شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن اللجنة الفنية الدولية تناقش استعدادات المملكة لاستضافة بطولة العالم للمبارزة 2024 ، اجتمع رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للمبارزة أحمد الصبان، برئيس اللجنة الفنية في الاتحاد الدولي للمبارزة زياد فرجاني، بحضور عبدالله السنيد .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اللجنة الفنية الدولية تناقش استعدادات المملكة لاستضافة بطولة العالم للمبارزة 2024 ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اللجنة الفنية الدولية تناقش استعدادات المملكة...

اجتمع رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للمبارزة أحمد الصبان، برئيس اللجنة الفنية في الاتحاد الدولي للمبارزة زياد فرجاني، بحضور عبدالله السنيد المدير التنفيذي للاتحاد، وذلك على هامش بطولة العالم للمبارزة (عمومي) التي اختتمت في مدينة ميلان الإيطالية.

وتم خلال الاجتماع مناقشة آخر التحضيرات واستعدادات المملكة العربية السعودية لاستضافة بطولة العالم للناشئين والشباب التي ستقام في ابريل 2024، ومراجعة كافة التفاصيل الفنية المتعلقة بالبطولة.

كما نوقش تحديد موعد زيارة وفد الاتحاد الدولي للمبارزة للمملكة، والاطلاع على مرافق وتجهيزات الصالة الرياضية التي ستقام عليها منافسات البطولة، وأماكن سكن الوفود والحكام والتدريبات،وكافة المعدات الخاصة بالبطولة، إضافة إلى مقرات المعسكر الدولي الذي يسبق البطولة.

ويشارك في هذا الحدث العالمي أكثر من 1500 لاعباً ولاعبة، يمثلون أكثر من 100 دولة حول العالم، وأكثر من 400 شخص يمثلون الجهازين الإداري والفني والحكام وبقية اللجان العاملة.

45.195.74.233



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اللجنة الفنية الدولية تناقش استعدادات المملكة لاستضافة بطولة العالم للمبارزة 2024  وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المملكة تستضيف الندوة العالمية لمنظمي الاتصالات (GSR) لعام 2025م

أعلن الاتحاد الدولي للاتصالات (ITU) اختيار المملكة العربية السعودية ممثلة بهيئة الاتصالات والفضاء والتقنية لاستضافة الندوة العالمية لمنظمي الاتصالاتGlobal Symposium for Regulators (GSR) لعام 2025م في مدينة الرياض، وذلك ضمن أعمال الندوة في نسختها لهذا العام.
وتعد الندوة، منذ انطلاقتها قبل أكثر من 20 عاما، حدثا عالميا يستهدف متخذي القرار وصانعي السياسات والتنظيمات حول العالم، ويقام بشكل سنوي بتنظيم من الاتحاد الدولي للاتصالات (ITU)، حيث يجمع الحدث عدد من الوزراء ورؤساء الهيئات الوطنية المنظمة لقطاع الاتصالات والتقنية وكذلك قادة القطاع الخاص العاملين في المجال الرقمي من أكثر من 193 دولة، ويناقش أبرز التحديات والحلول لمسائل السياسات والتنظيمات الرقمية على المستوى الدولي.
ويأتي اختيار المملكة ممثلة بالهيئة لاستضافة الحدث انعكاسا لثقة المجتمع الدولي بدورها الفاعل وإسهاماتها في تحقيق أهداف الاتحاد الدولي للاتصالات ودورها الريادي في القطاع.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد يحسم مصير أحمد حجازي خلال ساعات
  • اختيار المملكة لاستضافة الندوة العالمية لمنظمي الاتصالات 2025
  • المملكة تستضيف الندوة العالمية لمنظمي الاتصالات (GSR) لعام 2025م
  • الاتحاد الدولي للاتصالات يختار المملكة لاستضافة الندوة العالمية لمنظمي الاتصالات (GSR) لعام 2025م
  • منتخب الجامعات يشارك في بطولة العالم للقوة البدنية
  • السليمي يرفع تصنيفه للمركز 13 عالميا بعد ذهبية بطولة آسيا
  • المملكة تطالب المجتمع الدولي بالتدخل الفوري لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة
  • صبحي: نتائج الخماسي في بطولة العالم للناشئين مطمئنة على المستقبل وسندعم العريان بانتخابات الاتحاد الدولي
  • وزير الرياضة: نتائج الخماسي في بطولة العالم للناشئين مطمئنة على المستقبل
  • دبي أول مدينة صديقة للريشة الطائرة في العالم