شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن مذكرة تفاهم ثلاثية لإنشاء الصندوق الوقفي الاستثماري ضمن أعمال منتدى الاستثمار وتنمية الأوقاف بصلالة،   صلالة العُمانيةبدأت، أمس، بولاية صلالة أعمال منتدى الاستثمار وتنمية الأوقاف الذي تنظمه وزارة الأوقاف والشؤون الدينية بفندق كراون .،بحسب ما نشر جريدة الرؤية العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مذكرة تفاهم ثلاثية لإنشاء الصندوق الوقفي الاستثماري ضمن أعمال منتدى الاستثمار وتنمية الأوقاف بصلالة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مذكرة تفاهم ثلاثية لإنشاء الصندوق الوقفي الاستثماري...
    صلالة - العُمانية بدأت، أمس، بولاية صلالة أعمال "منتدى الاستثمار وتنمية الأوقاف" الذي تنظمه وزارة الأوقاف والشؤون الدينية بفندق كراون بلازا صلالة، تحت شعار "الوقف استدامة ونماء"، ويستمر ي

38.170.169.147



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مذكرة تفاهم ثلاثية لإنشاء الصندوق الوقفي الاستثماري ضمن أعمال منتدى الاستثمار وتنمية الأوقاف بصلالة وتم نقلها من جريدة الرؤية العمانية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

انطلاق بطولة الأندية العربية للشطرنج في محافظة ظفار

صلالة - الرؤية

انطلقت مساء أمس الأول بمنتجع السعادة بلازا بولاية صلالة بطولة الأندية العربية للشطرنج في فئة الكلاسيك، التي تستضيفها سلطنة عمان ممثلة في اللجنة العمانية للشطرنج ونادي صلالة لغاية ١٠ أكتوبر الجاري.

يشارك في البطولة (١٠) أندية يمثلون (٧) دول عربية بإجمالي عدد (٥٠) لاعبا يمثلون فلسطين والامارات والكويت والعراق وسوريا واليمن بالإضافة إلى سلطنة عُمان.

وحول البطولة قال أحمد بن درويش البلوشي رئيس اللجنة العُمانية للشطرنج: تهدف اللجنة العمانية للشطرنج من استضافة البطولة إلى تعزيز مكانة سلطنة عُمان كوجهة أساسية للمشاركة في الأحداث الرياضية الدولية ودعم وتمكين اللاعبين من مختلف الفئات العمرية من المشاركة في مثل هذه البطولات الرياضية.

واضاف: بأن استضافة هذه البطولة لأول مرة في السلطنة يعد حدثا رياضيا يضاف إلى المنجزات الرياضية التي نجد اهتماما بها من قبل وزارة الثقافة والرياضة والشباب الداعمة لمختلف الألعاب الرياضية في سلطنة عُمان.

من جانبه قال محمد سلمان من نادي شباب ردفان اليمني : نشكر اللجنة المنظمة على حسن الاستضافة وإقامة البطولة التي نؤكد على نجاحها في هذا البلد الطيب.

واضاف: تعتبر مشاركة نادي شباب ردفان أول مشاركة للنادي في البطولة العربية للشطرنج اما بالنسبة لي كلاعب فقد شاركت في عده بطولات سابقة.

وأكد على أن البطولة سوف تشهد منافسة كبيرة بحكم تواجد مجموعة من اللاعبين المجيدين من مختلف الأندية المشاركة ونحن كنادي ردفان لدينا مجموعة من اللاعبين المجيدين الذين حققوا إنجازات سابقة آخرها بطولة بورسعيد بمصر التي حققها الاعب خالد العماري وتم إضافة ٢٠٠ نقطة إلى تصنيفه الدولي.

وأشار إلى ان لاعبي النادي المشاركين يطمحون لتحقيق لقب البطولة، وتقديم مستوى مشرف لنادي ردفان الذي حقق عددا من الإنجازات على المستوى المحلي وهنا علينا أن نقدم شكرنا للاتحاد اليمني للشطرنج والداعمين لتواجدنا والمشاركة في البطولة.

