شارك الشاب السكندري محمد مسعود، في العديد من مسابقات الإنشاد الديني، حتى لُقب بصاحب الحنجرة الذهبية ، وقد لفت الأنظار إليه بشدة خلال مشاركته في مسابقة «إبداع» التي أقامتها وزارة الشباب والرياضة، ممثلا عن مركز شباب العامرية.

مسعود بدأ الإنشاد منذ كان في الصف السادس الابتدائي، وتتلمذ على يد المنشد محمد التهامي، بمدرسة الإنشاد الديني.

 

بدأت في الإذاعة المدرسية

يروي محمد مسعود، لـ«الوطن» قصته، قائلا: «ولدت بمحافظة الاسكندرية ، وأبلغ من العمر 26 سنة، و تخرجت من مدرسة الإنشاد الدينى بقيادة المنشد الشيخ محمود التهامى تحديدا الدفعه السادسة، وبدأت الإنشاد من الإذاعة المدرسية، وشاركت في العديد من الندوات والحفلات على مستوى الجمهورية، ومثلت مصر في مهرجان التبادل الثقافي بدولتي تايلاند وألمانيا، كما شاركت في مسابقات كثيرة محلية كان منهم مسابقة إبداع تحت رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، ووزير الشباب والرياضة». 

أحلم بالشهرة

ويضيف مسعود، «كنت سعيداً بعد اختيارى لتقديم فقرة الإنشاد الديني في حفل الختام، وكان عبارة عن ميكس متميز‏، مع إحدى الزميلات ما بين الإنشاد الديني والترانيم المسيحية، ونال إعجاب جميع الحاضرين وكان من بينهم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ووزير التنمية المحلية، وعدد من الفنانين وحصلت فى تلك المسابقة على المركز الثالث على مستوى الجمهورية.. وأحلم أن أنال شهرة كبيرة مثل الشيخ نصر الدين طوبار، والشيخ النقشبندي، واجتهد في ذلك حيث أطور أدائي ليكون لي نمطي وأسلوبي الخاص».

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الإنشاد الإنشاد الدينى منشد منشدين الإنشاد الدینی

إقرأ أيضاً:

«الشباب والرياضة»: بطولة كأس العالم لأندية كرة اليد تحصل على رعاية الرئيس السيسي

أعلنت الشباب والرياضة، رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي لبطولة كأس العالم لأندية كرة اليد «سوبر جلوب»، والتي تستضيفها صالة العاصمة الإدارية الجديدة، خلال الفترة من 27 سبتمبر إلى 3 أكتوبر، بمشاركة ناديي الأهلي والزمالك.

وأكد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي- في بيان رسمي، مساء اليوم- أن حصول البطولة على الرئيس السيسي، واستضافة مصر لهذا الحدث الدولي، يأتي استمرار لدعم القيادة السياسية للمنظومة الرياضية بشكل متواصل على مختلف الأصعدة، حيث أصبحت مصر مركزًا لاستضافة البطولات والأحداث الرياضية الكبرى والمحافل الرياضية العالمية أو من خلال النتائج التي يحققها أبطالنا في مختلف المنافسات.

مقالات مشابهة

  • الشباب والرياضة تحتفل بمرور 10 سنوات على إنشاء أندية السكان
  • وزير الشباب والرياضة: استمرار ميكالي هو استثمار في مستقبل الكرة المصرية
  • الشباب والرياضة تختتم بطولة تحدي الربوتات
  • ذكور وإناث.. الشباب والرياضة تعلن عن وظائف بمرتبات مجزية
  • وزير الشباب والرياضة يفتتح الملعب الخماسي بمركز ناصر في الزقازيق
  • وزير الشباب والرياضة يفتتح الملعب الخماسي بنادي «غار حراء» بالشرقية
  • اليوم.. وزير الشباب والرياضة يفتتح عددًا من المشروعات الإستثمارية بمحافظة الشرقية
  • «الشباب والرياضة» تواصل فعاليات «بداية جديدة لبناء الإنسان» في بورسعيد
  • ١٩ ميدالية ذهبية واخرى فضية لأبطال سموحة للجمباز بكأس مصر
  • «الشباب والرياضة»: بطولة كأس العالم لأندية كرة اليد تحصل على رعاية الرئيس السيسي