صحافة العرب:
2024-10-05@15:50:14 GMT

- موقف كولر من عودة بديل معلول إلى الأهلي

تاريخ النشر: 1st, August 2023 GMT

- موقف كولر من عودة بديل معلول إلى الأهلي

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن موقف كولر من عودة بديل معلول إلى الأهلي، عقدت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح، اجتماعًا مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لإقناعه .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات موقف كولر من عودة بديل معلول إلى الأهلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

موقف كولر من عودة بديل معلول إلى الأهلي

عقدت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح، اجتماعًا مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لإقناعه بإستعادة محمد شكري إلى صفوف الأحمر مرة أخرى.

وكشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، أن لجنة التخطيط ترغب في إقناع كولر لإستعادة محمد شكري، ظهير أيسر فريق سيراميكا كليوباترا، خاصة في ظل عدم قناعة المدرب السويسري بكريم الدبيس ومحمد أشرف كبدلاء للدولي التونسي علي معلول.

عودة بديل معلول

وأشار المصدر في تصريحاته إلى وجود بند بعقد اللاعب يسمح له بعودته إلى القلعة الحمراء مرة أخري مقابل 7 مليون جنيه، وتنتظر لجنة التخطيط موقف كولر النهائي لحسم موقف اللاعب.

وقدم شكري مستوى مميز مع فريق سيراميكا كليوباترا خلال الموسم المنقضي، ونجح في تسجيل هدف صاروخي في نهائي كأس الرابطة المصرية أمام مرمى فريق المصري البورسعيدي.

وأعلن الأهلي رسميًا عن تعاقده مع رضا سليم، لاعب فريق الجيش الملكي المغربي لمدة أربع سنوات، كما نجح الأحمر في الحصول على خدمات إمام عاشور لمدة خمس مواسم قادمًا من نادي ميتلاند الدنماركي.  

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل موقف كولر من عودة بديل معلول إلى الأهلي وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لجنة التخطیط

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الأهلي يعيد التفاوض مع المهاجم المالي فيلي تراوري رغم رفض كولر

كشف الإعلامى محمد الليثى، عن قرار مسئولو الأهلي، إعادة فتح ملف التفاوض مع المالي فيلي تراوري، مهاجم فريق مازيمبي الكونغولي، لتدعيم صوف الفريق خلا فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الأهلي يعيد التفاوض مع المهاجم المالي فيلي تراوري

وقال محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام على موجات 93.7 "أن الأهلي كان قد تفاوض مع اللاعب المالي مؤخرًا بل وحصل على موافقته بالإنتقال للقلعة الحمراء إلا أن الأهلي تراجع عن إتمام التفاوض بسبب رؤية مارسيل كولر المدير الفني التي تغيّرت من موافقة إلى رفض للصفقة ".

الأهلي يُخطر كولر بقرارات الإصلاح ويُحصّن المدرب ضد شائعات الهروب شوبير ينتقد مسؤولي الزمالك لهذا السبب

وتابع، " خسارة السوبر الأفريقي جعلت لجنة التخطيط للكرة تُعيد فتح ملف الصفقات وبدأت تفكر بجدية في ضم لاعب أجنبي قبل غلق باب القيد نهاية أكتوبر الجاري وبعض الأصوات داخل لجنة التخطيط طرحت فكرة ضم مهاجم مازيمبي لتدعيم هجوم الفريق بعيدًا عن وجهة نظر كولر التي يرى النادي إنها لم تكن منطقية في بعض الأمور ".

وأردف "لجنة التخطيط ستحسم ملف صفقة تراوري خلال الأيام المقبلة من خلال التشاور مع محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الذي بات مسئولًا عن عدة ملفات منها ملف الصفقات ويبلغ  فيلي تراوري، 23 عامًا، وشارك  تراوري مع فريق مازيمبي الموسم الماضي، في 36 مباراة بكل المسابقات، وسجل 25 وقدم 8 تمريرات حاسمة ".

مقالات مشابهة

  • صباح الكورة.. الأهلي يحسم الجدل حول موقف علي معلول وأسباب فشل انتقال نجم سيراميكا إلى الزمالك
  • الأهلي يحسم الجدل حول موقف علي معلول
  • بيان رسمي من الأهلي حول موقف علي معلول
  • موقف كولر من تواجد محمد رمضان بمقاعد البدلاء في الأهلي.. وجلسة مقتربة تجمع الثنائي
  • عاجل.. الأهلي يعيد التفاوض مع المهاجم المالي فيلي تراوري رغم رفض كولر
  • رغم رفض كولر.. الأهلي يعيد التفاوض مع المهاجم المالي فيلي تراوري
  • صباح الكورة.. حقيقة رحيل كولر ومصير معلول ومختار مختار يرشح صفقة جديدة لـ الأهلي.. هجوم جديد ضد أحمد بلال وصلاح يوضح الفارق بين كلوب وسلوت
  • كريم رمزي يكشف موقف علي معلول من الاستمرار مع الأهلي
  • عاجل.. لجنة تخطيط الكرة في الأهلي تتحدى كولر بقرار جديد
  • موعد عودة كولر إلى الأهلي بعد تحديد مباريات السوبر المصري