شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن عاجل السعودية تعلن رسمياً دعم الاقتصاد اليمني بهذا المبلغ لتغطية عجز الموازنة ودعم مرتبات، اعلنت المملكة العربية السعودية، اليوم عن تقديم دعم اقتصادي جديد لليمن بقيمة 1.2 مليار دولار لتغطية عجز الموازنة ودعم مرتبات وأجور ونفقات التشغيل، .،بحسب ما نشر مأرب برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل .

. السعودية تعلن رسمياً دعم الاقتصاد اليمني بهذا المبلغ لتغطية عجز الموازنة ودعم مرتبات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل.. السعودية تعلن رسمياً دعم الاقتصاد اليمني بهذا...
اعلنت المملكة العربية السعودية، اليوم عن تقديم دعم اقتصادي جديد لليمن بقيمة 1.2 مليار دولار لتغطية عجز الموازنة ودعم مرتبات وأجور ونفقات التشغيل، ودعم ضمان الأمن الغذائي في اليمن، مضافاً إلى ما قدمته المملكة سابقاً من دعم اقتصادي وتنموي. وأوضحت وكالة الانباء السعودية(واس) ان هذا الدعم يأتي،" بتوجيهات وحرص من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود و ولي عهده، انطلاقاً من أواصر الأخوة والروابط المتينة بين البلدين،

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. السعودية تعلن رسمياً دعم الاقتصاد اليمني بهذا المبلغ لتغطية عجز الموازنة ودعم مرتبات وتم نقلها من مأرب برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بنك التصدير يعزز نمو الصادرات السعودية غير النفطية

البلاد ــ الرياض

أبرم بنك التصدير والاستيراد السعودي وشركة العوجان للمرطبات اتفاقية تسهيلات ائتمانية، بهدف توفير السيولة لتلبية احتياجات الشركة من رأس المال العامل ذات العلاقة بالتصدير، مما يعزز من نمو الصادرات السعودية غير النفطية في الأسواق العالمية.

ووقّع الاتفاقية كل من معالي الرئيس التنفيذي لبنك التصدير والاستيراد السعودي المهندس سعد بن عبدالعزيز الخلب، ورئيس مجلس إدارة مجموعة العوجان القابضة عبدالله بن عادل العوجان، وذلك في مدينة دبي الإماراتية.

وقال معالي المهندس الخلب: تتركز مهام بنك التصدير والاستيراد السعودي بشكل أساسي نحو دعم مرتكزات رؤية 2030 المتمثلة في تمكين الاقتصاد السعودي غير النفطي، بزيادة نسبة الصادرات غير النفطية ورفع مساهمتها في إجمالي الناتج المحلي غير النفطي، وعلى هذا الأساس نهتم بتمكين المصدرين المحليين لتوسيع أنشطتهم التصديرية، وتحفيزهم على الإسهام في تنمية الاقتصاد الوطني، بالاستفادة من الممكنات التي يقدمها البنك، ويُعد منتج تمويل رأس المال العامل أحد الحلول المناسبة لمتطلبات المصدرين المحليين في جميع مراحل الأنشطة التصديرية.

يذكر أن بنك التصدير والاستيراد السعودي هو بنك تنموي يتبع لصندوق التنمية الوطني، ويعمل على الإسهام في تنويع القاعدة الاقتصادية للمملكة، بتعزيز كفاءة منظومة تصدير المنتجات والخدمات الوطنية غير النفطية عبر سد فجوات التمويل وتقليل مخاطر التصدير, مما يسهم في نمو الاقتصاد الوطني غير النفطي وفق رؤية المملكة 2030.

مقالات مشابهة

  • من استهدف مطار بغداد؟.. وما قصة الخلايا الشبحية؟ - عاجل
  • نادي العروبة السعودية يخطف مهاجم المنتخب اليمني!!
  • رسميا إسرائيل تعلن بدء عملية عسكرية برية لبنان.. إلى متى ستستمر؟
  • رسميا.. إسرائيل تعلن بدء عملية عسكرية برية في لبنان
  • إسرائيل تعلن رسمياً بداية الغزو البري للبنان (فيديو)
  • إسرائيل تعلن رسمياً بداية الغزو البري للبنان
  • الحكمة منى عطا الله تعلن اعتزالها رسميا بسبب ظلم لجنة الحكام
  • السعودية تعلن عن مساعدات للشعب اللبناني.. ودعم مالي شهري لـمعالجة الوضع في غزة
  • عاجل: المنتخب اليمني يتأهل رسميًا الى نهائيات كأس آسيا القادمة في الصين
  • بنك التصدير يعزز نمو الصادرات السعودية غير النفطية