحول الرقمى وتكنولوجيا المعلومات وبرامج التأهيل لسوق العمل، وذلك بأسعار مخفضة تراعى البعد الإجتماعى ولا تهدف للربح. 

 

ومن جانبه قال نائب محافظ كفرالشيخ، أن المركز يقدم العديد من الخدمات التدريبية مثل، برامج التحول الرقمى وتكنولوجيا المعلومات Digital Transformation & IT، وبرامج الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الألى ICDL الدولية، وبرامج اللغة الإنجليزية English courses، وبرامج المحاسبة الإلكترونية E- accounting، وبرامج تصميم الجرافيك والفوتوشوب Graphics & Photoshop، وبرامج نظم المعلومات الجغرافية والتغيرات المكانية ARC GIS، وبرامج التحليل الإحصائى وتحليل الأعمال SPSS – Business Analysis، وبرامج البرمجة - الشبكات – تصميم المواقع Programming – Networking – Web Designing، وبرامج صيانة الحاسب الآلى Maintenance.

 

مؤكداً أن إستدامة؛ مركز إختبارات دولية معتمد من ICDL Arabia، حاصل على شهادة الجودة ISO 9001، وشهادات حكومية معتمدة، فضلًا عن خبرات متراكمة فى مجال التدريب والتطوير لما يزيد عن 20 عامًا، بالإضافة إلى محاضرين متخصصين باعتمادات محلية ودولية، ومعامل وقاعات تدريبية مجهزة بأحدث التقنيات، ونظام متابعة التعلم وقياس الأثر المستمر، وبرامج تدريبية مصممة لمختلف الفئات العمرية (أطفال - شباب)، ومواعيد مرنة للدراسة وبرامج الدراسة الخاصة Private training.

مقالات مشابهة

  • مركز تدريب «الصحفيين» يفتح باب التقديم في دورة «هيكل» لصحافة البيانات
  • محافظ كفر الشيخ يتفقد مركز استدامة للتدريب.. يواكب متطلبات سوق العمل
  • محافظ كفرالشيخ يتفقد مركز استدامة للتدريب والتطوير
  • بدء تفعيل خطة التدريب الصيفية لقطاع شئون خدمة المجتمع بجامعة قناة السويس
  • “جاهزية” تدرب أكثر من 10 آلاف طبيب وإداري بالقطاع الصحي في الدولة
  • «جاهزية» تدرب 10 ألاف طبيب وإداري لتعزيز قدراتهم على التعامل مع الطوارئ والأزمات
  • مركز تنمية القدرات بجامعة سوهاج يعقد برنامج تدريب المدربين في هذا الموعد
  • تدريب أطفال مركز المدة بنزوى على الحرف والصناعات التقليدية
  • «الصحفيين» و«هيكل» تعلنان عن منحة تدريبية في صحافة البيانات
  • مركز تنمية القدرات بجامعة سوهاج يعلن عن تنظيم برنامج تدريب المدربين TOT