شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن المسيرات مستمرة بتهديد سماء روسيا وآخرها تم إسقاطها في القرم، وأضاف على تطبيق تلغرام وقع انفجار على الأرض بعد إسقاط .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المسيرات مستمرة بتهديد سماء روسيا.. وآخرها تم إسقاطها في القرم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المسيرات مستمرة بتهديد سماء روسيا.. وآخرها تم...

وأضاف على تطبيق تلغرام: "وقع انفجار على الأرض (بعد إسقاط الطائرة المسيرة) واشتعلت النيران في العشب والشجيرات".

طائرات مسيرة أوكرانية هاجمت سفينتين حربيتين بالبحر الأسود على بعد 340 كيلومتراً جنوب غربي سيفاستوبول ودمرتهما.

وقال مستشار رئاسي أوكراني إن موسكو يجب أن تتوقع المزيد من الهجمات بالطائرات المسيرة و"المزيد من الحرب".

أضرار خلفتها المسيرة في موسكو

استهدفت طائرتان مسيرتان سطح مبنى في مجمع الكرملين.

ومع أن الحوادث لم تتسبب في سقوط ضحايا أو أضرار جسيمة، فقد أثارت قلقاً واسع النطاق وتسببت في إحراج للكرملين الذي يقول إن العملية العسكرية الخاصة الروسية في أوكرانيا تسير وفقاً للخطة.

وقال مستشار الرئيس الأوكراني ميخايلو بودولياك عبر منصة إكس، التي كانت تعرف سابقا باسم تويتر، إن على روسيا أن تتوقع "المزيد من الطائرات المسيرة مجهولة الهوية، والمزيد من الانهيار، والمزيد من الصراعات الأهلية، والمزيد من الحرب".

وأضافت الوزارة في اشارة إلى مركز تجاري بالعاصمة "أصيبت طائرة مسيرة أخرى بأجهزة الكترونية لا سلكية وعندما خرجت عن السيطرة تحطمت في منطقة مجمع المباني غير السكنية في موسكفا سيتي".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل المسيرات مستمرة بتهديد سماء روسيا.. وآخرها تم إسقاطها في القرم وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المسيرات اليمنية تضرب قلب كيان العدو

وقال إعلام العدو: إن طائرات حربية ومروحية تحلق على علو منخفض للغاية في سماء "تل أبيب" بعد فشل الدفاعات الجوية في اعتراض المسيرات، التي يبدو أنها أطلقت من اليمن.

وزعم "جيش" العدو الإسرائيلي يزعم اعتراض هدف جوي مشبوه قبالة شواطئ "غوش دان" في "تل أبيب الكبرى" دون تفعيل صفارات الإنذار.

 فيما أكد الإعلام الصهيوني أن تحليق المروحيات والطائرات الحربية يعني فشل الدفاعات في اعتراض المسيرات، موضحا أن استمرار تحليق للطيران المروحي والحربي في سماء "تل أبيب" يشير إلى أن هناك أكثر من جسم مشبوه.

وادعا إعلام العدو حولى، الساعة الثالثة فجر اليوم، أن  4 طائرات مسيّرة أطلقت من اليمن وانفجرت على علو منخفض في أجواء منطقة "تل أبيب"، زعما أنه "قبل ساعة أيضًا تم اعتراض طائرة مسيّرة في أجواء "هرتسيليا" شمال "تل أبيب" ليصبح عدد الطائرات المسيّرة التي اخترقت الأجواء خلال ساعة واحدة، 5 مسيّرات.

وادعا أنه: قبل ساعة تم اعتراض طائرة مسيّرة في أجواء "هرتسيليا" ليصبح عدد الطائرات المسيّرة التي اخترقت الأجواء "الإسرائيلية" خلال ساعة واحدة 5 مسيّرات

وذكر الإسعاف الصهيوني أنه "نتجه إلى منطقة "بات يام" لعلاج من أصيبوا أثناء تدافعهم عند الهروب إلى الملاجئ في "تل أبيب""

وتداول مستوطنون مشاهد لتحليق طائرات مسيرة على علو منخفض وقصفها لأهداف صهيونية على الأرض.

وبعد انتشار مشاهد المستوطنين، أقر "جيش" العدو  بفشل اعتراض إحدى طائرتين مسيرتين اخترقتا المجال الجوي في يافا المحتلة "تل أبيب".

ويُذكر هجوم اليوم، بضربة المُسيرة "يافا" التي ضرب قلب في الـ19 من يوليو الفائت عاصمة كيان العدو دون أن تتمكن قوات العدو من رصدها وتفعيل صفارات الإنذار.

ولم تعلن القوات المسلحة اليمنية بعد عن تنفيذ أي عمليات عسكرية ضد كيان العدو الصهيوني، لكنها استهدفت قلب كيان العدو أكثر من مرة منذ 19 يوليو الفائت باستخدام طائرات "يافا" المسيرة وصواريخ "فلسطين2" فرط الصوتية، وآخرها، أمس الثلاثاء، باستخدام صواريخ "قدس5" المجنحة، بالإضافة استهداف "أم الرشراش" جنوب فلسطين المحتلة منذ عام بالمسيرات والصواريخ وذلك ضمن مشاركتها في معركة إسناد غزة ولبنان.

 

 

مقالات مشابهة

  • روسيا: نحافظ على اتصالات مستمرة مع إيران بشأن التوترات في الشرق الأوسط
  • المشدد 5 سنوات لمتهم بتهديد فتاة عبر الواتس آب
  • المشدد 5 سنوات لمُدانٍ بتهديد فتاة عبر الواتس آب
  • إطلاق ChromeOS 129: ميزات جديدة تشمل قائمة الإدراج السريع وملخص الترحيب ووضع التركيز والمزيد
  • السجن المشدد 5 سنوات لمتهم بتهديد فتاة عبر «الواتس آب»
  • المسيرات اليمنية تضرب قلب كيان العدو
  • بيان مهم للقرم بشأن الزيادة على اشتراك الانترنت.. اليكم ما جاء فيه
  • القرم: وزارة الاتصالات ستبقى متأهبة لمواكبة التطورات
  • ‏Chromebook Plus يحصل على تطبيق Recorder وميزة “مساعد القراءة” والمزيد
  • إعلام إسرائيلي: ‏الدفاعات الجوية تعترض المسيرات والصواريخ الإيرانية في سماء تل أبيب