أعلنت منذ قليل شركة تذكرتي فتح باب الحجز لتذاكر مباراة النادي الأهلي أمام الترجي التونسي، المقرر لها 25 مايو الجارى على استاد القاهرة الدولى في إياب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.


ويلتقي الأهلي مع الترجي التونسي في الثامنة مساء غد السبت بتوقيت تونس «العاشرة بتوقيت القاهرة» في ذهاب الدور النهائي من منافسات دوري أبطال إفريقيا.


حرص مارسيل كولر المدير الفني لفريق النادي الأهلي ومحمد الشناوي قائد الأحمر على معاينة أرضية ملعب حمادي العقربي بمدينة رادس التونسية معقل مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي المقرر إقامتها مساء غد السبت. 

 

وقال الشناوي خلال المؤتمر الصحفي إن الأهلي سيخوض مباراتين أمام الترجي، الأولى في رادس والثانية في القاهرة، متمنيا أن يكون زملاؤه في حالة جيدة، بالإضافة إلى عامل التوفيق من أجل التتويج بالبطولة.

 

وأضاف أن الأهلي صعد للنهائي للمرة الخامسة على التوالي، ولكن الأهم هو التتويج باللقب الحالي، مؤكدا احترامه التام للاعبي الترجي؛ لأنه فريق كبير ولديه شعبية كبيرة في تونس.


وأوضح أن لقاء الأهلي والترجي سيكون صعبا على الفريقين، لكن لاعبو الأهلي يستعدون بقوة من أجل المباراتين، مؤكدا أن المباريات النهائية دائما تكون مختلفة، ولاعبو الفريق اعتادوا على الضغوط الجماهيرية.


وأكد الشناوي أن الأهلي يحترم الترجي ونفس الأمر بالنسبة للجانب التونسي، والمباريات النهائية دائما خارج التوقعات.


وأضاف أن لاعبي الأهلي الكبار يتحدثون باستمرار مع باقي اللاعبين؛ من أجل تحضيرهم جيدا للنهائي.


وأكد الشناوي أن «علي معلول» قيمة كبيرة ومتواجد مع الأهلي منذ ٨ سنوات، ومن حقه ارتداء شارة قيادة الأهلي وكل اللاعبين كانوا سعداء بذلك وكذلك الجماهير، مشددا على أنه لاعب كبير داخل الأهلي، ومن أهم اللاعبين في تاريخه.


واختتم الشناوي حديثه بأنه يحترم كل لاعبي الترجي، مؤكدا على أن المباراة ستكون صعبة واللاعبين اعتادوا على الضغوط وسبق أن خاضوا مباريات قوية، والأهم هو بذل أقصى جهد لتحقيق اللقب.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي أمام الترجي التونسي الأهلي الترجي التونسي استاد القاهرة الدولي دوري أبطال أفريقيا

إقرأ أيضاً:

الاتحاد السعودي يعلن اعتماد تنظيم اللاعبين غير السعوديين لأندية دوري روشن

اعتمد مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم وبناءً على ما رفعته لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين، تنظيمات تسجيل اللاعبين غير السعوديين لأعمار تحت 21 عامًا والمشاركين اعتبارًا من الموسم الرياضي المقبل 2024 - 2025 ضمن أندية دوري روشن السعودي للمحترفين.

وذلك بعد أن عُقدت ورشة عمل لمناقشة التنظيمات مع أندية دوري روشن السعودي للمحترفين، بحضور رابطة الدوري السعودي للمحترفين، ولجنتي الاحتراف وأوضاع اللاعبين والمسابقات.

وحددت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين 3 شروط تنظّم عملية مشاركة اللاعبين، حيث أنه في حال استمرار جميع اللاعبين العشرة غير السعوديين مع الفريق في الموسم التالي، فإنه يحق للنادي المشاركة بنفس اللاعبين حتى لو تجاوزت أعمارهم العمر المحدد في الموسم.

كذلك في حال أراد النادي إسقاط اللاعب من نفس العمر المحدد في الموسم الرياضي خلال فترة التسجيل الشتوية، فإنه يجب أن يكون اللاعب الجديد من نفس العمر المحدد في نفس الموسم الذي يقدم فيه الطلب.

أما في حال رغبة النادي في إسقاط لاعب أو لاعبين غير سعوديين من الذين تجاوزوا العمر المحدد خلال الموسم الرياضي في فترة التسجيل الصيفية، فإن اللاعب أو اللاعبين الجدد يجب أن يكونوا مطابقين للعمر المحدد في الموسم الذي يقدم فيه الطلب.

الاتحاد السعودي لكرة القدم يعتمد تنظيمات تسجيل اللاعبين غير السعوديين لأعمار تحت 21 عامًا. ????
????- https://t.co/VspHTWUiAU pic.twitter.com/O6mM1Gk8Fl

— الاتحاد السعودي لكرة القدم (@saudiFF) June 26, 2024

مقالات مشابهة

  • إعلان عقوبات الزمالك بعد أزمة مباراة القمة أمام الأهلي | عاجل
  • الاتحاد السعودي يعلن اعتماد تنظيم اللاعبين غير السعوديين لأندية دوري روشن
  • عاجل| قضي الأمر.. الزمالك يستكمل مسابقة الدوري وهذا موعد الظهور الأول بعد الأزمة (خاص)
  • جدول مواعيد مباريات الأهلي حتى نهاية دوري "نايل"
  • الشناوي يحسم مصير الزنفلي مع الأهلي
  • بيان مهم من تذكرتي بشأن تذاكر مباراة القمة بين الأهلي والزمالك
  • بيان عاجل من تذكرتي بخصوص تذاكر مباراة القمة بين الأهلي والزمالك
  • الاتحاد يمثل الأردن في دوري أبطال آسيا للسيدات
  • مقابل 20 مليون دولار.. هداف دوري أبطال أسيا يقترب من اتحاد جدة
  • حارس الأهلي يطلب الرحيل بعد العرض الخليجي.. ليس الشناوي