شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن نتائج منافسات الأشواط التمهيدية لمهرجان ولي العهد للهجن 2023 بالطائف، انطلقت اليوم الثلاثاء، منافسات الأشواط التمهيدية لمهرجان ولي العهد للهجن 2023، في نسخته الخامسة، الذي يقام على ميدان الطائف لسباقات الهجن،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نتائج منافسات الأشواط التمهيدية لمهرجان ولي العهد للهجن 2023 بالطائف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نتائج منافسات الأشواط التمهيدية لمهرجان ولي العهد...

انطلقت اليوم الثلاثاء، منافسات الأشواط التمهيدية لمهرجان ولي العهد للهجن 2023، في نسخته الخامسة، الذي يقام على ميدان الطائف لسباقات الهجن.

| رقم قياسي جديد في أشواط مهرجان ولي العهد للهجن

وخصصت منافسات اليوم في الفترة الصباحية، لسن المفاريد "بكار– قعدان " عام لمسافة 2 كم، حيث شهدت تنافس عدد كبير من الهجن، للفوز بالأشواط التمهيدية في يومها الأول البالغ عددها 22 شوطاً، فيما حققت المطية " جالوت" لمالكها عبدالله حمد المنصور، أفضل توقيت ب 2,57 دقيقة بعد حصولها على المركز الأول بالشوط الرابع.

كما حققت المطية "متعب" لمالكها سالم محمد المري المركز الأول بالشوط العاشر ولقب الأسرع توقيتًا بـ3,10 دقائق، في الأشواط التمهيدية للفترة المسائية لفئة المفاريد لمسافة 2كم، بينما جاءت نتائج الفائزين بالمراكز الأولى في الأشواط (20) المسائية على النحو التالي:

"مذيار" لمالكها جويان الدوسري. "الصايد" لناجي مسفر العجمي. "جلمودة" لعبيد الدوسري. "الناوي" لعلي آل عامر. "جمهورية" لمانع بن فرج آل رزق. "مرضي" لهادي صالح آل رزق. "الريم" لمالكها حابس الشمري. "قرهود " لعلي حمد المري. "جود" لمحمد بخيت المقارح. "متعب" لسالم محمد المري. "قمة" لخالد ناصر الهاجري. "رمز" لفالح باني الدوسري. "سيوف" لحمد محمد المري. "سياف" لمحسن ذيب اليامي. "تيم" لمحمد مسعد الصيعري. "متعب" لسالم جابر المري. "ليالي" لفهد خيران العجمي. "شلهوب" لمحمد علي المري. "الاتحادية" لسالم الرملي العامري. "معزة" لمالكها ريان صالح الصيعري.

يذكر أن الاتحاد السعودي للهجن أعلن عن تفاصيل البرنامج الزمني للمهرجان، حيث يقام السباق التمهيدي خلال الفترة من 1 - 12 أغسطس، ويشهد 350 شوطاً لفئات " مفاريد، حقايق، لقايا، جذاع، ثنايا، حيل وزمول"، فيما ينطلق السباق النهائي في الـ 28 من أغسطس ويستمر لـ 11 يوماً.

نتائج منافسات الأشواط التمهيدية لمهرجان ولي العهد للهجن 2023 بالطائف للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نتائج منافسات الأشواط التمهيدية لمهرجان ولي العهد للهجن 2023 بالطائف وتم نقلها من صحيفة الوئام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ولي العهد ولي العهد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ترامب يتعهد بمقاضاة شركة "غوغل".. ما القصة؟

الاقتصاد نيوز - متابعة

اتهم دونالد ترامب الجمعة محرك البحث غوغل بعرض "مقالات سيئة" فقط عنه، متعهدا بمقاضاة عملاق التكنولوجيا في حال فوزه بالانتخابات الرئاسية.

ولم يقدم ترامب أي دليل على اتهامه في منشور على منصته "تروث سوشال"، مضيفا أن محرك البحث يعرض فقط مقالات إيجابية عن منافسته الديموقراطية كامالا هاريس.

وقال في المنشور: "هذا نشاط غير قانوني، ونأمل أن تلاحقهم وزارة العدل جنائيا بسبب هذا التدخل الصارخ في الانتخابات".

وتابع: "إذا لم يحدث ذلك، ووفقا لقوانين بلدنا، فسأطلب مقاضاتهم على أعلى المستويات عندما أفوز في الانتخابات".

وجاء منشور ترامب بعد تقرير لمنظمة محافظة عن النتائج التي حصلت عليها اثر إجرائها بحثا شمل عبارة "سباق دونالد ترامب الرئاسي 2024".

وقال بيان لشركة غوغل إن "الموقعين الالكترونيين للحملتين يتم عرضهما باستمرار في أعلى نتائج البحث لاستفسارات محددة أو عامة".

ونص البيان: "هذا التقرير أجرى بحثا على مصطلح نادر وواحد في يوم واحد قبل بضعة أسابيع، وحتى بالنسبة لهذا البحث، احتل موقعا المرشحين المرتبة الأولى في نتائج البحث على غوغل".

وأكدت غوغل أنها لا تتلاعب بنتائج البحث لصالح أي مرشح سياسي.

ولا تكشف الشركة عن العمليات الداخلية للبرنامج الذي يشغل محرك البحث الشامل الخاص بها.

ومع ذلك، فإن التوقيت وشعبية الموضوعات من العوامل المعروفة بأنها تؤثر على نتائج البحث.

مقالات مشابهة

  • عبد الله المري: «النقل والإنقاذ» في شرطة دبي دورها إنساني
  • توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة التعليم والاتحاد السعودي للهجن
  • قضية فلسطين لا تهمني.. كشف تفاصيل لقاء جرى بين ولي العهد السعودي وبلينكن
  • سمو ولي العهد يستقبل سمو رئيس مجلس الوزراء
  • سمو أمير البلاد يستقبل سمو ولي العهد وسمو رئيس مجلس الوزراء
  • ممثل الأمير: رغبة أميرية في تنويع مصادر الدخل وتحويل الكويت إلى مركز اقتصادي واستثماري عالمي
  • ترامب يتعهد بمقاضاة شركة "غوغل".. ما القصة؟
  • ولي العهد السعودي يُعلن إطلاق «مؤسسة الرياض غير الربحية»
  • ممثل سمو أمير البلاد سمو ولي العهد يعود إلى أرض الوطن بعد ترؤس سموه وفد الكويت في الدورة الـ79 للجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك
  • ولي العهد الأمير محمد بن سلمان يطلق مؤسسة الرياض غير الربحية عبر مرسوم ملكي يوضح فيه معلومات إدارتها وغيرها