نجح نادي الوصل الاماراتي في الفوز بكأس رئيس دولة الامارات بعد الفوز على منافسه النصر بأربعة اهداف دون شىء في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب هزاع بن زايد بالعاصمة الاماراتية أبوظبي، بعد غياب طويل عن حصد البطولات .

سجل اهداف فريق الوصل الاربعة البرازيلي ليما هدفين و هاريس سيفيروفيتيش و على صالح ليحصد الوصل لقبه الاول في كأس رئيس دولة الامارات منذ 17 عاما حيث احرز الوصل اخر القابه في المسابقة عام 2007 وهو اللقب الثالث لنادي الوصل فيما مقابل الرقم القياسي لفريقي شباب اهلي دبي 10 القاب و فريق الشارقة بنفس الرصيد .

المباراة شهدت العديد من الاحداث كانت بدايتها من خلال جماهير نادي الوصل التي صنعت الحدث في لقطتين الاولى عند بداية المباراة بالتيفو الرائع والذي كان يمثل ملاكم من العيار الثقيل فيما يؤكد على اصرارهم على الفوز بالمباراة بالضربة القاضية.

وشهدت احداث اللقاء لافته التحفيزية لنادي الزمالك قبل المباراة النهائية لكأس الكونفيدرالية امام فريق نهضة بركان المغربي  والتي كانت تقول : ( أفريقيا في أمان بقبضة الفرسان ) وهي ليست المرة الاولى التي ترفع فيها جماهير نادي الوصل شعارات ولافتات لنادي الزمالك حيث من المعروف ان كل جماهير نادي الوصل تشجع نادي الزمالك حيث سبق وان كان اسم النادي عند اشهاره الزمالك كما قام بتدريبه عدة مدربين زملكاوية على مدار تاريخه الطويل .

يذكر ان هذه هي المرة الثانية التي ينتهي فيها نهائي كأس رئيس دولة الامارات برباعية نظيفة حيث كانت المرة الاولى هي فوز نادي الجزيرة على نادي الوحدة بنفس النتيجة في نهائي موسم 2010 / 2011 .

 

الوصل بطلا لكأس رئيس دولة الامارات افريقيا في أمان فابيو ليما

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نادي الوصل كأس رئيس دولة الامارات نادي الزمالك فابيو ليما كأس الكونفيدرالية الإفريقية

إقرأ أيضاً:

الزمالك يفاضل بين جوناثان ويعقوبو

أكد الإعلامي محمد شبانة عبر برنامجه الإذاعي من الآخر على شعبي اف ام، ان نادي الزمالك يفاضل في الفترة الحالية بين جوناثان واسحاق يعقوبو لمركز الظهير الأيسر.

 

وأضاف شبانة ان هذه المفاضلة لتعزيز هذا المركز جاءت بسبب أزمات  فتوح المتتالية مع النادي الأبيض مابين الإصابات وعدم الالتزام بالبرامج التأهيلية.

 

واتم شبانة حديثه بان فتوح يعتبر ضمن الأعمدة الرئيسية للنادي الأبيض، كما ان ما يتقاضاه داخل الزمالك يجعله متساويا مع زيزو، فعليه ان يتشابه مع زيزو في الشعور بالمسؤولية الأداء داخل الملعب.

في سياق متصل تقدم مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، بمذكرة احتجاج إلى الاتحاد الأفريقى لكرة القدم ضد العقوبات التى وقعت عليه بسبب أحداث مراسم تسليم كأس الكونفدرالية، الذى أقيم باستاد القاهره الدولي، التى حصد الزمالك لقبها بعد فوزه على نهضة بركان المغربي بهدف نظيف، وتضمنت تغريمه ٢٠٠ ألف دولار، وعدم حضور الجماهير أربع مباريات مع وقف التنفيذ فى اثنتين.

وأكد مسئولو الزمالك أن النادى لم يكن مسئولًا عن التنظيم فى المباراه التى كانت تخص الكاف نفسه، وأن الجماهير لم تصدر منها أى أفعال خارجة عن النص، ومن المقرر فى حال قبول التظلم أن يتم تخفيف العقوبات الماليه فقط. 

 

 وعلمت الوفد أن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، فى جلسته مع مجلس الإدارة أمس الأول وجه لهم لومًا شديدًا حول حالة الهرج التى سادت عملية المراسم، خصوصًا أنه نفسه، ومعه رئيس الاتحاد الأفريقي، تمكنا من دخول الملعب بصعوبة لتسليم الكأس والميداليات.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يفاضل بين جوناثان ويعقوبو
  • النصر يوافق على بيع نجم الفريق للفيحاء
  • رسمياً .. أروابارينا مدرب لنادي التعاون
  • "الفجر" تنعي أحمد رفعت وتقدم التعازي لنادي مودرن وأسرة اللاعب
  • أحمد سالم يكشف كواليس حل أزمة الزمالك مع بوطيب.. وموقف الجماهير من السوبر الإفريقي
  • محمد بركات يوجه رسالة قوية لنادي الزمالك بعد عقوبات كاف
  • أخضر 19 عامًا يتوج بكأس “غرب آسيا”
  • الأخضر تحت 19 عامًا يتوَّج بكأس غرب آسيا .. صور
  • «الكاف» يحرم الزمالك من الجماهير 4 مباريات
  • “2 وسام و2 إمام”.. “الأهلي” يعمق جراح “الداخلية” برباعية