ثقافة وفن، لأول مرة إذاعة أغنية رياح الحياة لحمزة نمرة غدًا،يحتفل الفنان حمزة نمرة، بطرح ألبومه الجديد رايق ، غداً الأربعاء، وذلك من خلال ظهوره .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر لأول مرة.. إذاعة أغنية "رياح الحياة" لحمزة نمرة غدًا، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

لأول مرة.. إذاعة أغنية "رياح الحياة" لحمزة نمرة غدًا

يحتفل الفنان حمزة نمرة، بطرح ألبومه الجديد "رايق"، غداً الأربعاء، وذلك من خلال ظهوره عبر إذاعة "نجوم أف.إم".

وخلال الحلقة سيتم إذاعة أغنية "رياح الحياة" للمرة الأولى وبشكل حصرى، وهى إحدى أغنيات ألبومه الجديد، حيث شارك "نمرة" مع متابعيه البوستر التشويقي الخاص بالأغنية،  عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وكتب: "بكرة الساعة 7 مساء لقاء على نجوم إف إم في نفس موعد نزول أغنية رياح الحياة".

وتابع حمزة نمرة: "وغير كدا فكرت أبعت هدية لأكتر حد هيعمل شير للأغنية من دلوقتي قبل ما تنزل ويجيله أكتر كومنت ولايك علي اللينك هعمله فديو مخصوص بأسمه أو أسمها أشكره فيه وابعتوا ليه بنفسي".

تعتبر أغنية “رايق”، أولى أغنيات ألبوم حمزة نمرة الصيفي الجديد لموسم 2023، والذي يحمل نفس الإسم،  ليكون عنوانًا للمضامين الاجتماعية المختلفة التي يحملها الألبوم لمستمعيه، كما كتب حمزة على حسابه الرسمي عبر موقع التدوينات القصيرة “تويرت”، قائلًا:"رايق قليل اوي اللي عرف يوصل للحالة دي.

وتابع" كل حاجة حوالينا بقت بتزود القلق.. تفتح موبايلك وتقلب في صور الناس وأخبارهم تحس إنك في سباق وكله سابقك و متأخر وفايتك كتير أوي.. لازم تجري عشان يادوب تحصلهم..لكن مهما جريت أو أنجزت برضه حاسس إنه مش كفاية، يمكن قدراتك وظروفك مش دايماً مساعداك. او يمكن مكتوبلك حاجة احسن"

واختتم حديثه “ أنا سميت الألبوم ده رايق عشان أنا فعلاً عايز أكون رايق، و عايز أبطل قلق.. ف لحظة كده وقفت وقلت لنفسي: ليه لازم أجري أصلاً! ومين قال إني في سباق.. مش فايتني كتير ولا حاجة.. خليني رايق.. رايق وتقيل وراسي.. أغنية رايق لكل واحد قرر يبطل جري و يمشي على مهله.. ويستمتع بالطريق معايا”.

تفاصيل ألبوم رايق حمزة نمرة صيف 2023

ألبوم رايق لـ حمزة نمرة يحتوي على 13 أغنية بانواع غنائية وموسيقية جديدة، ومقرر طرحه الأربعاء الموافق 19 يوليو الجاري، عبر يوتيوب والمنصات الموسيقية الشهيرة.

حمزة نمرة 

طرح حمزة نمرة حديثًا  ألبوم “نمرة لاونج”، الذي طرحه خلال ديسمبر 2022، والذي أعاد فيه  تقديم أبرز أغانيه في مشواره الفنية، بتوزيع موسيقي جديد قدمه محمد علي، على طريقة التخت الشرقي، زاد عليها صورة بصرية ممتعة بطريقة "أنيميشن"، والتي جاء فيها لقطات مؤثرة من حقبة الثلاثينيات في مصر بدءً من شكل الفرقة الموسيقية ذات البدل البيضاء والـ"بيبيون"، مع التركيز على إبراز المعالم المصرية في ذلك الوقت، مثل : ميناء قناة السويس، قهوة جروبي الشهيرة.

45.195.74.238



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لأول مرة.. إذاعة أغنية "رياح الحياة" لحمزة نمرة غدًا وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لأول مرة

إقرأ أيضاً:

عزيز الشافعي يكشف القصة الأصلية لكتابة أغنية "أنا غلطان" لـ بهاء سلطان

حل الملحن عزيز الشافعي ضيفًا على برنامج "معكم مني الشاذلي" منذ أيام وكانت الحلقة مليئة بالحديث عن أعماله الفنية والمواقف التي جعلته يكتب بعض الأغاني وقد شاركه الحلقة كلًا من الشاعر تامر حسين، والملحن مدين، والموزع توما.

