سام برس:
2024-09-19@13:54:36 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

تاريخ النشر: 17th, May 2024 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

ط³ط§ظ… ط¨ط±ط³
ط£ط­طھظپظ„ ط§ظ„ط§ط¯ظٹط¨ ظˆ ط§ظ„ط´ط§ط¹ط± - ط§ظ„ظ…ظ‡ظ†ط¯ط³ ط§ظˆط³ ظ…ط·ظ‡ط± ط§ظ„ط§ط±ظٹط§ظ†ظٹ طŒ ط§ظ…ط³ ط§ظ„ط®ظ…ظٹط³ ط§ظ„ط³ط§ط¯ط³ ط¹ط´ط± ظ…ظ† ظ…ط§ظٹظˆ 2024ظ… طŒ ط¨ظ…ظ†ط§ط³ط¨ط© ط¹ظ‚ط¯ ط²ظپط§ظپط© ط§ظ„ظ…ظٹظ…ظˆظ† طŒ ط¨ط§ظ„ط¹ط§طµظ…ط© طµظ†ط¹ط§ط، ظˆط³ط· ظ„ظپظٹظپ ظ…ظ† ط§ظ„ط§ظ‡ظ„ ظˆط§ظ„ط§طµط¯ظ‚ط§ط، ظˆط£ط¬ظˆط§ط، ط؛ظ…ط±طھظ‡ط§ ط§ظ„ظپط±ط­ط© ظˆط§ظ„ط³ط¹ط§ط¯ط©.



ظˆط¨ظ‡ط°ظ‡ ط§ظ„ظ…ظ†ط§ط³ط¨ط© ط§ظ„ط³ط¹ظٹط¯ط© ظˆط§ظ„ط¹ط²ظٹط²ط© ط¹ظ„ظ‰ ظ‚ظ„ظˆط¨ظ†ط§ ظٹط³ط± ط±ط¦ظٹط³ ظˆظ‡ظٹط¦ط© طھط­ط±ظٹط± ظ…ظˆظ‚ط¹ " ط³ط§ظ… ط¨ط±ط³" ط§ظ„ط§ط®ط¨ط§ط±ظٹ ط§ظ† ظٹط²ظپ ط£ط¬ظ…ظ„ ظˆط§ط±ظ‚ ط§ظ„طھظ‡ط§ظ†ظٹ ط§ظ„ظ‚ظ„ط¨ظٹط© ظ„ظ„ط¹ط±ظٹط³ ظˆط§ظ„ط¹ط±ظˆط³ طŒ ط³ط§ط¦ظ„ظٹظ† ط§ظ„ظ…ظˆظ„ظ‰ ط¹ط² ظˆط¬ظ„ ظ„ظ‡ظ…ط§ ط¯ظˆط§ظ… ط§ظ„ط³ط¹ط§ط¯ط© ظˆط§ظ† ظٹط±ط²ظ‚ظ‡ظ…ط§ ط§ظ„ظ„ظ‡ ط§ظ„ط°ط±ظٹط© ط§ظ„طµط§ظ„ط­ط©..ط§ظ„ظپ ظ…ط¨ط±ظˆظˆظˆظˆظˆظˆظˆظˆظƒ.

المصدر: سام برس

كلمات دلالية: ط ط ظٹط

إقرأ أيضاً:

الكتلة الوطنية: الدولة وحدها قادرة على ردع أعداء لبنان

اشارت "الكتلة الوطنية" في بيان، الى ان ما يحصل هو "فصل جديد من الإجرام الإسرائيلي في لبنان، في انتهاك فاضح للأعراف الدولية والأخلاقية كافة".   ورأت أن "استيعاب ارتدادات مشهد الاعتداءات الإسرائيلية الهمجية في اليومين الماضيين، وما قد يستتبعها في الأيام المقبلة، يتطلب أقصى درجات الحكمة واليقظة من الجميع، وقد حان الوقت للتراجع عما بدأه "حزب الله" في 8 تشرين وذلك عبر جلوس الحكومة اللبنانية إلى طاولة المفاوضات والتوقيع على اتفاق لوقف إطلاق النار قبل فوات الأوان. إتفاق قائم على انتشار الجيش في الجنوب يكون مدعوما دوليا عبر القرار 1701، ومحميا بالتفاف وطني لبناني يوفر له كل عناصر القوة".  
واعتبرت أن "حجم الخسارة الهائلة التي تعرض لها لبنان في ناسه، وشبابه وأطفاله وكسر شعور اللبنانيين بالأمان، يتطلب اليوم مقاربة مختلفة، مبنية على وقوفنا سوية خلف الدولة اللبنانية ومؤسساتها في وجه الاعتداءات الخارجية، لأنه بات واضحا أن الدولة وحدها قادرة على ردع أعداء لبنان".     وأسفت "لسقوط ضحايا وجرحى أبرياء"، سائلة "لهم الرحمة والشفاء العاجل".
كما حيت "المستشفيات اللبنانية والأطباء والممرضين والمسعفين الذين يعالجون الجرحى في ظروف استثنائية".

 

مقالات مشابهة