شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن ثلاثي الأندية السعودية الأفضل في الجولة الثانية من كأس الملك سلمان، اعتلى الثلاثي تاليسكا ومارسيلو بروزوفيتش وكريم بنزيما قائمة أفضل اللاعبين خلال الجولة الثانية من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ثلاثي الأندية السعودية الأفضل في الجولة الثانية من كأس الملك سلمان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ثلاثي الأندية السعودية الأفضل في الجولة الثانية من...

اعتلى الثلاثي تاليسكا ومارسيلو بروزوفيتش وكريم بنزيما قائمة أفضل اللاعبين خلال الجولة الثانية من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

وكشف حساب شبكة سوفا سكور العالمية أن الثلاثي تاليسكا وبروزوفيتش نجمي النصر، و بنزيما مهاجم الاتحاد، هم الأعلى تقييمًا في الجولة الثانية من كأس الملك سلمان.

ووفقًا لسوفا سكور جاء تقييم تاليسكا بـ 9 درجات أفضل اللاعبين تقييمًا بالجولة الثانية ويليه زميله في النصر بوزوفيتش بـ 8.3 درجة، ثم كريم بنزيما نجم الاتحاد بـ 8.2 درجة.

وكان النصر قد تغلب على الاتحاد المنستيري برباعية أمس بمنافسات الجولة الثانية من كأس الملك سلمان، كما نجح الاتحاد في تخطي عقبة الصفاقسي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ثلاثي الأندية السعودية الأفضل في الجولة الثانية من كأس الملك سلمان وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مركز الملك سلمان للإغاثة يجري 20 عملية في مجال الأوعية الدموية والقسطرة التداخلية في السلفادور

قام الفريق الطبي التطوعي التابع لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس الأول، بإجراء 20 عملية جراحية متخصصة تكللت جميعها بالنجاح التام ولله الحمد، وذلك ضمن المشروع الطبي التطوعي لجراحة الأوعية الدموية والقسطرة التداخلية في مدينة سان سلفادور بجمهورية السلفادور، والمقام خلال الفترة من 26 سبتمبر وحتى 3 أكتوبر 2024م، بمشاركة 8 متطوعين من مختلف التخصصات الطبية.
ويأتي ذلك في إطار المشاريع الطبية التطوعية التي تقدمها المملكة العربية السعودية عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة؛ لمساعدة الشعوب والدول المحتاجة والمتضررة حول العالم.

مقالات مشابهة

  • تمور الخير من مركز الملك سلمان تخفف معاناة آلاف الأسر
  • تحت رعاية الملك ونيابةً عن سمو ولي العهد.. وزير الرياضة يشهد حفل افتتاح دورة الألعاب السعودية 2024
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يجري 20 عملية في مجال الأوعية الدموية والقسطرة التداخلية في السلفادور
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 1.000 سلة غذائية بولاية القضارف في السودان
  • الملك سلمان للإغاثة يوزع 646 سلة غذائية في مديرية زنجبار بمحافظة أبين
  • صور| أكثر من 40 ألف زائر لمهرجان العلوم والتقنية في "واحة الملك سلمان"
  • الملك سلمان يهنئ رئيس جمهورية ألمانيا الاتحادية بذكرى يوم الوحدة لبلاده
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 500 حقيبة إيوائية في إقليمي بلوشستان والسند بباكستان
  • مركز الملك سلمان للإغاثة ينتزع 1.384 لغمًا عبر مشروع “مسام
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزّع مساعدات إيوائية متنوعة في مديرية موزع بمحافظة تعز