شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مدرب اتحاد جدة يتمنى حصول لاعب برازيلي على الجواز السعودي، دبي، الإمارات العربية المتحدة CNN أعرب نونو سانتو، المدير الفني لنادي اتحاد جدة، عن أمنيته بحصول المحترف الأجنبي في صفوف فريق النمور ، .،بحسب ما نشر سي ان ان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مدرب اتحاد جدة يتمنى حصول لاعب برازيلي على الجواز السعودي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مدرب اتحاد جدة يتمنى حصول لاعب برازيلي على الجواز...

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أعرب نونو سانتو، المدير الفني لنادي اتحاد جدة، عن أمنيته بحصول المحترف الأجنبي في صفوف فريق "النمور"، البرازيلي رومارينيو، على الجواز السعودي.

وتحدّث المدرب البرتغالي في مؤتمر صحفي، يسبق مواجهة اتحاد جدة ونظيره الشرطة العراقي في البطولة العربية للأندية، قائلاً: "قد يكون منح الجواز السعودي للاعب رومارينيو ممكنًا، خاصة إذا كانت اللوائح تسمح بذلك بعد قضائه فترة زمنية معينة"، مُضيفًا: "سنرى في المرحلة القادمة إذا كان ذلك ممكناً لاتخاذ الإجراءات اللازمة".

وأكد نونو سانتو أن منح اللاعب البرازيلي الجواز السعودي سيكون "حلاً مهمًا"، مُشيرًا إلى أن ذلك سيؤثر إيجابًا على المنتخب السعودي وعلى فريق "النمور"، إذ حينها بإمكان رومارينيو اللعب لـ "الأخضر" ويتم قيده كلاعب محلي في سجل لاعبي نادي اتحاد جدة.

ويبلغ رومارينيو من العمر 32 عامًا، وينشط في خط المقدمة مع فريق "النمور" الذي انضم إليه عام 2018، قادمًا من الجزيرة الإماراتي.

وخاض رومارينيو 182 مباراة بقميص نادي اتحاد جدة، سجّل خلالها 99 هدفًا وقدّم 25 تمريرة حاسمة، وحقق برفقة الفريق لقب دوري "روشن" في الموسم الماضي 2023/2022.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدرب اتحاد جدة يتمنى حصول لاعب برازيلي على الجواز السعودي وتم نقلها من سي ان ان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كريم كوناتي يحظى باهتمام أندية روشن

نواف السالم

دخل الإيفواري كريم كوناتي، لاعب فريق نادي سالزبورغ ضمن اهتمامات أحد أندية روشن.

وأكدت تقارير أن الإيفواري كريم كوناتي ضمن اهتمامات أحد الأندية السعودية للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في خانة اللاعبين تحت 23 عامًا، وفقا لـ”الكاس”.

يذكر أن لاعب فريق نادي سالزبورغ، كوناتي، سجل 20 هدفاً في الدوري النمساوي هذا الموسم.

مقالات مشابهة

  • تسريبات عقد بيولي الجديد مع اتحاد جدة وغضب من الجماهير
  • مدرب الميلان السابق يقترب من تولي تدريب الاتحاد السعودي
  • الاتحاد السعودي يعلن انفصاله عن المدرب الأرجنتيني غاياردو
  • اتحاد جدة يستغنى عن الأرجنتيني مارسيلو جاياردو
  • كريم كوناتي يحظى باهتمام أندية روشن
  • أحمد حجازي يكشف موقفه من العودة إلى النادي الأهلي
  • حمد الله يستقر على وجهته الجديدة بعد اتحاد جدة
  • عبد الرزاق حمد الله يتعاقد مع نادي التعاون السعودي
  • الرزيحان : يوسف الثنيان أكثر لاعب حرم منه المنتخب .. فيديو
  • نادي الخلود يعلن التعاقد مع حارس اتحاد جدة