أعلنت شركة تذكرتي عن إطلاق بيع تذاكر مباراة الأهلي ضد الترجي الرياضي التونسي في إياب الدور النهائي لدوري أبطال إفريقيا، والتي ستُقام على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي مساء يوم السبت القادم.

طرح تذاكر مباراة الأهلي والترجي التونسي

تم طرح التذاكر للمباراة النهائية عبر حساب شركة تذكرتي على موقع التواصل الاجتماعي، حيث تم تحديد ملعب ستاد القاهرة الدولي كمكان لإقامة اللقاء المنتظر.

الأهلي "الزعيم" وحسام حسن "رجل فقد عقله".. 10 أعمال فنية لـ "عادل إمام" تصف أحوال الكرة المصرية كولر يثني على الترجي قبل مواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن تُقام مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي في دوري أبطال إفريقيا غدًا السبت في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على أرضية ملعب ستاد حمادة العقربي بمدينة رادس، حيث يسعى النادي الأهلي لتحقيق الفوز والتأهل إلى الدور القادم من المسابقة.

ويأتي تأهل الأهلي إلى المباراة النهائية بعد فوزه على نادي مازيمبي الكونغولي، بينما تأهل الترجي بعد تغلبه على نادي ماميلودي صن داونز في مرحلة الإياب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي الترجي التونسي الاهلي والترجي شركة تذكرتي طرح تذاكر مباراة الأهلي والترجي التونسي تذاكر مباراة الاهلي والترجي أبطال إفریقیا

إقرأ أيضاً:

عاجل.. عقوبات الزمالك بعد انسحابه من مباراة القمة أمام الأهلي

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، الانسحاب بشكل رسمي من خوض مباراة القمة أمام الأهلي في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز، المقرر لها غدًا الثلاثاء.

قوبات الزمالك بعد انسحابه من مباراة القمة أمام الأهلي

وجاء قرار الزمالك بالانسحاب من خوض مباراة الأهلي، بسبب عدم تنفيذ مطالبه الأربعة التي وجهها إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، من بينها رفضه خوض أي مباراة قبل لعب الفرق الأخرى مباريات الدور الأول من المسابقة.

وإليكم عقوبات الزمالك المنتظرة بعد انسحابه أمام الأهلي:

تنص لائحة الدوري المصري الممتاز في المادة 50 بند 2، أن الزمالك يعتبر منسحبًا في حال عدم التوجه إلى مباراة القمة الثلاثاء المقبل.

عاجل.. الزمالك يصدر بيان بشأن مباراة الأهلي ويعلن عن القرار المنتظر الأهلي يفوز بالقمة أمام الزمالك دون لعب المباراة.. كواليس الاتفاق السري

بينما تنص المادة (51) أنه في حال اعتبار فريق منسحبًا واستكمل المسابقة يتم توقيع الغرامات المالية طبقًا لفئات المسابقات التي يحددها مجلس إدارة رابطة الأندية قبل بداية كل موسم.

بالإضافة إلى اعتباره خاسرًا بنتيجة 2-0، وخصم عدد "3" نقاط من رصيده بخلاف المباراة التي اعتبر فيها مهزومًا ويعاد ترتيب الفريق ضمن جدول المسابقة.

فضلًا عن توقيع عقوبة على كل من له صلة بقرار الانسحاب طبقًا لتقرير الحكم والمراقبين ولإدارة المسابقات الحق في الاستعانة بما تراه في هذا الشأن لاستيضاح وأخذ القرار طبقًا للائحة.
 

مقالات مشابهة

  • الزمالك يبلغ لاعبيه بقرار نهائي بشأن خوض مباراة سيراميكا
  • تأهل إنجلترا والدنمارك وسلوفينيا إلى دور الـ 16 في يورو 2024
  • بعد إلغاء مباراة القمة.. "تراي ماتش" بين لاعبي الأهلي استعدادا لمواجهة فاركو
  • صباح الكورة.. تفاصيل جديدة حول أزمة مباراة الأهلي والزمالك وتعليق سباليتي على تأهل إيطاليا لثمن نهائي يورو 2024
  • بيان مهم من تذكرتي بشأن تذاكر مباراة القمة بين الأهلي والزمالك
  • بيان عاجل من تذكرتي بخصوص تذاكر مباراة القمة بين الأهلي والزمالك
  • تحرك عاجل من الخطيب بعد انسحاب الزمالك من مباراة الأهلي
  • عاجل.. عقوبات الزمالك بعد انسحابه من مباراة القمة أمام الأهلي
  • قناة النادي الأهلي تكشف موقف وسام أبو علي من المشاركة غدًا في مباراة القمة
  • عاجل.. موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة