قال المدير الفني لفريق الترجي التونسي ميجيل كاردوزو، إن المباريات النهائية "تلعب على التفاصيل الصغيرة"، معربا عن فخره بمسيرة الترجي التي وصل خلالها لنهائيات دوري أبطال إفريقيا.

وأشار كاردوزو - خلال مؤتمر صحفي عقد في ملعب رادس اليوم الجمعة قبل المباراة النهائية أمام الأهلي غدا بدوري أبطال إفريقيا - إلى أهمية المباراة، حيث جرى الأخذ في الاعتبار الجوانب الدفاعية والهجومية و النفسية، مؤكدا ضرورة خوض المباراة "بنفس التركيز الذي خضنا به مباريات النجم الساحلي في دور المجموعات، أو أسيك أو صنداونز"، معتبرا أن الخطط التكتيكية والاستعداد الجيد، يصنع الفارق.

وأردف: "خسرت (نهائي) سابقا أمام بورتو، وكان إحساسا صعبا، حتى أنني لم أنتظر وقتها لاستلام الميداليات رغم إيماني بالروح الرياضية"، مثمنا دور الجماهير الداعم دائما للترجي.

وعن استعدادات فريقه للنهائي، قال إنه أهل لاعبي الترجي نفسيا ووضعهم في أفضل حال لتجاوز الصعوبات التي يمكن أن يتعرضوا لها خلال المباراتين.

وعرب عن أمله في أن تكون مدرجات ملعب رادس "ممتلئة عن آخرها، فتشجيع الجمهور يفرق كثيرا"، مشيرا إلى أن الأهلي "منافس خاص جدا لم نواجهه من قبل هذا الموسم، نحن بحاجة للروح التي يمدونا بها".

من جانبه، أكد اللاعب زكريا آيب، جاهزية الفريق للقاء الأهلي، الذي يعد من أقوى الفرق الإفريقية، و"نسعى للتتويج بالبطولة للحصول على اللقب للمرة الخامسة".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي دوري أبطال إفريقيا اخبار الأهلي الأهلي اليوم الترجي التونسي الترجي النجم الساحلي

إقرأ أيضاً:

مدرب بنما: لم نستحق الخسارة القاسية أمام كولومبيا

أبدى الإسباني توماس كريستيانسن، مدرب منتخب بنما، أسفه لخسارة فريقه القاسية أمام كولومبيا في بطولة كأس أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كوبا أمريكا 2024)، المقامة حاليا في الولايات المتحدة.

وخسر منتخب بنما صفر / 5 أمام كولومبيا، مساء أمس السبت بالتوقيت المحلي (صباح اليوم الأحد بتوقيت جرينتش) في دور الثمانية للبطولة، ليخفق في التأهل للمربع الذهبي.

وقال كريستيانسن عقب المباراة "لم يكن ينبغي أن نقع في مثل تلك الأخطاء التي ارتكبناها أمام فريق بحجم منتخب كولومبيا، الذي يتمتع بالكفاءة والسرعة والشراسة".

أضاف كريستيانسن "إنها ليست النتيجة التي كنا نريدها بالتأكيد، وليست النتيجة التي نستحقها، لكن ينبغي علينا أن نتعلم منها".

يذكر أن منتخب بنما صعد للأدوار الإقصائية في مشاركته الثانية بكوبا أمريكا للمرة الأولى، بعدما سبق أن ودع البطولة من مرحلة المجموعات خلال مشاركته الوحيدة السابقة بنسخة المسابقة عام 2016، التي استضافتها الولايات المتحدة أيضا.

مقالات مشابهة

  • مدرب البرازيل: لم نقدم ما نطمح له وافتقدنا لمهاجم
  • غدًا .. الأهلي يتطلع إلى الفوز ١٢ على التوالي في الدوري بملاقاة طلائع الجيش
  • البرزيل تودع كوبا أمريكا 2024
  • مدرب حراس الأهلي يطلب عدم مشاركة محمد الشناوي أمام طلائع الجيش
  • مدرب بنما: لا نستحق نتيجة مباراة كولومبيا
  • مدرب بنما: لم نستحق الخسارة القاسية أمام كولومبيا
  • كوبا أمريكا 2024| ركلات الترجيح تحسم مباراة البرازيل ضد أوروجواي
  • إنجلترا تحسم مواجهة سويسرا بـركلات الحظ وتعبر للمربع الذهبي بصعوبة
  • شادي حسين على رأس تشكيل زد أمام البنك الأهلي
  • أوكلاند منافس الأهلي المحتمل يبحث عن الصعود للأدوار النهائية بتشاثام