أعلنت شركة تذكرتي، اليوم الجمعة، عن فتح باب حجز تذاكر مبارة الأهلي مع الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا موسم 2023-2024.

ويستضيف الأهلي نظيره فريق الترجي التونسي يوم السبت الموافق 25 مايو الجاري في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وتقام مباراة الذهاب غدًا في تونس بملعب حمادي العقربي.

ويمكنك حجز تذاكر مباراة الأهلي والترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا من الرابط التالي: تذكرتي

وعلى صعيدي آخر، حرص العميد علاء صلاح، المنسق الأمني لبعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والمتواجد حاليًا في تونس استعدادا لخوض ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا على عقد اجتماعات متواصلة مع الشرطة التونسية ومسئولي الاتحاد الإفريقي.

وحرص المنسق الأمني للأهلي على إنهاء كافة الترتيبات الأمنية الخاصة ببعثة الفريق الأول لكرة القدم، وأيضًا كافة الاستعدادات للمباراة القادمة أمام الترجي التونسي.

وكان الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا قد عقد ظهر اليوم، بأحد الفنادق القريبة من مقر إقامة الأهلي.

وحضر الاجتماع الفني الدكتور محمد شوقي، عضو مجلس الإدارة، والكابتن خالد بيبو، مدير الكرة، والدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق، والكابتن سمير عدلي، المدير الإداري، ووائل محمد، إداري الفريق، والعميد علاء صلاح، المنسق الأمني، ومندوبو الترجي وممثلو الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وطاقم التحكيم.

وخلال الاجتماع الفني تم الاتفاق على أن يرتدي الأهلي الطاقم الأسود، بينما يرتدي فريق الترجي زيه التقليدي المكون من القميص الأصفر والأحمر.

وتمت مناقشة كافة الأمور التنظيمية الخاصة بالمباراة، والتأكيد على كافة الضوابط التي حددها الاتحاد الإفريقي.

ويلتقي الأهلي مع الترجي التونسي في الثامنة مساء غد السبت بتوقيت تونس «العاشرة بتوقيت القاهرة» في ذهاب الدور النهائي من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار الاهلي الأهلي الأهلي اليوم الترجي الترجي التونسي النادي الاهلي دوري أبطال إفريقيا دوري ابطال افريقيا نهائی دوری أبطال إفریقیا الترجی التونسی فی

إقرأ أيضاً:

ظهور معلول في مران الأهلي الختامي لمباراة القمة

أعلنت قناة النادي الأهلي عن تواجد لاعب الفريق الأول لكرة القدم علي معلول في المران الختامي الذي أقيم اليوم قبل لقاء القمة أمام نظيره الزمالك، والتي تقام بينهما غدا الثلاثاء في تمام الساعة السابعة مساء، على ستاد القاهرة الدولي.

معلول في مران الأهلي اليوم

صرح مراسل الناي الأهلي قائلا:" تواجد اليوم علي معلول في مران الختامي للفريق وخضع للبرنامج التأهيلي الموضوع له مع الدكتور أحمد جاب الله الذي يتابع بنفسه كل كبيرة وصغيرة".

قناة الأهلي تكشف آخر استعدادات الفريق قبل مباراة القمة عاجل|متحدث الزمالك: لن نخوض مباراة القمة غدًا أمام الأهلي (فيديو)

واستكمل:" يواصل علي معلول برنامجه الطبيعي، ونتائجه مبشرة وان شاء الله هيكون جاهز قبل المدة التي تحدد لرجوعه".

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره غدا الزمالك في مباراة القمة التي ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة في تمام الساعة السابعة مساء على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • إعلان عقوبات الزمالك بعد أزمة مباراة القمة أمام الأهلي | عاجل
  • تعليق مثير من شوبير على إلغاء مباراة القمة بين الأهلي والزمالك
  • عاجل| قضي الأمر.. الزمالك يستكمل مسابقة الدوري وهذا موعد الظهور الأول بعد الأزمة (خاص)
  • جدول مواعيد مباريات الأهلي حتى نهاية دوري "نايل"
  • الزمالك مهدد بـ «الدرجة الرابعة»!
  • تعليق ناري من الأهلي على إلغاء مباراة الزمالك
  • بيان مهم من تذكرتي بشأن تذاكر مباراة القمة بين الأهلي والزمالك
  • بيان عاجل من تذكرتي بخصوص تذاكر مباراة القمة بين الأهلي والزمالك
  • ظهور معلول في مران الأهلي الختامي لمباراة القمة
  • الاتحاد يمثل الأردن في دوري أبطال آسيا للسيدات