عزيز الشافعي يكشف كواليس أغنية "أنا غلطان" لـ بهاء سلطان

 

وقد كشف عزيز الشافعي تفاصيل كتابة اغنية "أنا غلطان" للفنان بهاء سلطان وذلك بعد سؤال مني الشاذلي لهم عن موقف حدث جعلهم يعملون اغنية معينة، فقد تحدث عزيز الشافعي عن الموقف الذي جعله يكتب ويلحن تلك الأغنية قائلًا: " أغنية  " انا غلطان" لـ بهاء سلطان دي عن فتاة أنا عبرت لها عن مشاعري ولكنها لم تبادله نفس الشعور، فذهبت وحبت شخص آخر لكنه لم يبادلها نفس الشعور"


وتابع قائلًا: "فأنا وقتها لم أفهم السبب وبدأت أقول، فاهم هو انا يعني علشان بينت اهتمامي بيك، علشان كده بقيت منفعش ومن نظرك نزلت مبقتش لايق ليك " ولـيـه طـيـب " علشان طيب ؟".


تفاصيل أغنية "أنا غلطان" لـ بهاء سلطان

 

وفي سياق متصل يذكر أن أغنية "انا غلطان" لـ بهاء سلطان قد طرحت قبل عامين وقد وصلت نسبة مشاهداتها عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" نحو 66 مليون مشاهدة، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي.

كلمات أغنية "أنا غلطان" لـ بهاء سلطان 


وأنا غلطان عشان حبيت وبيِّنت إهتمامي بيك
عشان كده يعني بقيت ما انفعشِ
ومن نظرك نزلت ما بقيتش لايق ليك
وكان مفروض ما أحبكشِ
ولو حبيت ما أبينشِ
ودي الوقت خلاص همشي
أنا وقلبي اللي ذايب فيك
وليه طيب عشان طيب
عشان يعني اللي في قلبي على لساني
بتكسرني وتخسرني
بتخسر حب مش سهل تلاقيه ثاني
عشان طيب (آه
عشان يعني اللي في قلبي على لساني
بتكسرني وتخسرني
بتخسر حب مش سهل تلاقيه ثاني
بتخسر حب مش سهل تلاقيه ثاني
مافيش أسباب
أنا اللي اختارت من الأول أعيش في عذاب
ألومك ليه وأقول لك إيه
ما أنا اللي جريت ورا وهم وطلع كذاب
تعبت كثير وبتألم يا رب أفوق وأتعلم
ومن بكرة أنا وإنت هنتقابل ولا الأغراب
وليه طيب عشان طيب
عشان يعني اللي في قلبي على لساني
بتكسرني وتخسرني
بتخسر حب مش سهل تلاقيه ثاني
عشان طيب (ليه
عشان يعني اللي في قلبي على لساني
بتكسرني وتخسرني
بتخسر حب مش سهل تلاقيه ثاني
بتخسر حب مش سهل تلاقيه ثاني
 

مقالات مشابهة

  • say big time.. تفاصيل أغنية موسم الرياض بصوت راشد الماجد
  • انطلاق مؤتمر التمكين الثقافي "التكنولوجيا وأثرها على الحياة اليومية والابتكار" بقصر ثقافة قنا
  • انطلاق مؤتمر "التكنولوجيا وأثرها على الحياة اليومية والابتكار" بثقافة قنا
  • رياح شديدة وأمطار.. العراق يودّع الصيف خلال هذه الأيام
  • رغم مخاوفها.. هل تُقدّم أنغام أغنية باللهجة العراقية قريباً؟
  • لليوم العاشر على التوالي.. حمزة نمرة يحافظ على تصدره تريند يوتيوب بأغنية "استنوا شوية"
  • عزيز الشافعي يكشف القصة الأصلية لكتابة أغنية "أنا غلطان" لـ بهاء سلطان
  • أهلي 2008 يفوز على فاركو بخماسية في بطولة الجمهورية
  • أهلي ٢٠٠٨ يتفوق على فاركو بدوري الجمهورية
  • حمزة لـ”الليبيين”: القضاء والنيابة العامة هما الملاذ الأخير فكونوا سنداً لهما