صحافة العرب:
2024-09-08@15:40:37 GMT

واشنطن: لا مؤشر على ضلوع موسكو بانقلاب النيجر

تاريخ النشر: 1st, August 2023 GMT

واشنطن: لا مؤشر على ضلوع موسكو بانقلاب النيجر

شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن واشنطن لا مؤشر على ضلوع موسكو بانقلاب النيجر، أكد البيت الأبيض، اليوم الثلاثاء، إنه ليس لديه ما يشير إلى ضلوع روسيا في انقلاب النيجر، وإن الولايات المتحدة لم تغير قرارها بشأن وجودها في .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات واشنطن: لا مؤشر على ضلوع موسكو بانقلاب النيجر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

واشنطن: لا مؤشر على ضلوع موسكو بانقلاب النيجر
أكد البيت الأبيض، اليوم الثلاثاء، إنه ليس لديه ما يشير إلى ضلوع روسيا في انقلاب النيجر، وإن الولايات المتحدة لم تغير قرارها بشأن وجودها في الدولة الواقعة غرب أفريقيا. وقال جون كيربي، منسق الاتصالات الاستراتيجية في مجلس الأمن القومي الأمريكي، للصحفيين، إن "الإدارة لم تتخذ بعد أي قرار بشأن مستقبل المساعدات التي تقدمها الولايات المتحدة للنيجر".

وأطاح مجلس عسكري برئيس النيجر المنتخب ديمقراطيا محمد بازوم وحكومته، الأربعاء الماضي، في سابع انقلاب عسكري في أقل من ثلاث سنوات في منطقة غرب أفريقيا ووسطها.

45.195.74.236



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل واشنطن: لا مؤشر على ضلوع موسكو بانقلاب النيجر وتم نقلها من السومرية نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مسؤول إسرائيلي: واشنطن تدرس اتفاقاً أحادياً مع حماس بشأن الرهائن الأمريكيين

أكد مسؤول إسرائيلي، الجمعة، أن الولايات المتحدة بدأت النظر في اتفاق أحادي الجانب مع حماس دون إسرائيل، للإفراج عن رهائن أمريكيين تحتجزهم الحركة، ضمن عشرات اختطفتهم خلال هجومها الواسع على إسرائيل في 7 أكتوبر (تشرين الأول).

وقالت صحيفة "التيليغراف" البريطانية عن مصادر إن الولايات المتحدة تدرس التعامل بشكل مباشر مع حماس لإطلاق سراح الرهائن الأمريكيين الأربعة المتبقين في غزة.
وقتل رهينة أمريكي ضمن 6 رهائن قتلوا على يد آسريهم، الأسبوع الماضي، بعد أن حاول الجيش الإسرائيلي تحريرهم من نفق جنوب قطاع غزة.
وكشفت قناة "إن بي سي" الأمريكية، الخميس، أن عائلات الأمريكيين المحتجزين في غزة ضغطت على البيت الأبيض للنظر بجدية في إبرام صفقة أحادية الجانب مع حركة حماس، لتأمين إطلاق سراح أقاربهم.

كاتبة إسرائيلية: صفقة الرهائن قد لا تصل إلى مرحلة ثانيةhttps://t.co/efLOtLOgS8 pic.twitter.com/oqgT8P7p4n

— 24.ae (@20fourMedia) September 5, 2024

ودعا أقارب الرهائن الذين لا تزال حماس تحتجزهم الولايات المتحدة إلى عدم الارتباط مع إسرائيل، وإجراء محادثات بشأن اتفاق منفصل، بحسب التلغراف.
وقالت إنه "لم يتضح بعد كيف يمكن أن يكون شكل الصفقة، وما الذي ستعرضه الولايات المتحدة في المقابل، ولكن أي مفاوضات من شأنها أن تؤثر سلباً على الحكومة الإسرائيلية برئاسة بنيامين نتانياهو إلى حد كبير".
وقال مسؤول إسرائيلي إن "واشنطن بدأت بالفعل في النظر في اتفاق أحادي الجانب"، في تأكيد لبدء خطوات تجاه هذا الصدد.
وجاء ذلك بالتزامن مع ما نقلته وسائل إعلام عبرية عن مسؤولين إسرائيليين، بأن فرص التوصل لاتفاق بين حماس وإسرائيل أصبحت ضئيلة جداً.
ويعتقد أن الرهائن الأمريكيين في غزة الذين ما زالوا على قيد الحياة هم إيدن ألكسندر (20 عاماً)، وساجوي ديكل تشين (35 عاماً)، وعمر نيوترا (22 عاماً)، وكيث سيجل (74 عاماً).وقال الرئيس الأمريكي جو بايدن، في وقت سابق، إن نتانياهو لم يبذل جهوداً كافية للتوصل إلى اتفاق.
وفي يونيو (حزيران)، قالت وسائل إعلام أمريكية إن الرئيس بايدن ناقش مع موظفيه التفاوض مباشرة مع حماس إذا فشلت الجولة الأخيرة من المحادثات.

مقالات مشابهة

  • ترامب يرفض تحذيرات جديدة بشأن التدخل الروسي في الانتخابات الأميركية
  • واشنطن بوست: إرجاء تقديم مقترح الصفقة إلى أجل غير مسمى
  • واشنطن: تقديم مقترح «أكثر تفصيلاً» بشأن غزة قريباً
  • واشنطن بوست: هدف بايدن بالتوصل لاتفاق بشأن غزة قبل مغادرة منصبه أصبح بعيد المنال
  • واشنطن تتهم باكستانيا بالتخطيط لهجوم ضد يهود.. اعتُقل خارج الولايات المتحدة
  • هل نجحت الولايات المتحدة في تغيير سلوك السعودية عبر ورقة التسليح؟
  • مسؤول إسرائيلي: واشنطن تدرس اتفاقاً أحادياً مع حماس بشأن الرهائن الأمريكيين
  • إعلام عبري: واشنطن غاضبة من تمسك نتنياهو بمحور فيلادلفيا
  • بيان مشترك بشأن اللجنة الاقتصادية المشتركة بين الولايات المتحدة ومصر
  • أول تعليق من البنتاغون بشأن احتجاز عنصر من المارينز في فنزويلا