شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن الحكومة المنتهية تنوي استجلاب ألفي عنصر طبي وطبي مساعد من بنغلاديش، أعلن رئيس لجنة توزيع العناصر الطبية والطبية المساعدة الوافدة بوزارة الصحة في الحكومة المنتهية عبد العاطي عبد السلام، الحصول على موافقة مكتب .،بحسب ما نشر ليبيا الحدث، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الحكومة المنتهية تنوي استجلاب ألفي عنصر طبي وطبي مساعد من بنغلاديش، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الحكومة المنتهية تنوي استجلاب ألفي عنصر طبي وطبي...

أعلن رئيس لجنة توزيع العناصر الطبية والطبية المساعدة الوافدة بوزارة الصحة في الحكومة المنتهية عبد العاطي عبد السلام، الحصول على موافقة مكتب استخدام الصحة بوزارة العمل، لاستجلاب ألفَي عنصر طبي وطبي مساعد من بنغلاديش في تخصصات متنوعة.

وأكد عبد السلام أن الدفعة الأولى من العناصر الوافدة التي وصلت إلى ليبيا، مكونة من21 عنصرًا طبيًا وطبيًا مساعدًا، وزعوا على مستشفيات جنوب البلاد في المرحلة الأولى، موضحًا أن الدفعة الثانية المكونة من 120 عنصرًا ستصل البلاد خلال 15 يومًا.

ولفت إلى أن استجلاب العناصر الوافدة جاء بعد خضوعهم لامتحانات، ومؤكداً أن التعاقد معهم كان وفق اللوائح والقوانين المعمول بها لدى الدولة الليبية، بعقد يمتد لعام واحد قابل للتجديد.

علما أن وزير الصحة رمضان أبو جناح في الحكومة المنتهية قد شكل لجنة بقرار رقم (705) لسنة 2022، لاستجلاب ألفَي عنصر لسد احتياجات المستشفيات من العناصر الطبية والطبية المساعدة المتخصصة.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الحكومة المنتهية تنوي استجلاب ألفي عنصر طبي وطبي مساعد من بنغلاديش وتم نقلها من ليبيا الحدث نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

القبض على عنصر إجرامي بالقاهرة بتهمة غسل 60 مليون جنيه

اتخذت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية الإجراءات القانونية حيال عنصر إجرامي، مقيم بمحافظة القاهرة بتهمة غسل الأموال المتحصلة من ممارسة نشاط إجرامي تخصص في الإتجار وترويج المواد المخدرة.

وتبين أن المتهم حاول إخفاء مصدرها وإصباغها بالصبغة الشرعية وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة عن طريق تأسيس الأنشطة التجارية، شراء العقارات والأراضي والسيارات، وقدرت تلك الممتلكات بـ 60 مليون جنيه.

مقالات مشابهة

  • سرد الزمن.. في لوحات عبد الله إدريس
  • محافظ شمال سيناء يستقبل مساعد وزير الصحة للمشروعات
  • أمريكا أرسلت لإسرائيل 14 ألف قنبلة زنة 2000 رطل منذ 7 أكتوبر
  • هل البيض مفيد لمريض البهاق؟
  • “الدبيبة” يطلّع على مبادرات تشجيع عمليات الدفع الإلكتروني
  • صربيا لا تنوي فرض عقوبات على روسيا رغم ابتزاز الاتحاد الأوروبي
  • “الدبيبة” يبحث مع “خوري” دعم الجهود المحلية والدولية لنجاح الانتخابات البلدية
  • المعارضة تحمل الحكومة مسؤولية الغليان في قطاع الصحة
  • القبض على عنصر إجرامي بالقاهرة بتهمة غسل 60 مليون جنيه
  • وزيرا المالية والتخطيط في الحكومة المنتهية يناقشان تأثير فرض ضريبة 27% على التحويلات النقدية