شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن “الوطنية للنفط” تستعرض مشاريعها المستقبلية مع “مبروك” للعمليات النفطية، عقد مسؤولو المؤسسة الوطنية للنفط اجتماعًا فنيًاا موسعًا مع مسؤولو شركة “مبروك” للعمليات النفط ية، وذلك لاستعراض نشاط الشركة فيما يخص الإنتاج .،بحسب ما نشر ليبيا الحدث، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “الوطنية للنفط” تستعرض مشاريعها المستقبلية مع “مبروك” للعمليات النفط ية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“الوطنية للنفط” تستعرض مشاريعها المستقبلية مع...

عقد مسؤولو المؤسسة الوطنية للنفط اجتماعًا فنيًاا موسعًا مع مسؤولو شركة “مبروك” للعمليات النفطية، وذلك لاستعراض نشاط الشركة فيما يخص الإنتاج النفطي والاحتياطي ومشاريع الصيانة الخاصة بالحقول ونسب إنجازها، والتي أبرزها مشروع إعادة تأهيل حقل ” مبروك”، إضافةً لمناقشة الميزانية التشغيلية للعام الجاري، ومستهدفات وبرامج الشركة للعام 2024.

كما شهد الاجتماع، تقديم مسؤولو الشركة من النفط والغاز، إضافةً إلى معدلات الإنتاج المتوقعة من النفط والغاز للعر سنوات القادمة، ونشاطات الحفر التطويري وصيانة وإصلاح الآبار، ومناقشة الميزانيات المعتمدة بالخصوص.

وحضر الاجتماع عن المؤسسة، مديرو إدارات الإنتاج والتطوير الاحتياطي والحفر والتفتيش والقياس والصيانة والمشاريع المكلف، وعدد من المختصين الفنيين والماليين بالإدارات ذات العلاقة، وممثلون عن شركة الجوف والشركة الوطنية للإنشاءاتو ومركز بحوث النفط.

وعن شركة “مبروك” للعمليات النفطية، حضر عضو لجنة الإدارة، ومديرو إدارات الهندسة والمشاريع والمالية والحفر وصيانة الآبار والصحة والسلامة وعلوم الأرض والتطوير والعمليات، وعدد من المختصين بالإدارات ذات العلاقة، وممثلين عن الشريك الأجنبي شركة “توتال إنرجي” وشركة “اكوانور” وشركة “فنترسهال ديا”.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل “الوطنية للنفط” تستعرض مشاريعها المستقبلية مع “مبروك” للعمليات النفطية وتم نقلها من ليبيا الحدث نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النفط النفط ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الوطنیة للنفط

إقرأ أيضاً:

المؤسسة الوطنية للنفط تتمكن من السيطرة على فوران بئر بحقل العطشان

الوطن| متابعات

تمكنت المؤسسة الوطنية للنفط، من السيطرة على فوران البئر ( C3/1) بحقل العطشان التابع لشركة زلّاف ليبيا لاستكشاف وإنتاج النفط والغاز، حيث سجلت عمليات الحفر والاختبار الجارية عن طريق الحفارة فياض برقن 1، فوران البئر وخروجه عن السيطرة، وإيقاف جميع العمليات والحفارة بالكامل.

وجرت السيطرة على الحادث، الذي وقع في الساعات الأولى من صباح أمس الثلاثاء، بمجهودات وخبرات المهندسين والفنيين الوطنيين، في مدة زمنية قياسية لم تتجاوز 24 ساعة، دون تسجيل أي أضرار أو وقوع إصابات بين العاملين.

وفور وقوع الحادث، شكلت الإدارات المعنية بالمؤسسة وشركة زلّاف ليبيا غرفة طوارئ لتقديم الدعم والتواصل مع الفريق الموجود في الحقل، كما توجه فريق مختص من الشركة إلى الحقل للمساعدة في توفير كل ما تتطلبه عملية السيطرة على البئر.

ويتوجه رئيس وأعضاء مجلس إدارة المؤسسة، بجزيل الشكر والامتنان للإدارات المعنية بالمؤسسة، ولشركة فياض برقن وجميع الشركات الموجودة بالحقل والفرق التي أسهمت في إنجاز العمل بالسيطرة على فوران البئر.

الوسومالمؤسسة الوطنية للنفط بئر العطشان زلاف ليبيا ليبيا

مقالات مشابهة

  • صدور نتائج الثانوية المهنية (النفطية – مناجم وتعدين) في حمص وبانياس والرميلان
  • إيرادات روسيا النفطية تقفز بنسبة 50% في يونيو الماضي
  • المؤسسة الوطنية للنفط تتمكن من السيطرة على فوران بئر بحقل العطشان
  • مؤسسة النفط تنفي تورطها في عمليات توريد معدات عسكرية تم اعتراضها في إيطاليا
  • الوطنية للنفط تنفي تورطها في عمليات توريد معدات عسكرية
  • تشغيل العراقيين في قطاع النفط.. ضرورة وطنية واستراتيجية
  • الوطنية للنفط ترد على صحيفة التايمز: لم نتورط في تهريب معدات عسكرية
  • أسعار النفط تقترب من أعلى مستوياتها منذ شهرين
  • أسعار النفط عالميا تقترب من أعلى مستوى في شهرين
  • السعودية تعلن اكتشاف حقول ومكامن للنفط والغاز