شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تفيد قرابة مليون مصري تفاصيل استخدام الذكاء الاصطناعي في مجال التأمين الصحي،  يعتبر تمكين شركات التأمين الصحي من التواصل مع عملائها، من أكثر الأمور التى تشهد العديد من المشاكل بشكل مستمر وهو ما جعل ظهور الكثير من .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تفيد قرابة مليون مصري.

. تفاصيل استخدام الذكاء الاصطناعي في مجال التأمين الصحي ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تفيد قرابة مليون مصري.. تفاصيل استخدام الذكاء...

 يعتبر تمكين شركات التأمين الصحي من التواصل مع عملائها، من أكثر الأمور التى تشهد العديد من المشاكل بشكل مستمر وهو ما جعل ظهور الكثير من المحاولات الجادة والشركات الناشئة التى تستهدف  تحقيق  سلاسة أكثر فى التواصل بين شركات التأمين الصحى  وأيضا التغلب على الاحتيال والذى يحدث فى بعض الأوقات .

وفى هذا الإطار صرح المهندس مصطفى مدحت، رئيس مجلس إدارة نايس دير خلال مؤتمر صحفى اليوم بالقاهرة بأنه يتم  استخدام التكنولوجيا الحديثة والذكاء الاصطناعى فى تشكيل قطاع التأمين من خلال  شبكة مزودي الخدمات الطبية الواسعة والعمل على التكيف مع الاحتياجات المتغيرة بما يفيد قرابة مليون مصرى.

وقال انه يتم استخدام الذكاء الاصطناعى من خلال منصة العمل والتى ترشد المستخدمين وتقدم لهم النصح الطبى أو المحاذير التى يجب أخذ الحيطة تجاهها.

وأشار الى ان هناك خطة للتوسع فى شمال افريقيا ولا سيما المغرب والجزائر وغيرهما من الدول الأفريقية تباعا.

وأكد ان هناك تعاونا مع عدد كبير من البنوك والشركات المهتمة بقطاع التأمين الصحى.

104.232.211.7



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تفيد قرابة مليون مصري.. تفاصيل استخدام الذكاء الاصطناعي في مجال التأمين الصحي وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الذكاء ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أستاذة إعلام: استخدام الذكاء الاصطناعي في الانتخابات الأمريكية أمر طبيعي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قالت سالي حمود، أستاذة الذكاء الاصطناعي والإعلام، إن استخدام الذكاء الاصطناعي في الانتخابات الأمريكية أمر طبيعي، مشيرةً إلى أن أمريكا أنشات مبدأ الإقناع الحاسوبي والذي يتم فيه الإقناع عن طريق استخدام الخوارزميات والنصوص والصور في فترة ما قبل ظهور الذكاء الاصطناعي.

وأضافت خلال مداخلة عبر تطبيق «زوم» ببرنامج «صباح جديد» عبر فضائية «القاهرة الإخبارية»، أن الإقناع الحاسوبي والذكاء الاصطناعي انتقل إلى العديد من البلاد ولم يقتصر على أمريكا فقط، مشيرة إلى أن الذكاء الاصطناعي شهد تطور كبير في الفترة الأخيرة.

وأشارت إلى أن عدم القدرة على وضع قوانين واضحة وتطبيقها فيما يتعلق بالذكاء الإصطناعي أدي إلى التملص من العدالة، ذاكرة أن الذكاء الاصطناعي هو ما يثري من الدعاية الإعلامية لانتخابات الرئاسة الأمريكية من خلال استخدام العديد من الأدوات المختلفة.

وأوضحت أن تحول سلوك الأشخاص في جميع أنحاء العالم لسلوك رقمي أدى إلى سهولة الوصول لبياناتهم الشخصية والصحية، مشيرةً إلى أن هذه البيانات يتم بيعها من قبل مواقع التواصل الإجتماعي لشركات تقوم بحملات دعائية وإعلانية.

مقالات مشابهة

  • أستاذة إعلام: استخدام الذكاء الاصطناعي في الانتخابات الأمريكية أمر طبيعي
  • خبيرة: استخدام الذكاء الاصطناعي في الانتخابات الأمريكية أمر طبيعي
  • استشاري طب وقائي: الدولة ضمت 8.5 مليون مواطن إلى مظلة التأمين الصحي
  • رئيس الشركة المشرفة على استخدام الذكاء الاصطناعي يكشف تفاصيل التعاقد مع الأهلي
  • الذكاء الاصطناعي يكافح السرطان
  • الصحة: ضم 8.5 مليون مواطن إلى مظلة الحماية الاجتماعية بـ"التأمين الصحي الشامل"
  • مايكروسوفت وG42 تكشفان عن مبادرتين جديدتين لتعزيز استخدام الذكاء الاصطناعي
  • مايكروسوفت” و “G42” تكشفان عن مبادرتين جديدتين لتعزيز استخدام الذكاء الاصطناعي المسؤول عالمياً
  • إيتيدا تنظم "يوم اختبار البرمجيات" وتناقش أحدث توجهات استخدام الذكاء الاصطناعي
  • إيتيدا تنظم "يوم اختبار البرمجيات" وتناقش أحدث توجهات استخدام الذكاء الاصطناعي في هذا المجال