حرصت الفنانة شريهان على الاحتفال بعيد ميلاد الفنان عادل إمام عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» خلال الساعات القليلة الماضية، خاصة بعدما جمعهم عدد من الأعمال السينمائية.

وشاركت شريهان صورة تجمعها بالزعيم عادل إمام عبر حسابها على «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «دمت لنا علم مصري مبدع و عظيم نفتخر به، كل سنة وأنت طيب يا أسطورة مصرية محترمة مُعلمة و عظيمة لن تتكرر، شرفت شعبك وبلدك ومهنتك وزملائك وتلاميذك».

View this post on Instagram

A post shared by Sherihan شريهان (@sherihanofficial)

وأضافت شريهان: «عشاق عادل إمام في مصر والوطن العربي والعالم أجمع، أمتعت أجيال وأجيال وكتبت تاريخ مُشرف نتعلم منه ونتشرف به.. تاريخك ورحلة عطائك لاتزال تُسعد وتُعلم وتُعطي متعة وبهجة وسعادة ورسالة إنسانية فنية لكل ناطقي اللغة العربية في العالم أجمع».

وتابعت: «رحلتك درس في العطاء والالتزام والاحترام والكلمة المحسوبة والعائلة الجميلة المحترمة والفن والفنان والنجم والرسالة والتاريخ الفني المحترم الممتع المشرف.. كل سنة و عادل إمام الزعيم طيب وبألف خير، كل ثانية وكل دقيقة وساعة ويوم وسنة في عُمره ونحن بعادل إمام نفتخر و وقامتنا ترتفع ونظل به كبار و بألف خير».

وواصلت: «كُنت ولا تزال وستظل المواطن الإنسان، الفنان المبدع عادل إمام، دُمت لنا علم مصري مبدع و عظيم نفتخر به».

عيد ميلاد عادل إمام

ومن ناحية أخرى، يحتفل الزعيم عادل إمام بعيد ميلاده الـ 83 اليوم الجمعة الموافق 17 مايو، حيث ولد في مثل هذا اليوم عام 1940، بحي السيدة عائشة في القاهرة.

وبدأ عادل إمام مسيرته في عالم الفن بعد تخرجه من كلية الزراعة، حيث كان يقدم الأعمال المسرحية على مسرح الجامعة، لينطلق من خلاله إلى السينما، ويشارك في أدوار ثانوية بعدد من الأفلام، أبرزها، مراتي مدير عام، وكرامة زوجتي، وعفريت مراتي. حتى سطع نجمه في سماء الفن المصري منذ ستينيات القرن العشرين

اقرأ أيضاًفي عيد ميلاد عادل إمام الـ 84.. يسرا: «كان سبب شهرتي»

الزعيم عادل إمام في عيد ميلاده.. كيف احتفلت به السينما

صلاح السعدني.. «عمدة الدراما» والضلع الثالث لـ عادل إمام وسعيد صالح

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: عادل إمام شريهان عادل امام الفنان عادل إمام عيد ميلاد عادل امام عيد ميلاد الزعيم عادل امام عيد ميلاد عادل إمام عيد ميلاد الزعيم عيد ميلاد الزعيم عادل إمام افلام عادل إمام فيديو عادل إمام الفنانة شريهان عادل امام عيد ميلاده أعمال شريهان عید میلاد عادل إمام

إقرأ أيضاً:

فستان الشراشيب يبرز أنوثة مايا دياب يعيد إمجاد شريهان

تمتلك النجمة اللبنانية مايا دياب ذوق مختلف يعشق التغيير والتجديد وهذا ما يجعل إطلالاتها مميزة وجريئة لتكن دائما محط إعجاب جمهورها وفتاة أحلام الرجال.


وتألقت مايا دياب في أحدث ظهور لها في حفل ختام برنامج المواهب سمعونا ، حيث ارتدت فستان قصير مجسم، صمم من حبات الخرز ليطلق عليه فستان الشراشيب.


وجاء تصميم الفستان مناسب لعكس سحر قوام ووزنها المثالي المفعمة بالأنوثة وهذا ما أكدته بهذة الإطلالة.


أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة على طريقة الويفي الواسع ووضعت مكياجًا ناعمًا مرتكزًا على ألوان النود مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون البينك في الشفاه.


مايا دياب
مايا دياب (12 نوفمبر 1980) مغنية وممثلة وعارضة أزياء ومقدمة برامج لبنانية، وعضو سابق في فرقة فور كاتس.

عن حياتها
درست الإعلام في الجامعة اللبنانية. اشتهرت من خلال برنامج ستوديو الفن عام 1996، حيث فازت بالجائزة الذهبية عن عروض الأزياء ثم تبارت مرة أخرى في ستديو الفن عام 2001 عن فئة التقديم، ثم انضمت إلى فرقة فور كاتس التي قررت الأنفصال عنها في عام 2010 لكي تعمل بمفردها في المجال الفني، قررت تصوير أغنية مصورة مع المخرج اللبناني يحيى سعادة في تركيا إلا أن المخرج توفي أثناء التحضير لتصوير الأغنية بسبب تعرضه لصعق كهربائي.

فازت بلقب أفضل مقدمة تلفزيونية عن برنامج هيك منغني عام 2012.

حياتها الأسرية
متزوجة من رجل الأعمال «عباس ناصر» ولديهما طفلة تدعى كاي.
 

مقالات مشابهة

  • مصطفى عمار: مهرجان العلمين يقدم فعاليات تلبي احتياجات الأسر المصرية والعربية
  • رودريجو: نفتخر بما حققنه في اللقاء
  • أول تعليق من نرمين الفقي بعد أداءها مناسك العمرة (صورة)
  • فستان الشراشيب يبرز أنوثة مايا دياب يعيد إمجاد شريهان
  • لهذا السبب.. محسن محي الدين يتصدر تريند جوجل
  • داليا البحيري تعلّق على اعتزال الزعيم عادل إمام
  • تعليق داليا البحيري على إعتزال الزعيم عادل إمام
  • محسن محي الدين يُعلق على اعتزال حنان ترك وعودة شريهان.. ماذا قال؟
  • محمود العزازى: حبى للزعيم وراء تقليدى له وعرض نوستالجيا 90/80 أعاد للمسرح جمهوره
  • صورة نادرة للزعيم عادل إمام بالسودان.. وكيف أثارت عبارة عفوية نظام نميري؟!