منوعات، بعد إثارة الجدل لأيام اكتشاف ماهية جسم غامض على أحد الشواطئ،قبل أيام، جرفت المياه،  أسطوانة معدنية عملاقة وذلك  على أحد الشواطئ في غرب أستراليا، .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بعد إثارة الجدل لأيام .. اكتشاف ماهية جسم غامض على أحد الشواطئ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بعد إثارة الجدل لأيام .. اكتشاف ماهية جسم غامض على...

قبل أيام، جرفت المياه،  أسطوانة معدنية عملاقة وذلك  على أحد الشواطئ في غرب أستراليا، مما أصاب الكثير من  السكان بالحيرة  وتم أثارة الجدل بينهم وقالت صحيفة "جارديان" البريطانية إن الشرطة قد أبلغت بـ"الجسم الغامض" في وقت سابق وذلك من شهر يوليو، وذلك بالقرب من خليج جورين.

وقد تحدث الكثيرين عن نظريات مختلفة بشأن الأسطوانة ذات اللون النحاسي، فقد اعتبرها البعض من حطام طائرة تجارية، ومنهم من قال إن الأمر يعد متعلق بجزء قد انفصل عن "جسم كبير" أو بغلاف محرك صاروخي صلب وقد يبلغ ارتفاع الأسطوانه  حوالي 2.5 متر وهي تعد مصنوعة جزئيا من مادة منسوجة ذهبية اللون.

حسم الجدل

على الجانب الآخر وفقا لتقرير قد أنهت وكالة الفضاء الأسترالية مؤخرا تم اكتشاف ماهية الأسطوانة العملاقة وأن الجسم هو على الأرجح من بقايا حطام مركبة إطلاق قمر اصطناعي قطبي ويعد  الجسم مرتبط بصناعة الفضاء، ومن المحتمل أن يكون حطاما فضائيا.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد إثارة الجدل لأيام .. اكتشاف ماهية جسم غامض على أحد الشواطئ وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير البيئة: يمكن إعادة إحياء التربة من الفوسفور الأبيض

 لفت وزير البيئة ناصر ياسين إلى "أن الفوسفور الأبيض هو مادة حارقة تستخدمها اسرائيل لحرق مساحات شاسعة، لكن هذه المادة ليست من المواد الكيماوية التي تبقى لأمد بعيد بمعنى أنه من الممكن للتربة إعادة احياء نفسها"، موضحاً "أن وزارة الزراعة شكّلت لجنة فنية لمتابعة تأثير الفوسفور على الزراعة ولكن لا قدرة للوصول لفحص العيّنات".

وقال في حديث إلى "صوت لبنان" إنه "عند توقف الإعتداءات سيصدر القرار بالنزول الى الأرض ومعاينة التربة عن قُرب للتأكد من كميات مادة الفوسفور الموجودة".

وبشأن الأملاك البحرية والتعديات على الشاطئ، تحدث وزير البيئة "عن وجود تشتت في الإدارات التي تتعاطى مع الشواطئ"، مؤكدا "أن لوزارة البيئة دوراً أساسياً في حماية الشواطئ ضمن الإدارة المتكاملة للساحل اللبناني لا سيما تلك التي تنضوي ضمن المحميات الطبيعية".

 

مقالات مشابهة

  • «صيف بأمان».. ممشى خاص لذوي الهمم بالشواطئ «اعرف الأماكن»
  • إقبال على مهرجان الكنافة بالمانجو في شواطئ الغردقة.. انتعاشة سياحية
  • عاجل:- تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية: طقس الإسكندرية غدًا واستمرار اضطراب الأمواج
  • طقس الإسكندرية اليوم.. ارتفاع الحرارة ورفع الرايات الصفراء على الشواطئ 
  • ولاد رزق 3 يحقق إيرادات ضخمة وينجح في إثارة إعجاب الجمهور
  • تفاصيل الاستقبال الأكثر إثارة في التاريخ لكليان مبابي لاعبا لريال مدريد
  • إصابة 9 في حادث تصادم بمنطقة الشواطئ بفايد
  • اكتشاف أقدم عمل فني تصويري في العالم بإندونيسيا
  • وزير البيئة: يمكن إعادة إحياء التربة من الفوسفور الأبيض
  • اختفاء غامض لسيدة ينتهي بها وسط بطن ثعبان