فن، في أحدث ظهور رقصة شمس الكويتية مع عصام كاريكا تثير الجدل،خطفت الفنانة شمس الكويتية الأنظار إليها بعد ظهورها المثير للجدل فى حفل الفنان عصام .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر في أحدث ظهور.. رقصة شمس الكويتية مع عصام كاريكا تثير الجدل، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

في أحدث ظهور.. رقصة شمس الكويتية مع عصام كاريكا تثير...

خطفت الفنانة شمس الكويتية الأنظار إليها بعد ظهورها المثير للجدل فى حفل الفنان عصام كاريكا الأخيرة والذى أقيم فى الساحل الشمالى. 

وظهر عدد من الفيديوهات للفنانة شمس الكويتية وهى ترقص بصحبة الفنان إيناس النجار التى تظهر بعد غياب طويل لها. 

شمس  شمس الكويتية فى مسلسل "سره الباتع 

وشاركت شمس الكويتية فى مسلسل "سره الباتع" وهو دراما عصریة تاریخیة تدور أحداثها بين زمنين.. العصر الحاضر وعصر الحملة الفرنسية على مصر فى العام 1798، ويشارك فى بطولة العمل أكثر من 60 ممثلا وممثلة من مختلف الأجيال.

العمل من بطولة أحمد فهمى وريم مصطفى وأحمد السعدنى وحنان مطاوع ريم مصطفى، حسين فهمي، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، أحمد وفيق. 

وتضم قائمة المشاركين في المسلسل أيضا هالة صدقى، نجلاء بدر، منه فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفى درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم، عمر زهران خالد طلعت، شريف حلمي، محمود عزت، عفاف مصطفى، هايدي سليم.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل في أحدث ظهور.. رقصة شمس الكويتية مع عصام كاريكا تثير الجدل وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی أحدث ظهور

إقرأ أيضاً:

مالكوم يواصل برنامجه العلاجي في أحدث ظهور .. فيديو

ماجد محمد

يواصل البرازيلي مالكوم فيليبي محترف الفريق الأول بنادي الهلال ، برنامجه العلاجي للتعافي من الإصابة التي تعرض لها في الركبة .

وكان مالكوم أجرى عملية جراحية في الوتر الأضفي للركبة ، وعلى إثرها خضع لبرنامج علاجي وتأهيلي تصل مدته إلى شهرين قبل عودته إلى الهلال .

وكان نجم الهلال بدأ برنامجه التأهيلي في البرازيل ، بينما يواصل برنامجه في معسكر الزعيم ، الذي من المقرر إقامته في النمسا بداية من منتصف شهر يوليو الجاري ، وذلك استعداداً لكأس السوبر والموسم الرياضي القادم 2024-2025 .

والجدير بالذكر أن الهلال سيواجه نظيره الأهلي في بطولة السوبر يوم 13 أغسطس المقبل، وفي حال تحقيق الانتصار سيلتقي مع المتأهل في النهائي مع النصر والتعاون .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/ssstwitter.com_1720375248996.mp4

مقالات مشابهة

  • أحدث ظهور لمحمد صلاح في اليونان .. فيديو
  • مطلقة خليجية توجه لزوجها السابق رسالة إلكترونية تثير الجدل
  • عاجل- هل تحققت نبوءة ليلى عبد اللطيف؟ وفاة أحمد رفعت تثير الجدل حول صحة التنبؤات
  • أحدث ظهور للفنان عبدالله الرويشد بعد تعرضه لوعكة صحية.. فيديو
  • التمارين الرياضية.. أحدث ظهور لـ ياسمين عبدالعزيز
  • مالكوم يواصل برنامجه العلاجي في أحدث ظهور .. فيديو
  • خطط أمريكية جديدة تستهدف عائدات النفط الروسية تثير الجدل داخل البيت الأبيض
  • عصام كاريكا ينتهي من تصوير أحدث أغانيه
  • أحدث ظهور للأمير الوليد بن طلال .. فيديو
  • أثارت الجدل برقصاتها الغريبة.. من هي الفنانة الكويتية آلاء الهندي؟