يحتفل الفنان حمزة نمرة، بطرح ألبومه الجديد «رايق»، غدًا الأربعاء، من خلال ظهوره في برنامج «أجمد 7 الساعة 7”، عبر إذاعة»نجوم أف.إم«، وقناة»نجوم Tv«، مع المذيعة جيهان عبدالله.

أخبار متعلقة

«إسكندرية» و«غروب».. حمزة نمرة يطلق أغنيتين من ألبومه الجديد (فيديو)

«إسكندرية» و«غروب».. حمزة نمرة يطرح أغنيتين جديدتين ويعلق: «أنا إسكندراني محبة»

حمزة نمرة عن ألبوم «رايق»: «نفسي أبقى أروق» (فيديو)

وخلال الحلقة سيتم إذاعة أغنية «رياح الحياة» للمرة الأولىفى البرنامج وبشكل حصرى، وهى إحدى أغنيات ألبومه الجديد، حيث شارك «نمرة» مع متابعيه البوستر التشويقي الخاص بالأغنية، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وكتب: «بكرة الساعة 7 مساء لقاء على نجوم إف إم في نفس موعد نزول أغنية رياح الحياة».

وتابع حمزة نمرة: «وغير كدا فكرت أبعت هدية لأكتر حد هيعمل شير للأغنية من دلوقتي قبل ما تنزل ويجيله أكتر كومنت ولايك على اللينك هعمله فديو مخصوص بأسمه أو أسمها أشكره فيه وابعتوا ليه بنفسي».

حمزة نمرة المطرب حمزة نمرة

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين حمزة نمرة زي النهاردة حمزة نمرة

إقرأ أيضاً:

ليبيا تشارك بمهرجان «الإذاعة والتلفزيون العربي» في تونس

شارك وفد من شبكة “إذاعة وتلفزيون ليبيا الوطنية”، في الدورة 24 لمهرجان الإذاعة والتلفزيون العربي، التي نظمت في تونس.

وبحسب وكالة “وال”، “مثلت مشاركة الوفد الليبي في المهرجان خطوة لتعزيز التعاون والتواصل الإعلامي بين ليبيا والدول العربية”.

وأجرى الوفد الليبي المشارك في المهرجان، العديد من اللقاءات مع ممثلي شبكات إذاعات وتلفزيونات عمومية ومنظمات إعلامية عربية ودولية، وشركات إنتاج للأعمال الإذاعية والتلفزيونية من مختلف الدول العربية.

وناقش الوفد الليبي، “سبل تطوير التعاون الإعلامي بين ليبيا والدول العربية، وتبادل الخبرات والتجارب، وإمكانية مشاركة الإنتاجات الليبية في مختلف المحافل العربية والدولية”.

وأظهر الوفد الليبي تفاعله الكبير مع مختلف فعاليات المهرجان، وحرصه على إبراز ثقافة ليبيا وتراثها من خلال الأعمال الإذاعية والتلفزيونية التي عرضت.

وأوضح مدير إذاعة ليبيا الوطنية المسموعة بالشبكة أحمد المقصبي لـ«بوابة الوسط»، “أن اجتماعات الوفد الليبي مع العديد من الوفود المشاركة في المهرجان استهدفت الوصول إلى عدة تفاهمات واتفاقات مع هذه الجهات تتمثل في العمل على خلق تبادلات برامجية وخبرات إعلامية وفنية وإقامة ورش عمل مشتركة وتدريب الكوادر الليبية والعمل على خلق فرص للإنتاج المشترك مع الشبكة في مجالات الدراما والبرامج الفنية والثقافية والطفل”.

وقال المقصبي: “إن إدارة شبكة إذاعة وتلفزيون ليبيا الوطنية سعت للتواجد في مثل هذه الفاعليات لإثبات عودة الإعلام الليبي للمشاركة في المحافل الإعلامية الدولية والإقليمية لنقل الصورة الحقيقية لما تشهده ليبيا من خطوات وإجراءات تسعى إلى التطوير الإعلامي فنيا ومهنيا”.

وأضاف أن “الجهات المشاركة في المهرجان أبدت ترحيبها بالمبادرات كافة للعمل مع شبكة إذاعة وتلفزيون ليبيا، وأكدت رغبتها في التواصل والعمل المشترك بما يعود بالفائدة على الجميع وتقريب أواصر العلاقات وتدعيمها وديمومتها وتطويرها بصفة مستمرة والتواجد على الساحة الإعلامية”.

وأشار مدير إذاعة ليبيا الوطنية المسموعة، “إلى أن الوفد الليبي المشارك في فعاليات مهرجان الإذاعة والتلفزيون العربي، توصل إلى تفاهم حول «مسودة مشروع اتفاقية» بين كل من شبكة إذاعة وتلفزيون ليبيا الوطنية والتلفزة التونسية والإذاعة الجزائرية”.

هذا وضم الوفد الليبي المشارك في المهرجان مدير عام شبكة إذاعة وتلفزيون ليبيا الوطنية عواطف الطشاني، وعددا من مديري الإدارات بالشبكة.

وأقيمت الدورة 24 لمهرجان الإذاعة والتلفزيون العربي في مدينة الثقافة الشاذلي القليبي بتونس خلال الفترة من 26 إلى 29 يونيو الماضي، تحت شعار “نصرة فلسطين”.

وشهد المهرجان مشاركة واسعة من مختلف الدول العربية، وتضمن العديد من الفعاليات والأنشطة، بما في ذلك عروض الأعمال الإذاعية والتلفزيونية، والندوات، وورش العمل، والمعارض.

مقالات مشابهة

  • إذاعة جيش الاحتلال: منفذ عملية الطعن يحمل الجنسية الإسرائيلية
  • محمد قماح يطرح أولى أغنيات ألبومه الجديد بعنوان Sans Facon
  • لواء الجبال الإسرائيليّ أنهى تدريبات تُحاكي حرباً على لبنان.. ماذا تضمّنت؟
  • الأسرة الإعلامية المغربية تفقد أحد أيقوناتها
  • ليبيا تشارك بمهرجان «الإذاعة والتلفزيون العربي» في تونس
  • محمد حماقى « ليالى مصر » كلها فرح وسعادة
  • هذا التوقيت الجديد للقطار الليلي الجزائر–عنابة
  • علي الحجار يعلن عن موعد إذاعة الفصل الأول من ١٠٠ سنة غنا
  • بهذه الطريقة٠٠ أحمد سعد يروج لبرنامجه الجديد بيت السعد
  • أحمد بتشان يطرح "مش سوا" أولى أعمال أغنيات ألبومه الجديد