أنقذت شرطة مولدوفا رجلا يبلغ من العمر 62 عامًا، دُفن حيًا لمدة أربعة أيام في قبر في وقت سابق من هذا الأسبوع٬ بعد أن سمعت صراخه المكبوت طلبًا للمساعدة.
????BREAKING: A 62-year-old man in Moldova was found alive after being buried for four days.

Police discovered him while investigating the murder of a 74-year-old woman, when they heard noises from the ground near her house.



Digging at the site, they uncovered a makeshift grave… pic.twitter.com/TEn1e9Shwo — Apex Episodes (@ApexEpisodes) May 16, 2024
وقد عثرت الشرطة على الرجل أثناء التحقيق في وفاة امرأة تبلغ من العمر 74 عامًا٬ وبعد تحريات الشرطة اتجهت أصابع الاتهام إلى أحد أقارب المتوفاة٬ وهو شاب يبلغ من العمر 18 عامًا باعتباره المشتبه به في قتلها.

وبحسب ما ورد في صحف محلية٬ فقد تم العثور على المشتبه به في منزله وهو في حالة سكر٬ أثناء استجواب الشرطة له أدلى بأقوال متضاربة وغير متماسكة.

وأثناء قيام الشرطة بتفتيش منزله بحثًا عن أدلة، سمعوا أصواتًا مزعجة وصرخات طلبًا للمساعدة بالقرب من المنزل٬ وعندما ساروا نحو مصدر الصوت وبدأوا بالحفر، اكتشفوا رجلاً في الستينيات من عمره مدفونًا في قبر مؤقت مغطى بالتراب.


وكان الرجل المدفون قد أصيب في رقبته، لكنه كان في وعيه وعلى قيد الحياة، وبحسب الضحية فقد كان يشرب الكحول مع المراهق٬ وعندما نشب خلاف بينهما زعم أن المراهق هاجمه بعد ذلك ودفنه في القبر.

 وفي اليوم التالي زعم المراهق أن الرجل الكبير قد قتل المرأة العجوز٬ وبحسب القانون يواجه الشاب البالغ من العمر 18 عامًا السجن مدى الحياة.

ووفق التحقيقات التي أجرتها الشرطة، فقد هاجم المراهق المشتبه به المسن بسكين، قبل أن يحبسه في طابق سفلي لأإحد المنازل ليقرر بعدها دفنه حياً تحت التراب.

ويواجه الشاب عقوبة السجن مدى الحياة إذا ثبتت إدانته. ويتلقى الرجل الذي تم إنقاذه العلاج في المستشفى.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي من هنا وهناك المرأة والأسرة حول العالم حول العالم مولدوفا قتل دفنه جريمة قتل دفن مولدوفا حي حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم سياسة سياسة من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة من العمر

إقرأ أيضاً:

رضيع يُفارق الحياة على يد والده لسببٍ غريب ! ‏

فارق رضيع الدُنيا سريعاً بعد أن أساءت له الأيدي الراعية، لفظ الرضيع أنفاسه الختامية تاركاً المرارة تُلاحق مُحبيه. 

زادت بشاعة القصة حينما تم الكشف عن الجاني في القصة، وتبين أنه والده الذي كان يُفترض أن يكون الحامي الأمين. 

اقرأ أيضاً: ‏أب يكتب كلمة النهاية في حياة طفله بسيناريو شيطاني ‏

شاب يُنهي حياة والدته في أمسية عيد الميلاد ‏ أصداء حبس سوزي الأردنية لاتزال مُتواصلة

تأتينا القصة من ولاية فيرجينيا الأمريكية التي ألقت الشرطة القبض فيها على رجلٍ بتُهمة إنهاء حياة طفله الرضيع ذو العام الواحد. 

وبحسب تقرير نشرته مجلة بيبول الأمريكية فإن الشرطة ألقت القبض على ناثانيل لي إدموندز في يوم 18 سبتمبر الماضي على خلفية إنهاء حياة ابنه. 

بدأ الكشف عن الجريمة حينما عادت أم الرضيع من العمل، وحينها أبصرت ابنها فاقداً للوعي، وعلى الفور توجهت به إلى المستشفى ليتأكد الخبر الأليم. 

الجاني

وأشارت تقارير محلية إلى أن الأب في الواقعة (المُتهم) كان من المُفترض به أن يُراقب الطفل ويرعاه في غيبة أمه.

وبعد اكتشاف الجريمة، كثفت الشرطة جهودها لضبط المُتهم، وبالفعل تم القبض عليه وهو يسير في الشارع على بُعد 7 أميال من بيت العائلة. 

وأقر المُتهم بعد القبض عليه بالجريمة، وقال إنه خنق ابنه الرضيع بكلتا يديه، وظل مُمسكاً برقبته لدقائق. 

وبرر الجاني جريمته بالقول :"لم يكن يُنصت إلي، ولم أعد احتمل أكثر".

وبالتأكيد فإن حجة المُتهم ضعيفة لدرجة الهشاشة، وستُجيب الفترة المُقبلة عن السؤال بشأن حُكم القصاص في حق من هانت في عينيه الروح. 

مقالات مشابهة

  • جيش الاحتلال: ضربنا أكثر من ألفي موقع في جنوب لبنان خلال أربعة أيام من المعارك
  • بعد 22 عامًا انتقم من قاتل والده وتخلص منه بنفس الطريقة
  • شاهد.. ماذا يفعل هذا الرجل بـ “الظل”؟
  • شاهد.. ماذا يفعل هذا الرجل بـ "الظل"؟
  • شاهد بالصورة والفيديو.. مراهق سوداني يكشف أسباب بكائه بشكل هستيري بعد أن تعرض للخيانة من “حبيبته” ويؤكد: هذا رائي إذا عادت معتذرة !!!
  • رضيع يُفارق الحياة على يد والده لسببٍ غريب ! ‏
  • التغرير بسائحة أجنبية قاصر والاعتداء عليها جنسيا بشكل جماعي يحرك المصالح الأمنية بأكادير
  • إسرائيلي يعتدي على مراسل تلفزيون تركي.. أنقرة تصف اعتقال الشرطة الإسرائيلية للفريق بـ"الجنون التام"
  • أربعة آسيويين يسرقون مجوهرات وساعات بـ 500 ألف درهم من داخل فيلا
  • محاولة اغتصاب سائحة أجنبية بشاطئ أكادير تجر أربعة أشخاص إلى الإعتقال