منوعات، منشور باربينهايمر يشعل أزمة أمريكية يابانية ما القصة؟،الثلاثاء 1 أغسطس 2023 21 15تقدّمت شركة وورنر برذرز فرع الولايات .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر منشور "باربينهايمر" يشعل أزمة أمريكية يابانية.. ما القصة؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

منشور "باربينهايمر" يشعل أزمة أمريكية يابانية.. ما...

الثلاثاء 1 أغسطس 2023 / 21:15

تقدّمت شركة "وورنر برذرز" فرع الولايات المتحدة باعتذار علني إلى نظيرتها اليابانية، بسبب نشاط مسيء اقترفه روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما تويتر، حول الصراع بين فيلمي "باربي" و"أوبنهايمر".

وونر بروس الأمريكية تعتذر من نظيرتها اليابانية لأخطاء ارتكبها روّاد مواقع التواصل

وسم #NoBarbenheimer ينشتر في اليابان ويمنع عرض "أوبنهايمر"

وأعربت الشركة عن أسفها، في بيان نشرته مجلة "فارايتي"، في ظل التصرفات غير المسؤولة، التي بدرت عن بعض المغردين، مقّدمة اعتذاراً عن الأذى غير المقصود من قبلهم. 

فرع اليابان ينتقد ويتوعّد

تأتي هذه الخطوة بعد انتقادات تعرّضت لها الشركة من قبل الجماهير اليابانية، ومعلومات عن توقيع عريضة إلكترونية ضد الشركة، مع التحضير لتحركات واعتصامات أمام مقر فرع الشركة في اليابان.وتوجّهت وارنر برذرز - فرع اليابان بانتقاد شديد اللهجة إلى نظيرتها الأمريكية، في بيان عبر تويتر، معتبرة أنها "ساهمت بتغذية جنون منافسة "باربينهايمر". بالصمت على تعليقات رواد مواقع التواصل المسيئة. واعتبرت في بيانها أنه من المؤسف للغاية رد الحساب الرسمي للشركة المنتيجة لفيلم "باربي" على منشورات وسائل التواصل الاجتماعي لمشجعي ظاهرة "باربينهايمر". وأكدت أنها تأخذ هذه التصرفات المسيئة على محمل الجد، وطالبت المقر الرئيسي للشركة في الولايات المتحدة باتخاذ الإجراء المناسب لردع المسيئين، والاعتذار لمن تعرضوا لإساءة بسبب ردود الفعل المتهورة.

pic.twitter.com/2SYdD6Bxva

— 映画『バービー』公式 (@BarbieMovie_jp) July 31, 2023 تصرفات مسيئة

وفيما تفاعل حساب "باربي" في الولايات المتحدة على تويتر بشكل إيجابي مع بعض مشاركات المعجبين حول "باربينهايمر" ، والتي تشير إلى الإصدارين الصيفيين المزدوجين لفيلمي "أوبنهايمر" و "باربي" لشركة Warner Bros.كان البعض قد نشروا ملصقاً فنياً يُظهر بطلة فلم "باربي" مارغو روبي بجانب الممثل كيليان مورفي بشخصية جي روبرت أوبنهايمر، وخلفهما التفجير النووي الذي ضرب هيروشيما بنهاية الحرب العالمية الثانية. وتم إصدار الفيلمين في 21 يوليو (تموز) الماضي، وما زالا يحققنا أرقاماً مليونية قياسية من الإيرادات في الولايات المتحدة وحول العالم، لكن "أوبنهايمر" منع من العرض في اليابان لأنه يناقش مسألة ما إذا كانت التفجيرات قد أنقذت الأرواح في نهاية المطاف، وجلبت السلام الدولي.

وسم "لا باربنهايمر"

أثارت ظاهرة "باربنهايمر" انتقادات في اليابان لتبرير الدمار الشامل، الذي تسببت فيه القنابل الذرية، بحيث انتشر وسم #NoBarbenheimer في البلاد، ما أدى إلى منع عرض الفيلم في اليابان، حسب مصدر مطلع. وأشار المصدر إلى أن السبب الأساسي للمنع هو الحساسية المستمرة لموضوع الأسلحة النووية في اليابان، خاصة بعد مصرع ما يصل إلى 250 ألف شخص بسبب القنبلة الذرية التي ألقتها الولايات المتحدة على هيروشيما وناغازاكي في عام 1945.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل منشور "باربينهايمر" يشعل أزمة أمريكية يابانية.. ما القصة؟ وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الولایات المتحدة فی الیابان ما القصة

إقرأ أيضاً:

جريدة «الوطن» تهنئ الشركة المتحدة على انطلاق قناة Q News باللغة الإنجليزية

تهنئ أسرة تحرير جريدة «الوطن»، القطاع الإخباري بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على الانطلاق الرسمي لقناة «Q News» الناطقة باللغة الإنجليزية.

وانطلقت القناة اليوم لتقديم محتوى إخباري يواكب احتياجات الجمهور العالمي والمحلي، وتمثل إضافة مهمة للمشهد الإعلامي، وتقدم تغطية متميزة للأخبار العالمية والمحلية بلغة عالمية.

بدأ بث القناة عبر تردد «إكسترا لايف» سابقًا في الرابعة عصرًا، ويمكن للجمهور متابعة البث المباشر عبر حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي المتنوعة: فيسبوك، يوتيوب، إنستجرام، إكس، وهو ما يسهل للجميع الوصول إلى محتوى القناة من أي مكان في العالم.

حسابات Q News على منصات التواصل 

يوتيوب: Qnews - YouTube 

فيسبوك: facebook.com/Qnewsegy 

إكس: https://x.com/Qnewsegy

إنستجرام: https://www.instagram.com/qnewsegy/

تيك توك: https://www.tiktok.com/@.qnews

وتقدم القناة أخبارا يومية وتحليلات وتقارير خاصة تعكس القضايا الإقليمية والدولية، وتركز على تقديم تغطية حية ومحدثة للأحداث، وهو ما يجعلها منصة أساسية لكل من يريد أن يتابع الأخبار بشكل مباشر ومتميز، ولمتابعة انطلاقة القناة يمكن أن تضبط أجهزة الاستقبال على التردد 12092 رأسي.

مقالات مشابهة

  • اليابان استخدمت الملوخية المصرية فى صناعة الدواء
  • الإعلامية إيمان مختار تشيد بإطلاق الشركة المتحدة قناة «Q News»
  • الشركة المتحدة تطلق قناة Q News للأخبار باللغة الإنجليزية
  • جريدة «الوطن» تهنئ الشركة المتحدة على انطلاق قناة Q News باللغة الإنجليزية
  • القصة كاملة لـ «فيلم التاروت» وأزمة التصاريح بسبب علي غزلان وموقف نقيب الممثلين
  • أحمد عزمي: عمرو الفقي كلمني بنفسه وقال لي أنت في حضن الشركة المتحدة
  • ما القصة وراء منشور “وداعا للذكاء الاصطناعي” الذي تداوله الآلاف عبر “إنستغرام”؟
  • مجدي الهواري يتصدر تريند "جوجل".. فما القصة؟
  • عبور 50 ألف شخص إلى سوريا هرباً من الغارات الإسرائيلية على لبنان
  • تحذيرات أمريكية لإسرائيل: اغتيال نصر الله قد يشعل حربًا إقليمية