- بيتسو موسيماني مدرب الوحدة الإماراتي: هدفنا الوصول إلي نهائي البطولة العربية
تاريخ النشر: 1st, August 2023 GMT
شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بيتسو موسيماني مدرب الوحدة الإماراتي هدفنا الوصول إلي نهائي البطولة العربية، كشف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني سعادته بعد قيادته لـ الوحدة الإمارات ي، للصعود إلى ربع نهائي البطولة العربية للأندية، ومواجهة أحد أندية مجموعة .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بيتسو موسيماني مدرب الوحدة الإمارات ي: هدفنا الوصول إلي نهائي البطولة العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.
كشف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني سعادته بعد قيادته لـ الوحدة الإماراتي، للصعود إلى ربع نهائي البطولة العربية للأندية، ومواجهة أحد أندية مجموعة الزمالك.
وكان فريق الوحدة حقق الفوز في أول جولتين من دور المجموعات، ليحصد 6 نقاط حتى الآن في البطولة العربية، ضمن بهما الصعود إلى ربع النهائي، ويستعد لختام الدور بمواجهة الرجاء.
ويلتقي الوحدة مع الرجاء المغربي مساء غد الأربعاء، في ختام دور المجموعات، لتحسم صدارة المجموعة الرابعة، وتحديد منافسه في ربع النهائي من المجموعة الثالثة.
وقال موسيماني خلال تصريحاته للمؤتمر الصحفي:” سعداء بتأهل الفريق للدور ربع النهائي، بغض النظر عن نتيجة لقاء الجولة الثالثة أمام الرجاء، فخور بمردود اللاعبين خلال المباراتين وتحقيق الفوز تواليا “.
وأضاف:” هدف الدقائق الأخيرة لفريق بلوزداد، نتيجة للتراجع البدني، لكن مع مواصلة المباريات سيرتفع الأداء وسيصل الفريق إلى المستوى البدني المطلوب، سنعتمد على تشكيلة مختلفة من اللاعبين أمام الرجاء لتطوير الفريق بدنيا وتكتيكيا ومنح جميع اللاعبين فرصة للمشاركة والتعرف على جميع المستويات “.
وتابع:" حاليا نفكر في أنفسنا ولا يهمنا من نقابل في الدور الثاني، ولا يجب أن نخشى من سنلعب ضده، بالطبع قادرين علي الوصول إلي ابعد نقطة في البطولة “.
185.208.78.254
اقرأ على الموقع الرسمي
وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بيتسو موسيماني مدرب الوحدة الإماراتي: هدفنا الوصول إلي نهائي البطولة العربية وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
المصدر: صحافة العرب
كلمات دلالية: الإمارات الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس
إقرأ أيضاً:
أثر الغيبة على القلب.. حل نهائي يحمي قلبك من ظلام النميمة
قال الدكتور علي جمعة، عضو هيئة كبار العلماء ومفتي الجمهورية السابق: “كان ينبهنا مشايخنا رحمهم الله تعالى قبل أن ينفرط العقد، وينهار الحال الذي نحن فيه إلى أن الاستماع إلى الغيبة، والنميمة، والكذب، والبهتان، والضجيج، واللغو يؤثر تأثيرًا قويًا في القلب".
حل نهائي يحمي قلبك من ظلام النميمةوتابع جمعة أنه من تأثيره أن يهون المنكر علينا، يعني نرى المنكر وكأنه شيء عادي، وقد كان -يعني هؤلاء الناس- لم يستمعوا، وأصبحنا الآن بين ضرورات؛ فإذا انعزلنا بالكلية عن المجتمع فيكون هذا هروب من مواطن المسئولية، وإذا بقينا وصبرنا على أذية الناس، وغيبتهم، ونميمتهم، وبهتانهم، وكذا إلى آخره فإن هذا يؤثر في القلب.
وأوضح جمعة أن المخرج من هذا هو ذكر الله؛، فإن نور الذكر يحمي من طَمْس الخنا –أي أن نور الذكر يمنع ظلام الفُحْشُ فِي الكَلاَمِ -،والذكر هو واجب الوقت فـ {اذْكُرُوا اللَّهَ ذِكْرًا كَثِيرًا * وَسَبِّحُوهُ بُكْرَةً وَأَصِيلًا} لأن الذكر لا يحتاج إلى مؤنة، ولا يحتاج إلى وقت.
تفسير: ﴿وَلَا يَغْتَب بَّعْضُكُم بَعْضًا﴾
وأوضحت الإفتاء أن ضابط الغيبة المنهي عنها في الآية الكريمة هو ذكر المرء بِمَا فيه مما يَكْرَهُ في دينه أو دنياه أو أهله أو غير ذلك مما يتعلق به؛ سواء كان ذلك باللفظ أو بالإشارة أو الرمز، وإذا ذكره بما ليس فيه كان بهتانًا؛ وهي محرمة شرعًا، أما حديث الإنسان مع غيره بما يضيق به صدره ويصعب عليه تحمله -وهو ما يسمى بالتنفيس عن النفس أو الفضفضة-؛ فلا يدخل في معنى الغيبة المحرمة ما دام أنَّه من قبيل الاستشارة المنضبطة لغرض إيجاد الحلول وطلب النصيحة.
بيان حرمة الغيبة والأدلة على ذلكالأصل أن الغيبة مُحَرَّمة بالقرآن والسُّنَّة والإجماع، أما القرآن: فقوله تعالى: ﴿وَلَا يَغْتَب بَّعْضُكُم بَعْضًا أَيُحِبُّ أَحَدُكُمْ أَنْ يَأْكُلَ لَحْمَ أَخِيهِ مَيْتًا فَكَرِهْتُمُوهُ﴾ [الحجرات: 12].
قال الإمام الطبري: [حرَّم الله على المؤمن أن يغتاب المؤمن بشيء، كما حرَّم المَيْتة].
وقال أيضًا عند تفسيره للآية الكريمة في خطابه تعالى للمؤمنين منزِّلًا الحسيِّ منزلة المعنوي: [أيحبّ أحدكم أيها القوم أن يأكل لحم أخيه بعد مماته ميتًا، فإن لم تحبوا ذلك وكرهتموه؛ لأن الله حرَّم ذلك عليكم، فكذلك لا تحبوا أن تغتابوه في حياته، فاكرهوا غيبته حيًّا كما كرهتم لحمه ميتًا؛ فإن الله حرَّم غيبته حيًّا، كما حرَّم أكل لحمه ميتًا].