صحافة العرب:
2024-10-06@08:55:05 GMT

- عاجل- تعرف على موعد وصول ماني إلى النصر

تاريخ النشر: 1st, August 2023 GMT

- عاجل- تعرف على موعد وصول ماني إلى النصر

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن عاجل تعرف على موعد وصول ماني إلى النصر، نجحت إدارة نادي النصر في الحصول على توقيع الدولي ساديو ماني، قائد منتخب السنغال، قادمًا من صفوف بايرن ميونيخ الألماني، خلال فترة الانتقالات .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل - تعرف على موعد وصول ماني إلى النصر ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل- تعرف على موعد وصول ماني إلى النصر

نجحت إدارة نادي النصر في الحصول على توقيع الدولي ساديو ماني، قائد منتخب السنغال، قادمًا من صفوف بايرن ميونيخ الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأصبح ساديو ماني رابع صفقات نادي النصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش والإيفواري سيكو فوفانا، والبرازيلي أليكس تيليس.

ساديو ماني يجتاز فحوصات النصر.. ويستعد للتوقيع الرسمي

ساديو ماني يوقع للنصر.. ويطير إلى الطائف

وينتظر النصر وصول ساديو ماني إلى مدينة الطائف، من أجل الالتحاق بالفريق في البطولة العربية.

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

موعد وصول ماني إلى النصر

وفقًا لصحيفة "الرياضية"، فإن من المنتظر أن يصل  السنغالي ساديو ماني إلى معسكر النصر في الطائف خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأكدت أن ماني سينضم في حال جاهزيته الأربعاء مع بقية زملائه اللاعبين في الحصة التدريبية، استعدادا لخوض موقعة الزمالك المصري، الخميس، في آخر مواجهات المجموعة الثالثة من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في الحوية.

وقررت إدارة النصر، تسجيل ساديو ماني في قائمة الفريق الكروي الأول في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023، لتصبح المباراة الأولى للدولي السنغالي، أمام الزمالك المصري في الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات في البطولة.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

وكشفت تقارير عن توصل النصر لاتفاق مع بايرن ميونيخ على ضم ساديو ماني، حيث يحصل السنغالي على 40 مليون يورو كراتب سنوي بعد انتقاله إلى العالمي.

وحقق النصر فوزًا عريضًا على الاتحاد المنستيري التونسي برباعية مقابل هدف، ليتزعم صدارة المجموعة الثالثة، برصيد 4 نقاط، بفارق النقاط عن الشباب الوصيف، قبل مواجهة الزمالك المصري، صاحب المركز الثالث بـ3 نقاط، في مباراة الجولة الأخيرة.

ويستعد النصر للموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، الذي يشهد مشاركة العالمي في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، ملحق دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية".

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل- تعرف على موعد وصول ماني إلى النصر وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر عاجل موعد النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کأس الملک سلمان للأندیة سعودی سبورت سادیو مانی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة النصر والعروبة في الدوري السعودي

يستضيف النصر السعودي نظيره العروبة على ملعب استاد الأول بارك، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ويدخل النصر المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على الريان القطري بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة.

ويحتل النصر المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 11 نقطة من 5 مباريات حيث حقق الفوز في 3 وتعادل في 2 دون أي خسارة.

محمد صلاح على رأس تشكيل ليفربول المتوقع أمام كريستال بالاس

ويبحث النصر بقيادة مدربه الإيطالي ستيفانو بيولي، عن مواصلة نغمة الانتصارات في الدوري بعد الفوز على الوحدة بهدفين مقابل لا شيء في المباراة الماضية.

وفي الجانب الأخر  يحتل العروبة المركز الحادي عشر برصيد 7 نقاط حيث حقق الفوز في مباراتين وتعادل في واحدة وخسر مباراتين.

موعد مباراة النصر والعروبة..

وتنطلق مباراة النصر والعروبة اليوم السبت، في تمام السادسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية وتنقل قناة SSC EXTRA 1 HD المباراة بين النصر والعروبة وأسندت القناة التعليق على المباراة لـ عبد الله الحربي. 

مقالات مشابهة

  • في ذكرى نصر أكتوبر.. تعرف على أبرز الأغاني الوطنية التي خلدت ذكرى النصر
  • تعرف على موعد وقناة عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 16 اليوم
  • موعد «صرف مرتبات» شهر أكتوبر 2024.. تعرف على الجدول الجديد لزيادة أيام الصرف وتسهيلات الموظفين
  • ماني ورونالدو يقودان قطار النصر لدهس العروبة
  • تعرف على موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر..بعد طرح مستحقات العاملين غدا
  • ماني ورونالدو يقودان النصر لتحقيق فوز كبير في الدوري السعودي
  • موعد مباراة النصر والعروبة في الدوري السعودي
  • خبير يوضح كيفية وصول الصواريخ الإيرانية إلى إسرائيل بدقة عالية - عاجل
  • عاجل | مراسل الجزيرة: وصول وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي إلى بيروت
  • بقيادة الدون.. موعد مباراة النصر والعروبة والقنوات الناقلة والمعلق في الدوري السعودي