شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن متحدث التعليم العالى استقبلنا أكثر من 850 ألف طالب ونستطيع استيعاب عدد أكبر، قال الدكتور عادل عبد الغفار، المتحدث باسم وزارة التعليم العالى، إن منظومة التنظيم العالى تضم 92 جامعة، و175 معهدًا حكوميًا وخاصًا.وأضاف .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات متحدث التعليم العالى: استقبلنا أكثر من 850 ألف طالب ونستطيع استيعاب عدد أكبر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

متحدث التعليم العالى: استقبلنا أكثر من 850 ألف طالب...

قال الدكتور عادل عبد الغفار، المتحدث باسم وزارة التعليم العالى، إن منظومة التنظيم العالى تضم 92 جامعة، و175 معهدًا حكوميًا وخاصًا.

وأضاف المتحدث باسم وزارة التعليم العالى، في تصريحات لبرنامج الحياة اليوم، المذاع على قناة الحياة، إنه يوجه رسالة طمأنة لكل أولياء الأمور والطلاب أنه أصبح لدينا منظومة تعليم لا نقلق من الإتاحة ولدينا القدرة على استيعاب كل الطلاب للعليم العالى.

وتابع الدكتور عادل عبد الغفار :"ندعو الطلاب لزيارة المواقع الالكترونية لكل الجامعات للتعرف على البرامج الدراسية الجديدة في كل الجامعات، ولدينا 27 جامعة حكومية تضم أكثر من 500 كلية، والعام الماضي استقبلنا أكثر من850 ألف طالب ولدينا القدرة على استيعاب عدد أكبر من الطلاب هذا العام .

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل متحدث التعليم العالى: استقبلنا أكثر من 850 ألف طالب ونستطيع استيعاب عدد أكبر وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نقيب أطباء لبنان: القطاع الصحي يستطيع استيعاب أعداد هائلة من الجرحى (فيديو))

قال الدكتور يوسف بخاش، نقيب أطباء لبنان، إنّ عدد ضحايا لبنان تجاوز 1930 شهيدا  وفقا لإحصائيات وزارة الصحة العامة، كما أنّ عدد الإصابات منذ بداية العدوان الإسرائيلي على لبنان تخطى 9290 مصابا، موضحا أنّ القطاع الطبي بلبنان استطاع التأقلم والتعامل مع كل هذه الإصابات، ولكن كانت الأوضاع الصحية صعبة في بعض الأحيان خاصة عند تفجير أجهزة الاتصالات اللاسلكية «البيجر» الذي أدى إلى أكثر من 2500 إصابة.

حسام زكي: الاعتداءات على لبنان لن تحقق الأمن لأي طرف أستاذ علاقات دولية: إسرائيل ترتكب جرائم حرب مكتملة الأركان في لبنان العدوان الإسرائيلي

وأضاف «بخاش»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية منى عوكل، عبر قناة «القاهرة الإخبارية»، أنّ القطاع الطبي في لبنان استطاع التعامل السريع  والاستيعاب لأعداد كبيرة من جرحى العدوان الإسرائيلي، إذ قدم لهم الخدمات الجراحية الأولية، مشيرا إلى أنّ المستشفيات الجامعية ببيروت والمستشفيات الموجودة بالمناطق الحدودية أو مناطق الإجلاء تتبع سياسة استيعاب الصدمة وسرعة معالجة الجرحى ومن ثم توزع هؤلاء الجرحى على مستشفيات ثانوية بعيدة عن مناطق النزاع، بهدف الحفاظ على القدرة الاستيعابية للمستشفيات الأساسية التي يلجأ إليها المصابين.

مستشفيات لبنان

وتابع: «نحن في تحدي كبير لاستمرار عمل مستشفيات لبنان بالمستقبل، بالتالي تسعى وزارة الصحة والحكومة ووزارة المالية  إلى اتخاذ إجراءات لتزويد المستشفيات بالمستلزمات الطبية والإمكانيات اللازمة»، لافتا إلى أنّ نقابة الأطباء تعمل على تطوير الطواقم الطبية الموجودة بلبنان أو التي تمد يد العون من الخارج من الانتشار اللبناني أو عبر مؤسسات غير حكومية.

مقالات مشابهة

  • وزارة التربية بغزة: الاحتلال يحرم أكثر من 650 ألف طالب وطالبة من التعليم
  • برسالة نصية.. وزير التعليم يهنئ أكثر من 500 ألف معلم في يومهم العالمي
  • النفط يسجل أكبر مكاسب أسبوعية في أكثر من عام
  • «التعليم»: طلاب الحضر يتفوقون على الريف في التقييم الوطني للصف الأول الإعدادي
  • وزارة التربية الفلسطينية: استشهاد أكثر من11600 طفل فلسطيني في سن التعليم جراء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة
  • نقيب أطباء لبنان: القطاع الصحي يستطيع استيعاب أعداد هائلة من الجرحى (فيديو))
  • نقيب أطباء لبنان: القطاع الصحي يستطيع استيعاب أعداد هائلة من الجرحى
  • التربية بغزة : استشهاد أكثر من 11 ألف طالب وتدمير 93% من المدارس منذ 7 أكتوبر
  • الإحصاء: مصر تضم 1.055 مليون معلم في التعليم قبل الجامعي
  • كيف أصبح التعليم في غزة بعد عام من حرب الإبادة الإسرائيلية؟