تخفيضات حصرية من عروض بنده خلال أول أسبوع من أغسطس Panda من مجله بنده الأسبوعية بخصم يصل إلى 40٪ حتى نفاذ الكميات، حيث يمكنكم الإستفادة من كل العروض وأكثر فقط من خلال موقع بندة Panda online على أسعار كافة المأكولات والمنتجات الغذائية الطازجة والمبردة، وإليكم تفاصيل العروض….

عروض بنده السعودية حتى نفاذ الكمية خصومات بنده

توضح محلات بندة اليوم Panda عدة خصومات خاصة على أسعار: خضار أمريكانا Americana، وتخفيض خاص آخر على سعر إستربس الدجاج من رويال Royal، وأيضاً برجر الدجاج وبرجر اللحم البقري من أمريكانا، وكذلك لديهم خصم على سعر برجر أمريكانا Americana الجامبو، وإكستريم أجنحة الدجاج بنكهة الجبنة بدون عظم من أمريكانا Americana، كما لديهم خصومات أخرى على أسعار البرجر المقرمش فيليه الدجاج من أمريكانا Americana، كما يوجد عرض خاص منهم على سعر مسحب دجاج Americana، وودونات واصابع الدجاج من أمريكانا Americana.

خصومات خاصة من بندة السعودية اليوم تخفيضات مميزة

عروض خاصة من بندة السعودية اليوم Panda على أسعار: شرائح جبن لاكتيما، وجبن فيتا تامبي، كما لديهم خصم خاص على سعر الجبن الأبيض اليوناني من نامبي، وتنزيلات أخرى منهم على أسعار الجبنة النصف صلبة بالفلفل من تيسالوس، وجبنة فيتا محمية المنشأ المعتقة في برميل من ماونت أتوس، ولديهم أيضاً عرض على سعر الجبن القشقوان من سولي، وجبنة البحر المتوسط النصف صلبة من تيسالوس، وكذلك لديهم خصم على سعر الجبنة النصف صلبة بالمشمش من نفس الماركة، وتخفيض خاص منهم على سعر جبنة ديليسيا بالكمأ القابلة للدهن من أرجابولاس فورماجي، والجبنة القابلة للدهن من أرجابولا، كما لديهم خصم آخر على سعر جبنة الغنم الصلبة من ساردو ارجابوس فورماجي.

عروض خاصة من هايبر بندة تنزيلات خاصة

تقدم محلات بندة اليوم مجموعة خاصة من العروض على أسعار كلا من: أيس كريم الفواكه من صن، وكذلك أيس كريم دوني، كما بالفروع خصومات على أسعار أيس كريم ديون، وأيضاً التوت الأحمر في شكولاتة بيضاء وحليب من فرانوي، كما لديهم تنزيلات على أسعار أيس كريم ناتشورالي.

تعرف على الكارت الموحد ومزاياه المختلفة لمساعدة المواطن المصري وطريقة الحصول عليه

185.208.78.254

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس على أسعار أیس کریم على سعر خاصة من

إقرأ أيضاً:

أسعار الذهب بمحلات الصاغة اليوم الثلاثاء

سجلت أسعار الذهب في مصر، تراجعًا بالأسواق المحلية ومحلات الصاغة بحوالي 10 جنيهات في التعاملات الصباحية اليوم الثلاثاء، ليسجل سعر جرام الذهب عيار 21 وهو الأكثر مبيعا في مصر إلي 3560 جنيهاً للجرام وقت نشر هذه السطور وسط تغيرات في سعر الذهب العالمي.

رغم التراجع.. الذهب يتجه لتحقيق أفضل أداء فصلي منذ 2016

 

سعر الذهب اليوم:

عيار 24 يسجل 4070 جنيها.

عيار 21 يسجل 3560 جنيها.

عيار 18 يسجل 3050 جنيها.

الجنيه الذهب 28480 جنيها.

الذهب العالمي

ارتفع سعر الذهب العالمي حتى الآن خلال الربع الثالث من عام 2024 بنسبة 14.2% وهو أفضل أداء ربع سنوي منذ يناير 2016، بينما خلال شهر سبتمبر ارتفع سعر الذهب بنسبة 6.1% بعد أن سجل مستوى تاريخي عند 2685 دولار للأونصة خلال الأسبوع الماضي.

وجد الذهب الدعم الكبير من قرار البنك الاحتياطي الفيدرالي بخفض أسعار الفائدة بمقدار نصف نقطة مئوية لينهي سياسة التشديد النقدي ويظهر اتجاهه إلى مزيد من عمليات خفض الفائدة للحول دون تباطؤ نمو الاقتصاد الأمريكي وتأثر قطاع العمالة بشكل سلبي.

 تحركت أسعار الذهب دون أعلى مستوى لها خلال تعاملات الثلاثاء المبكرة، بعد أن قلل رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي (البنك المركزي الأميركي) جيروم باول التوقعات بخفض أسعار الفائدة بمقدار كبير هذا العام، مع ترقب المستثمرين لسلسلة من بيانات العمل هذا الأسبوع لاستيضاح الأمور أكثر.

تحديث الأسعار

ارتفع الذهب في المعاملات الفورية 0.3 بالمئة إلى 2641.33 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 0521 بتوقيت جرينتش ليتراجع عن أعلى مستوى له عند 2685.42 دولار والذي سجله يوم الخميس.

وصعدت العقود الأميركية الآجلة للذهب 0.2 بالمئة إلى 2663.10 دولار.

وأشار جيروم باول رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي أمس الاثنين إلى أن البنك المركزي الأميركي سيسعى على الأرجح إلى خفض أسعار الفائدة بواقع ربع نقطة مئوية في المستقبل وأنه ليس "في عجلة من أمره" بعد أن عززت البيانات الجديدة الثقة في استمرار النمو الاقتصادي وإنفاق المستهلكين.وتتضمن البيانات هذا الأسبوع تلك المتعلقة بالتوظيف والوظائف غير الزراعية في الولايات المتحدة، والتي من المتوقع أن تلقي الضوء على مدى متانة سوق العمل الأميركية.

مقالات مشابهة

  • ارتفاع أسعار المنتجين في منطقة اليورو بنسبة 0.6% في أغسطس
  • أسعار الأسمنت اليوم الخميس 3-10-2024 في محافظة المنيا
  • انخفاض معدل التضخم السنوي في تركيا إلى 49.38% خلال سبتمبر
  • الإحصاء: ارتفاع التضخم محليا 2.92% في أغسطس الماضي على أساس سنوي
  • سعر الجنيه الذهب في مصر اليوم الأربعاء
  • أسعار النفط في صعود مبكر خلال التعاملات اليوم الأربعاء
  • أسعار الأسمنت اليوم الأربعاء 2-10-2024 في محافظة المنيا
  • نمو مبيعات التجزئة في أستراليا خلال أغسطس الماضي
  • أسعار الذهب بمحلات الصاغة اليوم الثلاثاء
  • التعليم: التقييمات الأسبوعية في مصلحة الطالب ويمكن إلغائها في هذه الحالة (فيديو)