شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن نيمار يكشف مدى تطور حالته وموعد عودته لـ سان جيرمان، كشف النجم الدولي البرازيلي، nbsp;نيمار داسيلفا، مهاجم نادي nbsp;باريس سان جيرمان الفرنسي، مدى تطور حالته وموعدة عودته للبي إس جي، خلال الفترة .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نيمار يكشف مدى تطور حالته و موعد عودته لـ سان جيرمان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نيمار يكشف مدى تطور حالته وموعد عودته لـ سان جيرمان

كشف النجم الدولي البرازيلي،  نيمار داسيلفا، مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، مدى تطور حالته وموعدة عودته للبي إس جي، خلال الفترة المقبلة.

إنريكي يعلن قائمة باريس سان جيرمان أمام لوهافر بقيادة مبابي وغياب نيمار

وكان الدولي البرازيلي نيمار داسيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، قد حسم موقفه من الرحيل عن حديقة الأمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقالت شبكة فرانس بلو الفرنسية، إن نيمار داسيلفا، لا يعد جاهزا من الناحية البدنية لانطلاقة الموسم الجديد، وسيواصل برنامجه التأهيلي بشكل منفرد.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، قام بعرض نفسه على إدارة برشلونة الإسباني بعد قرار الأرجنتيني ليونيل ميسي، باللعب لنادي إنتر ميامي الأمريكي.              

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية ، إنه تم عرض نيمار داسيلفا، على برشلونة ولكن الفنيين إدارة النادي الكتالوني، رفضت عودته للكامب نو.

وأوضحت الصحيفة إن البرازيلي نيمار داسيلفا، البالغ 31 عاما وينتهي تعاقده مع البي اس جي، في صيف 2027، لا ينوي الانتقال إلى فريق آخر، ويرغب في الاعتزال بنادي العاصمة الفرنسية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نيمار يكشف مدى تطور حالته وموعد عودته لـ سان جيرمان وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الدولی البرازیلی باریس سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

سان جيرمان يرفع عرضه إلى 250 مليونا من أجل نجم برشلونة

تجهز إدارة نادي باريس سان جيرمان عرضا يبلغ 250 مليون يورو من أجل التعاقد مع أحد اللاعبين البارزين في صفوف برشلونة.

ووفقا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، يخطط باريس سان جيرمان لعرض 250 مليون يورو من أجل التوقيع مع لامين يامال هذا الصيف.

وأشارت الصحيفة إلى أنه حتى الآن لا توجد بين برشلونة وباريس، حيث إن البارسا لا يخطط لبيع يامال تحت أي ظرف.

وأوضحت أن هذه المحاولة الثانية من باريس لضم يامال، بعد أن قدم عرضا يبلغ 200 مليون يورو في شهر مارس الماضي.

وكان خوان لابورتا، رئيس برشلونة، قد صرح بأن يامال حصل على عرض بـ200 مليون يورو، وكشفت “موندو ديبورتيفو” من مصادر خاصة أن باريس صاحب هذا العرض.

وذكرت أن باريس رفع عرضه 50 مليونا الآن، لأنه ما يزال يرى في يامال الخليفة المثالي لكيليان مبابي الذي انتقل إلى صفوف ريال مدريد.

ويرتبط يامال بعقد مع برشلونة حتى عام 2026، كما أن لديه اتفاقا بالتوقيع على عقد آخر بعد أن يبلغ 18 عاما حتى عام 2031.

 

عن “كوووورة”

مقالات مشابهة

  • مهرجان القاهرة الدولي للطفل العربي يكشف أعضاء لجنة تحكيم مسابقة القصة القصيرة
  • بعد عودته من الحج.. حمادة هلال يتعرّض لوعكة صحية
  • جيمي فوكس يكشف آخر تطورات حالته الصحية
  • "البديوي": دول مجلس التعاون تطور قدراتها بالملاحة الفضائية
  • من الأفضل رونالدو أم ميسي؟.. مذيعة تحرج لاعب الهلال السعودي ”نيمار” وهكذا أجاب
  • نيمار يختار الأفضل بين ميسي ورونالدو .. فيديو
  • سكرينيار يكشف مستقبله مع باريس سان جيرمان
  • ريال مدريد يطرح قميص مبابي في الأسواق
  • نيمار ومنسي على رأسهم.. أبرز الأسماء المرشحين للرحيل عن الزمالك في الصيف
  • سان جيرمان يرفع عرضه إلى 250 مليونا من أجل نجم برشلونة