صحافة العرب:
2024-09-19@02:53:09 GMT

- الحسم يقترب.. تعرف على صفقة برشلونة الجديدة

تاريخ النشر: 1st, August 2023 GMT

- الحسم يقترب.. تعرف على صفقة برشلونة الجديدة

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الحسم يقترب تعرف على صفقة برشلونة الجديدة، اقترب مسؤولو نادي برشلونة الإسباني برئاسة خوان لابورتا من التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بلد الوليد خلال فترة الانتقالات الصيفية .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الحسم يقترب.

. تعرف على صفقة برشلونة الجديدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الحسم يقترب.. تعرف على صفقة برشلونة الجديدة

اقترب مسؤولو نادي برشلونة الإسباني برئاسة خوان لابورتا من التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بلد الوليد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2023، لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم المقبل.

ما هي آخر تطورات مفاوضات برشلونة مع أيفان فريسنيدا؟

كشفت صحيفة Relevo الإسبانية بإن إدارة نادي برشلونة تقترب من التعاقد مع إيفان فريسنيدا ظهير أيمن نادي بلد الوليد خلال الميركاتو الصيفي الحالي 2023.

ويمتلك اللاعب إيفان فريسنيدا شرط جزائي في عقده مع نادي بلد الوليد بقيمة 20 مليون يورو،  فمن الصعب دفع الفريق الكتالوني الشرط الجزائي للتعاقد مع اللاعب.

وجاء عرض برشلونة بقيمة 8 مليون يورو كمبلغ ثابت بالإضافة إلى 10 مليون يورو مُتغيرات، وجميع الأطراف بهذه العملية تُريد إيجاد حل لمُستقبل فريسنيدا، وهُناك تفاؤل كبير بإنهاء العملية قريبًا.

موعد مباراة برشلونة المقبلة في الدوري الإسباني

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة نظيره نادي خيتافي مساء الأحد 13 أغسطس 2023، في الجولة الأولي من منافسات الدوري الإسباني موسم 2023/2024.

توقيت مباراة برشلونة ضد خيتافي في الدوري الإسباني

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة الحادية عشر مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية الثانية عشر بتوقيت الإمارات.

أعلنت رابطة الدوري الإسباني موعد مباريات منافسات الدوري الإسباني بالموسم الجديد 2023/2024، والذي سينطلق مساء يوم 13 أغسطس المقبل في القرعة التي أقيمت خلال الفترة الماضية.  

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الحسم يقترب.. تعرف على صفقة برشلونة الجديدة وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الدوری الإسبانی نادی برشلونة

إقرأ أيضاً:

تقرير يكشف مدة غياب فيرمن لوبيز عن نادي برشلونة

كشفت التقارير الصحفية مساء اليوم الثلاثاء الموافق السابع عشر من شهر سبتمبر الجاري عن التفاصيل الكاملة لإصابة فيرمين لوبيز مع برشلونة الإسباني.

وأصيب لوبيز خلال تدريبات فريقه استعدادًا لمباريات دوري أبطال أوروبا والتي يبدأها بمواجهة قوية أمام موناكو مساء الخميس القادم في الجولة الأولى من البطولة.

لاعب الزمالك يرفض الرحيل عن الفريق عبدالله السعيد يعلق على هدفه أمام الشرطة في أول ظهور إفريقي بقميص الزمالك تفاصيل إصابة فيرمين لوبيز

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن فيرمين تعرض لإصابة في ساقه الأخرى (اليُمنى) وليست نفس الإصابة السابقة.

‏واكدت التقارير في حديثها على أن إصابة لوبيز ستكلف برشلونة فقدانه فترة طويلة قد تصل إلى أسبوعين إضافيين.

يذكر أن برشلونة قد حقق فوزًا مهمًا على جبرونا برباعية لهدف في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني واعتلى عرش الصدارة بالعلامة الكاملة برصيد 15 نقطة.

مقالات مشابهة

  • هانسي فليك يكشف سر قوة الفريق.. ويزف خبرا سارا لجماهير برشلونة بعودة الثنائي
  • نادي النصر ينهي التعاقد مع مدرب الفريق الأول لويس كاسترو
  • تقرير يكشف مدة غياب فيرمن لوبيز عن نادي برشلونة
  • لامين يامال وجريزمان يقودان التشكيل المثالي للجولة 5 من الدوري الإسباني
  • الدوري الممتاز يقترب من الظهور بشكل جديد في موسم 2024-2025
  • ترتيب هدافي الدوري الإسباني 2024-25 قبل مباريات اليوم الإثنين
  • ترتيب الدوري الإسباني 2024-25 قبل مباريات اليوم الإثنين
  • نجم الأهلي السابق يكشف رأيه في أداء صفقة الفريق الجديدة
  • موعد مباراة رايو فاليكانو وأوساسونا اليوم الإثنين في الدوري الإسباني والقناة الناقلة
  • بيراميدز يقترب من حسم صفقة الأهلي المنتظرة