أكد عمران عبدالله النعيمي نائب مجلس إدارة نادي الشارقة للشطرنج على ان بطولة الأندية العربية للشطرنج التي تستضيفها السلطنة ممثلة في اللجنة العمانية للشطرنج ونادي صلالة تجمع الأشقاء العرب ونحن سعداء جدا في تواجدنا في سلطنة عُمان بمحافظة ظفار الجميلة.

وقال: لاشك بأن اللجنة العمانية للشطرنج ونادي صلالة لهم الدور الأكبر في إقامة هذه البطولة ونتمنى ان تستمر في إقامة بطولات قادمة على مستوى سلطنة عُمان.

وأكد على أن نادي الشارقة للشطرنج يشارك بصفة دائمة في بطولة الأندية العربية للشطرنج كون رئاسة الاتحاد العربي للشطرنج من دولة الإمارات العربية المتحدة متمثل في الشيخ خالد بن حميد القاسمي الذي يحرص دائما على مشاركة أندية الدولة في مختلف البطولات.

وحول المنافسة في البطولة قال: بغض النظر عن المنافسة الا ان جمعتنا كاخوة في البطولة في استضافة سلطنة عُمان لا خاسر بيننا، والتي تعتبر تمهيد البطولات قادمة في مختلف محافظات السلطنة.

وأشار إلى ان نادي الشارقة يواجد فيه ما يقل عن ٣٠٠ لاعبا في مختلف الفئات العمرية ولدينا خطة كبيرة بالنهوض باللعبة، ولدينا اللاعب سالم عبدالله لاعب الماستر تصنيفه على المستوى العالمي (٣٠) عالميا وشارك في الكثير من البطولات الخارجية ونسعى إلى خلق جيل مجيد في اللعبة مستقبلا، حيث رصدنا مبلغ كبير لجذب مدربين على مستوى العالم للمشاركات القادمة.

وأكد في ختام حديثه إلى أنه يستوجب بأن تكون هنالك توامة مع الأندية العمانبة وتبادل الخبرات، حيث يوجد ١٦ ناديا للشطرنج على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة، ونادي الشارقة يرحب بجميع الأندية لعمل توامة وإقامة بطولات مشتركة.

جدير بالذكر أن استضافة البطولة اتت تتويجاً للخطط والبرامج المعتمدة من قبل اللجنة العُمانية للشطرنج لروزنامة هذا العام، وجاء الفوز بملف سلطنة عُمان خلال اجتماعات الاتحاد العربي للشطرنج، التي أقيمت مؤخراً بعد تقديم طلب الاستضافة التي قدمته اللجنة العُمانية للشطرنج على اللجان الفنية المختصة.

مقالات مشابهة

  • انطلاق بطولة الأندية العربية للشطرنج في محافظة ظفار
  • بيان للفريق كامل الوزير.. تفاصيل جدول أعمال مجلس النواب الأسبوع الحالي
  • المشاط تستقبل بعثة الاتحاد الأوروبي رفيعة المستوى لمتابعة تنفيذ مذكرة تفاهم آلية مساندة الاقتصاد الكلي ودعم الموازنة
  • رأس الحكمة.. شراكة استراتيجية لإنشاء نمط حياة متكامل طوال العام على الساحل الشمالي (فيديو)
  • مذكرة تفاهم بين «بلدية عجمان» و«تريندز»
  • وزير المالية يوقّع مذكرة تفاهم للتعاون في المجال المالي مع نظيره القطري
  • هيئة الطرق” توقع مذكرة تفاهم مع “لايكا جيو سيستمز” لتطوير أحدث الحلول التقنية
  • المشاط: نمضي في إعداد استراتيجية الاستثمار الأجنبي المباشر وتنمية الصناعة
  • مذكرة تفاهم بين «M42» و«أكاديمية أبوظبي العالمي» لصقل المهارات المهنية للمواطنين
  • منتدى عُمان للقيمة المحلية المُضافة يركز على الاستثمار في تنمية المحافظات